الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مرحبا انسة بس سؤال لو سمحتي كنت عم جرب اكتب كما ورد ب ٢٠٢٢ وقلنا النشاط نشاط خيري (دون ذكر اسم ) الهدف منه مساعدة الفقراء في الحي الاعمال action collecter les vetements est les dirtribuer Et apprendre les orphelin او نكتب مثلا النشاط هو نشاط خيري وهو تنظيم حفل موسيقي الهدف منه جمع التبرعات للفقراء في الحي ا
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
صباح الخير..لو سمحتم ما الفرق بين عناصر أو شكل (présentation)و(article)مع مثال..وشكرااا🌹
- الصف التاسع
صباح الخير اريد حل الجدول صفحة ٨٣ الخاص بنص المنظمات الدولية ولكم الشكر
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
علل كتابة الالف اللينة في (الحمى)
الجغرافيا- الصف التاسع
انسة راغدة اختلطت علي الامور ما المقصود بغياب انظمة الصرف الفعالة لاني لم اعرف هل هي عامل طبيعي ام بشري لتملح التربة مع الشكر
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا ما اعراب كلمة ابدا في الجملة الاتية ابدا يحن الى الديار وينزع
الجغرافيا- الصف التاسع
السلام عليكم هل عذه الخريطة مقبولة بالامتخان وياخد الطالب علامة كاملة عليها ؟سارسلها صورة
اللغة الإنكليزية- ثاني ثانوي
آنسة علا يعطيكي العافيه لو سمحت عم اكتب موضوع شاهدته في أحد النماذج على النت عن الصداقة بدي اسأل عن هذه العبارات هل يصح فيها الحالتين ؟ Friendship makes a person feel (happy)happier We do many things like(as) playing football, Eat(eating ) fast food I hope we stay(we will stay ) together ولك الف شكر فقط ملاحظة آنسة علا :هل بامكاني أن
الرياضيات- الصف التاسع
يعطيكم العافية . لو سمحتو كيف حل الطلب الثالث من المسألة ( عائلات ذات مولودين ) يلي هي مسألة رقم 10 صفحة 128 بوحدة الاحتمالات و الإحصاء صف تاسع ؟؟ وشكراً .
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مرحبا اساتذة منصة الفرنسي قبل السؤال انا اولا اشكركم على جهودكم وعلى مساعدتكم لنا فلولا مساعدتكم كانت مادة الفرنسي صعبة انسة في موضوع تقديم فلم بياض الثلج هل التقديم هو وصف الفلم يعني تكتب اسم المخرج و الممثلون والاقتباس والمدة والنوع ولكن لا يوجد اسم كاتب السيناريو هل ن
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مرحبا اساتذة منصة الفرنسي قبل السؤال انا اولا اشكركم على جهودكم وعلى مساعدتكم لنا فلولا مساعدتكم كانت مادة الفرنسي صعبة انسة في موضوع تقديم فلم بياض الثلج هل التقديم هو وصف الفلم يعني تكتب اسم المخرج و الممثلون والاقتباس والمدة والنوع ولكن لا يوجد اسم كاتب السيناريو هل ن
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مرحبا اساتذة منصة الفرنسي قبل السؤال انا اولا اشكركم على جهودكم وعلى مساعدتكم لنا فلولا مساعدتكم كانت مادة الفرنسي صعبة انسة في موضوع تقديم فلم بياض الثلج هل التقديم هو وصف الفلم يعني تكتب اسم المخرج و الممثلون والاقتباس والمدة والنوع ولكن لا يوجد اسم كاتب السيناريو هل ن
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مرحبا اساتذة منصة الفرنسي قبل السؤال انا اولا اشكركم على جهودكم وعلى مساعدتكم لنا فلولا مساعدتكم كانت مادة الفرنسي صعبة انسة في موضوع تقديم فلم بياض الثلج هل التقديم هو وصف الفلم يعني تكتب اسم المخرج و الممثلون والاقتباس والمدة والنوع ولكن لا يوجد اسم كاتب السيناريو هل ن
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مرحبا اساتذة منصة الفرنسي قبل السؤال انا اولا اشكركم على جهودكم وعلى مساعدتكم لنا فلولا مساعدتكم كانت مادة الفرنسي صعبة انسة في موضوع تقديم فلم بياض الثلج هل التقديم هو وصف الفلم يعني تكتب اسم المخرج و الممثلون والاقتباس والمدة والنوع ولكن لا يوجد اسم كاتب السيناريو هل ن
التاريخ- الصف التاسع
انسة لوسي انا اسف كثيرا لكن لا استطيع حضور جميع الجلسات ارجو تحديد الجلسة عن المهارات التي يجب ان احضرها وجلسة لكل وحدة من الكتاب وايضا استفسار انتي ارسلتي لي نماذج تاريخ اذا قمت بحلها وارسالها لكي على المنصة هل تستطيعين تصلحيها لي وهل يكفي ايضا حل اسئلة الدورات اضافة للنما
الجغرافيا- الصف التاسع
شكرا انسة رغدة وعفوا على الاطالة ولكن بالاسباب الطبيعية التي ضفتها تعتبر خطا ؟ وهي قلة انحدار سطح الارض وايضا لو كان يوجد وسيلة نقل بالنص وكتبنا اخرى غير الموجودة بالنص صحيح ؟ وشكرا كتير الك والله يكافيك عتعبك واسفة مرة اخرى على الاطالة
- ثالث ثانوي
في دراسة الحالة ص٨٧ هل يمكن اعتبار الفكرة الرئيسية للنص عدم استثمار الدول النامية لرأس المال بالشكل الامثل ؟
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
آنسة يعطيك العافيه لو سمحت تفاعل حمض الكبريت الممدد مع كربونات الكالسيوم هل تعطي كبريتات الكالسيوم مع حمض الكربون ام كبريتات الكالسيوم مع غاز ثاني أوكسيد الكربون مع الماء ولك الشكر
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا بس سؤال اسباب تملح التربة البشرية ري التربة بمياه جوفية مالحة استخدام الاسمدة الكيماوية والمبيدات الحشرية ري التربة بالغمر بطريقة تغيب فيها انظمة الصرف الفعالة اسباب تملح طبيعي قلة الامطار في المناطق التي يكون معدل الامطار اقل من ٤٥٠ ممل بالسنة قلة انحدار سطح الار
الجغرافيا- الصف التاسع
بس سؤال لو سمحتم انا لم افهم في نص ابو ظبي هل الهجرة داخلية ام خارجية ؟ ارجو الشرح وايضا لو اتى سؤال مستقل ما الاثار السلبية للهجرة هل المقصود الهجرة الداخلية ام الدولية ام كلاهما لان هذا السؤال ورد في ٢٠٢٠ ولو اجبنا زيادة الضغط على الخدمات وزيادة عدد السكان بصورة تفوق القدر
التاريخ- الصف التاسع
الرجاء الشرح على كيفية حل استراتيجية حل المشكلات هل مطلوب ان نكتب الاحساس بالمشكلة ؟ او التعميم ولا اعرف ما هو ؟ الرجاء الشرح وايضا ارجو الشرح كيغ نعرف ان هذه فكرة فرعية وهذه اقل عمومية وايضا هل ياتي خط زمني الفرق فيه اصفار او ياتي شي بسيط وواضح وهل مطلوب تحويل خريطة جغرافية
55
54
53
52
51
50
49
48
47