الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- الصف التاسع
مثّل القوم كل شيء عجيب..ماذا أفادت أحرف الزيادة في مثّل؟؟..وشكراا🌹
اللغة العربية- الصف التاسع
صباح الخير..في قصيدة الأم: هل نعتبر أثغثغ (صحيح سالم أم مضعف)..وهل حرزا (جامد معنى أم جامد ذات)..وهل صحيح اعتبار حريز صفة مشبهة؟؟ ..وشكرااا🌹
اللغة العربية- الصف التاسع
لولاك حمى حزيرانٍ بنا فتكت...لماذا حزيران مجرورة؟؟ أليست ممنوعة من الصرف؟؟..وشكرااا🌹
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة سأقاوم..والأناشيد الحماسية..هل الواو حالية أم عطف؟؟ وكيف نميز؟؟..وشكرااا🌹
اللغة العربية- الصف التاسع
صباح الخير..لو سمحتم..في قصيدة سأقاوم..ما إعراب (قبلة، كابوس)...وشكرااا🌹
اللغة العربية- الصف التاسع
صباح الخير..لو سمحتم..في قصيدة ملحمة ميسلون، كلمة الحدثان هل هي جمع أم مثنى وما مفردها، وما إعرابها؟؟..وشكرااا🌹
الفيزياء- أول ثانوي علمي
عند وصل مولدان"متماثلان" على التضاد لماذا تكون شدة التيار الكهربائي المار في الدارة معدومة؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مرحبا انسة شكرا على شرحك الاختلاف لي بين المواضيع بس استفسار Message نفسها email ؟ لانو قلتيلي message نبدا De A Objet وبالصفحة ١٢ يوجد نفس الشكل في النص التاني فهل email نفسه message ? وايضا بالصفحة 26لازم نكتب رسالة دعوة بالمدونة هل نبدأ Www.monblog.hanna.com Mon blog De A Objet Chers amis Gros bisous
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
في الوحدة السابعة كتاب النشاط ص ٦٢ للفرع العلمي بالتمرين c اول مثال محلول ليش استخدمنا الشرط type 3 طالما عنا last night مو يعني لازم نستخدم past simple یعنی type 2 ?
اللغة العربية- الصف التاسع
صباح الخير..لو سمحتم..في قصيدة روعة البيان..هل نعتبر ( مغتبق، مصطبح) اسم مفعول أم اسم زمان..وشكرا..🌹
الفيزياء- أول ثانوي علمي
في فقرة ضم المولدات على التضاد لدينا مولدين خطيين(E1,r1)-(E2,r2) حيث E1 أكبر تماماً من E2 ..لماذا قانون فرق الكمون الكهربائي بين طرفي المولد الثاني مكتوب بالكتاب بالشكل: U2=-E2-r2×I علماً أنه في الصفحة 155 علاقة فرق الكمون الكهربائي بين طرفي المولد هي: U=E-r×I حيث أن E غير مرفقة بإشارة - ؟
التاريخ- الصف التاسع
يسلمو انسة لوسي عالنماذج بس يوجد ملف تاني مانو عم يفتح معطل هوي شي ؟ وشكراااا
الرياضيات- ثالث ثانوي
عند تطبيق قانون مركز الابعاد المتناسبة ل علاقة (شعاعية) AG=ß.AC هل يجب ايجاد الاثقال بالتفصيل من خلال تطبيق مبرهنة شال ام يكفي ان نكتب G مركز ابعاد متناسبة للنقاط (A,1-ß) و (c,ß) نحصل على العلامة مباشرة في كلا الحالتين
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
عند انعدام المقاومة الداخلية للمولد لماذا فرق الكمون الكهربائي يبقى ثابتاً مع زيادة شدة التيار الكهربائى ؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
ما المقصود بالقوة المحركة الكهربائية للمولد؟
التاريخ- الصف التاسع
مرحبا انسة لوسي اولا شكرا الك كتير عتجاوبك معنا وعتعبك و لولا فضل الله وفضلك لما اصبحت مادة التاريخ سهلة بس طلب وعفوا عالتكرار اين اجد النماذج اللي قلتيلي عنهن وشكراااا لانو احتاج التدرب على المهارات لان انا اعتمد على المنصة بشكل اساسي وشكرااااا
اللغة العربية- الصف التاسع
الناعورة..هل جامد ذات أم اسم آلة ولماذا؟؟ وشكرااا🌹
اللغة العربية- الصف التاسع
لو سمحتم ما نوع المنادى في جملة يا موطنا رفع اللواء مرفرفا أبناؤه وتبادلوه ممجدا..وشكرااا🌹
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحبا فيزياء تاسع صفحة ٥٤ النشاط الثاني سؤالي اي من الاجسام مركز ثقله خارج مادته كرة القدم ام الحلقة ام الاسطوانه ام المسطرة ؟
الجغرافيا- الصف التاسع
انسة راغدة يعطيكي العافية اولا عتعبك معنا وعالجلسات الامتحانية والندوات الامتحانية في المنصة التربوية بفضلك وبفضل جهود الاساتذة اصبحت مادة الجغرافية مادة علمية سهل التعامل معها ولكن اريد الاستفسار عن موضوع بسيط رأيت الكثير من الطلاب يتسالون عنه عالمنصة وهو حفظ المشاريع
اللغة العربية- الصف التاسع
السلام عليكم هل مطلوب اساتذة ان يحفظ ابني العاطفة والطابع في كل قصيدة ام فقط الغرض الشعري الرجاء الاجابة نعم او لا
59
58
57
56
55
54
53
52
51