الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- الصف التاسع
صباح الخير.. لو سمحتم ما إعراب كلمة (ذي، هيف) في البيت الرابع من قصيدة الشاعر الصب.. كلف بغزال ذي هيف..
اللغة العربية- الصف التاسع
مساء الخير..لو سمحتم.. مانوع المنادى في الجملة الآتيه: يا متفائلا ستنال ما تطمح إليه عندما تقرن التفاؤل بالعمل.
الجغرافيا- الصف التاسع
مشروع المدينة الرياضية والفنادق والمطاعم يناسب المناطق ذات الكثافة السكانية المنخفضة أم مرتفعة
الجغرافيا- الصف التاسع
اقترح حلاً وجود عائق جبلي يمنع مد شبكة طرق تختصر المسافة بين مدينتين إنشاء جسر
الجغرافيا- الصف التاسع
اقترح حلاً : زيادة التجارة الدولية لدولة ما. التخصص في الانتاج لسلعة ما - انخفاض تكاليف الانتاج
الجغرافيا- الصف التاسع
نشاهد قوس قزح بوضوح عندما : تنكسر أشعة الشمس السماء مليئة بالغيوم تنكسر أشعة الشمس داخل القطرة تتحلل أشعة الشمس داخل القطرة تنكسر أشعة الشمس داخل القطرة ممكن الحل هاد السؤال من ورقة العمل بتعديلات الكتاب
علم الأحياء- الصف التاسع
لو سمحتم..عند حساب عدد عظام الحوض، هل نعتبر عظم العجز عظم واحد أم خمسة عظام؟؟ وشكراا
اللغة العربية- الصف التاسع
ما تعليل كتابة الهمزة في كلمة أوطان ؟؟؟
الرياضيات- ثالث ثانوي
السلام عليكم، هل بالإمكان أن تحلوا السؤال 28 في تمرينات و مسائل النهايات (الجزء الأول)، أتمنى أن يكون حلاً دقيقاً مع ذكر الشرح و الخطوات الكاملة للوصول للحل، و شكراً جزيلاً.
اللغة العربية- الصف التاسع
استغفر الله ، في بغداد دوحته يا توءمان ، شموخ العزة إقتسما ما إعراب اقتسما ؟ هل بكسر السين أم فتحها
علم الأحياء- الصف التاسع
مساء الخير..لو سمحتم..ماعدد عظام العمود الفقري، وما عدد عظام الحوض؟؟..هل نعتبر عظم العجز عظم واحد أم خمس عظام؟؟..وشكرااا
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما نوع اشارة هرمونات الغدة التيموسية وما نوع اشارة هرمون الانسولين لوحده هل هو صماوي لانه يتحرر في الدم ام نظير صماوي
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما نوع اشارة الدوبامين هل هي اشارة مشبكية ام عبية صماوية هل الدوبامين والادرينالين هرمونات عصبية
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
مساء الخير..لو سمحتم..علل منع كلمة حسناء من الصرف، هل نقول لأنها صفة على وزن فعلاء أم نقول أنها اسم مختوم بألف التأنيث الممدودة..وشكراا..
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
يعطيكم العافية ما معنى هائم في قول نسيب عريضة: أحاضر أنت أم باد ؟أمهتجر في الغرب ؟أم هائم في بيد قحطان ؟ هل هائم بمعنى تائه أم محب عاشق وطنه العربي
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة الأم: هل تسدّد (مضعف أم سالم)، أئن (مضعف أم مهموز)، كلمة منار (اسم مكان أم اسم آلة)...
اللغة العربية- الصف التاسع
صباح الخير.. لو سمحتم، في قصيدة الأم ما هو الشعور في البيت الخامس.. أئن فتشعر في صدرها كأن أنيني وخز الإبر
الجغرافيا- الصف التاسع
نشاهد قوس قزح بوضوح عندما : تنكسر أشعة الشمس السماء مليئة بالغيوم تنكسر أشعة الشمس داخل القطرة تتحلل أشعة الشمس داخل القطرة تنكسر أشعة الشمس داخل القطرة
الرياضيات- الصف التاسع
مساء الخير..لو سمحتم..سؤال صح أو خطأ: العدد عشرة بالأس اثنان 10^2 هو عدد عشري(صح، خطأ) هل نقول صح باعتبار الأعداد العشرية تحتوي الصحيحة، أم نقول خطأ هو عدد صحيح..وشكراا
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
يعطيكم العافية ما نوع المشتق أول ؟صفة مشبهة أم اسم تفضيل ولماذا ؟ شكرا شكرا
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
للصدوع أھمیة كبیرة في استثمار الثروات الباطنیة، لأنھا تُحسّن من جودتها و تغیر من خصائصھا العبارة صحيحة
9
8
7
6
5
4
3
2
1