الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
موضوع صفحة 26 هل نضع التاريخ والمكان في البداية متل lettre شو الفرق بين lettre و message بشكل الموضوع
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Il s'occupe de son petit frère هو اهتم به شو الضمير يلي بحطو ووين؟
عام
هل يوجد شرح لدروس الفيزياء منهاج عام ٢٠٢٤
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
صفحة 124 le presentateur nous en a proposé plusieurs ممكن شرح لماذا وضعنا en و هل nous مفعول به غير مباشر مع proposé à
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
إذا كان نهاية النص المصدر www.magazine.com وكان السؤال le text est publié dans magazine صح أو خطأ وإذا كان dans une revue صح أو خطأ هل نجيب خطأ لأنه موقع الكتروني ؟؟وما الفرق بين magazine و revue؟
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
ترتيب الحوار ص ١١ ليش حطينا e بعدها b مو العكس ؟
الجغرافيا- الصف التاسع
في أسئلة الدورات 2021 استثنائية السؤال الخامس اختر أحد الأماكن الطبيعية غابة نهر بحر صحراء لتحوله إلى منطقة جذب سياحي محددا نوع السياحة واثنين من المقومات الطبيعية لها ماذا نكتب في المقومات ولا يوجد نص حول هذا المكان؟
الجغرافيا- الصف التاسع
يعطيكم العافية... لو سمحتوا الخطوط يلي بالخريطة يعني الهيكل يلي اعتمدنا عليه بالرسم لازم نمحيه ولا نتركه؟
التاريخ- الصف التاسع
في سؤالي السابق عن اهتمام نازك العابد بعلم التمريض والإسعاف كانت الإجابة اجتماعي ، لماذا لم نصنفه ثقافي وهو أحد العلوم ؟ وسألت عن الفنون كانت الإجابة أن الفنون كلها ثقافي وفي صفحة 98 تعد الفنون الحرفية من أنماط الحياة الاجتماعية . ياريت تعطونا معيار واحد وواضح للتفرقة فهناك ت
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
بالسؤال النظري الاول عند دراسة الحركة كتبت Fs=-k(x+x0) مباشرة هل اخسر علامة؟
التاريخ- الصف التاسع
صفحة 133 حقيقة أو رأي أ ب ج حقيقة د نصفها رأي ونصفها حقيقة ابتدع تصاميم بارزة رأي ووضع بصمته في أكثر من سبعين بناء حقيقة ما الجواب الصحيح؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
في المسألة الثانية صفحة 157 لماذا اعتبرتا التوتر المطبق بين طرفي الوشيعة هو ذاته توتر الدارة في الطلب الثالث رغم ان الوصل تسلسل وليس تفرع ؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
المسألة الثانية في المحولة لماذا اعتبرنا المصباح مقاومة فقط رغم انه لم يتم ذكر ان ذاتيته مهملة ؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
هل سؤال الالكترونيات سيأتي هذا العام اختياري مثل كل عام
عام
هل سيتم نشر جلسات امتحانية مثل كل عام
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
طيب نحنا العمل منعرف انو هوي القوة بالانتقال طيب مو اي قوة نقطة تأثيرها لا تنتقل بكون عملها معدوم؟ يعني فينا نقول دائما اذا قوة عملها معدوم لان نقطة تأثيرها لا تنتقل؟
التاريخ- الصف التاسع
في سؤال الأهمية والدور هل يجب تحديد المجال إن كان ثقافي أو اقتصادي أو اجتماعي؟
التاريخ- الصف التاسع
لماذا صنفنا الحرف الشعبية ثقافي مع أنها من التراث والتراث يصنف اجتماعي؟
الجغرافيا- الصف التاسع
هل زيارة الجزر تعتبر سياحة ترفيهية ومغامرات وبيئية؟
الجغرافيا- الصف التاسع
صفحة 52 هل زيادة ضغط الرسوبيات تعتبر عامل باطني؟ والرواسب التي جلبتها الأنهار خارجي؟
الجغرافيا- الصف التاسع
ما المقصود بخريطة Gis ومتى نستخدمها؟
11
10
9
8
7
6
5
4
3