الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- الصف التاسع
صباح الخير اريد التأكد من الشعور العاطفي في هذا البيت ردي علي بيانا سحره جمحا ضن الزمان به من بعد ما سمحا هل يقبل : الحزن والحسرة (ضن الزمان) ام الاعجاب (بيانا سحره جمحا )
اللغة العربية- الصف التاسع
صباح الخير..لو سمحتم..في قصيدة يا قلب السؤال الثاني صفحة 211..ما نوع الصورة في (سراب كاذب)..وشكرااا
اللغة العربية- الصف التاسع
صباح الخير..لو سمحتم..ممكن حل السؤال رقم 3 صفحة 160 في قصيدة شيم عربية..انسب كلا من الفكر الرئيسة والفرعية إلى موطنها..وشكرااا
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
حدد موقع باحة الفراسة
الجغرافيا- الصف التاسع
تتميز احدى الدول بمناخ وتربة مناسبة لزراعة محاصيل بجودة عالية لها مساحات واسعة من الاراضي وشبكات نقل متطورة وعلاقات وارتباطات خارجية مع دول العالم ما المشروع الافتصادي الاكثر ربحا واشرح هذا المشروع ؟ لو كتبت مشروع زراعي تجاري حيث نستطيع زراعة محصول تبعا لنوع التربة ثم ن
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا اساتذة هل يوجد نماذج جغرافيا تنشرها المنصة ؟ لان اسئلة الدورات غير كافية وهي ثلاثة فقط فلذلك الا يوجد نماذج ؟وشكرا لكم وايضا قوس قزح العادي هل نقول قطرات او قطيرات .وقوس الشلالات ؟وما الفرق بين قطرة و قطيرة ؟ ارجو تصحيح المشروع الاتي المشروع معمل لصناعة زيت زيتون
الرياضيات- الصف الثامن
ممكن حل السؤال 17 صفحة 127
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
يسلموووو انسة كتير عالشرح يعني موضوعي كعناصر صحيح بس فيه كم خطا ؟ وايضا قهمت من كلامك الهدف لنشاط خيري هو جمع تبرعات مرضى سرطان الاعمال actions هي الغناء والرقص والالعاب اليس كذلك ؟ ولكن لم افهم اين تاتي افكار الموضوع ارجو اعطاء صفخات واعطاء افكار كيف ممكن ياتي السنة وشكرااااا
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في الدرس الخامس عصبية اذا استبدلنا كلمة العصبون ب كلمة الليف العصبي .. هل تحسب خاطئة ؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
ما معنى ثنائيات أقطاب ذات عزوم كهربائية دائمة ؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مرحبا انسة اولا شكرا كتير عتجاوبك معنا وبدي استفسر عن شي بالفرنسي الموضوع نظرت الى امتحان السنة الماضية وكان الموضوع رسالة الى صديقك تدعوه للمشاركة في نشاط اجتماعي مع تحديد النشاط والهدف منه والاعمال والمشاركون والمشاعر اليس الهدف من النشاط هو نفسه الاعمال ؟ وايضا نحن
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
About the exercise C number 3 Why is this statement true? According the text , e-learning is cost effective That means it reduces the cost, isn't it ?
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة..الشاعر الصب..ما نوع كلمة الصب..وشكرااا
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة شيم عربية ما إعراب(الدهرُ، اليومُ) في البيت الأول..وما نوع الاستثناء؟؟
اللغة العربية- الصف التاسع
مساء الخير..في قصيدة وصف الربيع..هل صحيح اعتبار حواشي اسم فاعل..و(مَصيف، مَنظر) اسم مكان، وكلمة نور جامد معنى..وشكراا
الرياضيات- ثالث ثانوي
لو سمحتم عندي استفسار في بحث الاحتمالات 1- في تجربة عشوائية احتمالات نتائج التجربة متساوية الجواب خطا 2- في تجربة عشوائية احتمالات الاحداث المتوقعة متساوية الجواب خطأ 3- عدد أرقام العينة بين الربيع الاول والثالث هو نصف الارقام على اذا كان عددها زوجيا ولكن اذا كان عد
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
مسا الخير تشكيل السؤال للجملة التالية Not more than 651 of the passengers survived. الخط تحت Not more than 651
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
ما هي شروط حدوث الطنين في الدارة وما هي شروط حدوث التجاوب في الامواج
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحبا ارجو الرد هل مطلوبة قضية بحث في الفيزيا يعني مثلا ص ١٥ كيف استنتج اورستد العلاقة بين الكعربا والمغناطيسية وايضا ص ٢٨ مقارنة بين المولدات يعني هل مطلوب قضايا البحث في الامتحان وياتي منها مع العلم ان اساتذة المدارس لا يعطونها وايضا هل الاجابات على التعاليل في كتاب
اللغة الفرنسية- الصف الثامن
كيف أميز بين de حرف جر و de أداة تجزئة ومتى أضع أدوات نكرة ومعرفة بعد de عندما تكون حرف جر ؟ مثال في الصفحة 119 الكلمات d'arbers- d'un bain- de transport- d'eau
اللغة الفرنسية- الصف الثامن
في الصفحة 102 /A رقم 2 لماذا كتبنا visitées مع es ؟ وفي السؤال 4آخر الصفحة لماذا لم نقول comment tes enfants vont-ils
58
57
56
55
54
53
52
51
50