الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا قصيدة الناعورة ما اعراب الكلمتان نواح وحديث في البيت الاول
علم الأحياء- الصف التاسع
علم الاحياء صفحة ٢٢٧ التقويم ثانيا رقم ٢ 2 -استبعد الكلمة التي لا تنتمي للمجموعة الآتية : ّ أ - حرشفة ب- بذيرة ج- كيس طلعي د- قنابة الاجابة في الدليل ج كيس طلعي كون البقية من اجزاء المخروط المؤنث اليس صحيحا ايضا اذا كتبت ب بذيرة كوني اعتبرت البقية هي من اجزاء المخروط المذكر
الكيمياء- أول ثانوي علمي
يتفاعل 4.8g من المغنزيوم في وعاء يحوي أوكسجين ثم يضاف الماء لناتج التفاعل ماهي المعادلات المعبرة عن التفاعل وكم كتلة أوكسيد المغنزيوم وكم عدد مولات وكتلة هيدروكسيد المغنزيوم الناتج
اللغة العربية- الصف التاسع
في تعليل الألف اللينة إذا كان الفعل مضارع هل نرده إلى الماضي لمعرفة أصل الألف مثل يُدعى كيف نعللها؟
اللغة العربية- الصف التاسع
علل الألف اللينة في يهوى و يحيا
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
ما هي شروط شكل موضوع Blog ؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ضمن رسمة تكاثر فطر عفن الخبز مكتوب ابواغ جنسية بالطرف الايسر ، وابواغ في الطرف الايمن هنن نفس الشي ؟ يعني لا يؤثر اذا كتبنا جنسية بالحالتين ما؟ بس يختلفو بنوع الانقسام؟
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
انسة غيثاء مو سؤال بس بدي اشكرك على مساعدتك انت نفسك جاوبتيني قبل امتحان التاسع بساعات وصححتيلي موضوع كمان .. شكرا لوجودك ضمن اسرة المنصة ❤️
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما هي الخلايا البرانشيمية ؟ هل هي جنينية؟
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
يعطيكم العافيه بس لو سمحتم عندي سؤال حول الصيغة النصف منشورة في الكيمياء في الصف التاسع لما بكتب CH3 −CH = CH2 أو هيك H3C −CH = CH2 هل الطريقتين صح ؟ لانو في الكتاب تكتب بطريقتين ؟ وكمان الصيغة النصف منشورة للبروبين CH3 − C ≡C − H اليس من المفروض كتابتها CH3 − C ≡CH ولكم الف شكر
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا عندما يطلب منا كتابة ثلاث ابيات من قصيدة معينة اذا كتبت البيت الاول ثم السادس ثم الثالث فهل تقبل كونها غير مرتبة وغير متسلسلة ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا عندما يطلب منا كتابة ثلاثة ابيات من قصيدة معينة وكتبت البيت الاول ثم السادس ثم الثالث فهل يقبل هذا كونها غير مرتبة ولا متسلسلة ؟
- ثالث ثانوي
في أسئلة درس التحليل السياسي ما جواب اخر جملة في الصح والغلط ؟؟ وفي أسئلة درس المشاركة السياسية ما جواب التفسير : المشاركة تعبير عن الانتماء الوطني ؟ وشكرا
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ورد في الأبيات الخارحية لقصيدة الأم البيت الآتي: وخلت النساء كأمي حناناً فكذّب فيهن خبري الخبر السؤال ماهو إعراب كلمة حناناً أهو تمييز أم مفعول به
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
سؤال ثانيا اسئلة وحدة اولى ما الاقنية الشاردية التي تفتح في الغشاء بعد مشبكي ليش الجواب بس اقنية شوارد الصوديوم مو لازم اقنية شوارد الصوديوم او الكالسيوم ؟
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
في موضوع الوحدة الاولى ثالث ثانوي علمي اذا كتبت انو انا من سوريا ، وحددت اسم الفعالية ال interculturel هو le novel an chinois بينحسب خطأ ؟ انو فعليا بسوريا مافي هيك حدث بس كموضوع يحسب خطأ؟
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
ثالث ثانوي علمي كيف بتم تصحيح موضوع الفرنسي .. شو الاخطاء اللي يحاسب عليها
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
يعطيكم العافية..ما إعراب كلمة (ربيعاً) في البيت : فالذي عاش ربيعاً كالذي عاش الدهور و ما إعراب مربعاً في البيت: سقاك الحيا يا مربعاً عبثت به صروف الزمان الغادرات فحالا و ما إعراب (وعداً) في البيت: أطفال تشرين يا وعداً أخبئه للمعجزات لعرس العرس للقبل شكراً جزيلاً
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
يعطيكم العافية..ما إعراب كلمة (ربيعاً) في البيت : فالذي عاش ربيعاً كالذي عاش الدهور و ما إعراب مربعاً في البيت: سقاك الحيا يا مربعاً عبثت به صروف الزمان الغادرات فحالا و ما إعراب (وعداً) في البيت: أطفال تشرين يا وعداً أخبئه للمعجزات لعرس العرس للقبل شكراً جزيلاً
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحبا ارجو الاجابة مع الشرح على حل المسألة الاولى ص ٨٣ لاني اجد صعوبة لانه في حال كتبنا شرط التوازن الانسحابي w +b =0 مع اشعة كيف نكمل؟ لانه يصبح في اسقاط اشعة فارجو شرح طريقة الحل بالتفصيل وايضا ص ٥٦ يوجد خطا في حساب الطلب ٣ شدة محصلة كلية انها يجب ان تكون الاشارة ناقص لانه
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحبا ارجو الاجابة مع الشرح على حل المسألة الاولى ص ٨٣ لاني اجد صعوبة لانه في حال كتبنا شرط التوازن الانسحابي w +b =0 مع اشعة كيف نكمل؟ لانه يصبح في اسقاط اشعة فارجو شرح طريقة الحل بالتفصيل وايضا ص ٥٦ يوجد خطا في حساب الطلب ٣ شدة محصلة كلية انها يجب ان تكون الاشارة ناقص لانه
57
56
55
54
53
52
51
50
49