الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
التاريخ- الصف التاسع
مرحبااا كيف تجد تمثل مبادئ الكشافة في شعاراها ؟ ص ٩٥ ما اهمية التنوع بالالعاب الرياضية ص ٩٦ ما اهمية ادراج عناصر تراثية ضمن قائمة الينويسكو ص ١٠٤ ما دلالة تنوع المجتمع السوري ص ١٠٤ ما اثر تقديم الخدمات الاجتماعية على المجتمع ص ١٠٤ شكراا ❤️
اللغة العربية- الصف التاسع
ترف حتى الحجارة ما اعراب الحجارة من قصيدة مدينة الغد
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
ما جواب السؤالين لو سمحتوفي النواس الفتل احدد القوى الخارجية المؤثرة في الساق اثناء الحركة وماهي محصلة العزوم للقوى المؤثرة في الساق وهل المزدوجة تؤثر في الساق ام في السلك وهل تكتب مع القوى ام فقط مع العزوم
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مرحبا لو سمحتم الموضوع موازي ولا نفس تبع الكتاب ؟ كمان لو طلب منا اكتب forum كيف شكله ؟ وايضا الصوتيات مطلوبة في الامتحان ؟ وشكرا❤️
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
مرحبا.. سؤال لو سمحتم الموضوع في الامتحان من خارج الكتاب او موازي ؟ لانو السنة الماضية اجا من خارج الكتاب وكمان لو كان من خارج الكتاب فيكن تعطونا امثلة حتى نعرف وهلق لوكان النوضوع اكتر من ٥٠ كلمة عادي ؟ وشكرااا❤️
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا جمعيا انا سالت سابقا عن المشروع ولكن لم افهم كيف تاتي الصيغة يعني هل ياتي نص ؟ و ماذا يطلب عليه ؟ وايضا درس استثمار المكان مهارة لا يتقنها الا المخططون البارعون ما هو المطلوب حفظه ؟ وايضا لو اتى نص بالامتحان عن جريان النهر وكان غير منتظم هل يوجد طريقة محددة لكي اعلل
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في سؤال احتمال ظهور ...سليم لماذا يعتبر دليل المعلم عادي ناقل من نسبة سليم
- الصف التاسع
مرحبا هل الجداول مطلوبة في الامتحان ام لا ؟
التاريخ- الصف التاسع
مرحبا انسة لوسي عندي كم سؤال لو سمحتي ما اهمية العمل الجماعي بالبحث العلمي ؟ص ١١١ ما الخدمات التي تقدمها الجمعيات العلمية ؟ص١١١ ما اهمية النحت نصب شخصيات مجمتمعية ؟ ص١١٩ ما دلالة عالمية الفنان عبد السلام العجيلي ؟ ص ١٢٤ ما اهمية دور الجمعية الفلكية السورية ؟ ص ١٢٥ ما اهم
- الصف التاسع
هل الجداول في كتاب الوطنية مطلوبة في الامتحان وهل دراسة الحالة تاتي من الكتاب او لا ؟
- الصف التاسع
هل الجداول مطلوبة بالامتحان ؟
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا جميعا يوجد في درس جيولوجيا خضراء صفحة ٥١ مشروع عن الثروات و يوجد ايضا في درس اين اصنع مشروع عن الثروات و في درس تخطيط جيد وتنمية مستدامة مشاريع كثافة سكانية وايضا بدرس السياحة ورقة عمل عن مشروع سياحي ودرس استثمار المكان مهارة لا يتقنها الا المخططون البارعون ورقة عمل ع
الرياضيات- ثالث ثانوي
السؤال 21 تمرينات ومسائل وحدة التحليل التوافقي ما هو حل الرابعة وشكرا
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما وظيفة الهيالورونيداز المتحرر من الجسم الطرفي للنطفة
اللغة العربية- الصف الثامن
ما المشاعر العاطفية والقيم في قصيدة من تجارب الحياة ؟ وهل تعتبر الحكمة من القيم
اللغة العربية- الصف الثامن
قصيدة حنين إلى الشام ما إعراب منزلنا غربا ليلات نوحا ندبا جملة تصرمت وشكراا
اللغة العربية- الصف الثامن
ما وزن كلمة تراءت وما وزن مصدرها مع الحركات لو سمحتم وشكرااا
اللغة العربية- الصف الثامن
قصيدة بركة المتوكل ما إعراب جملة تجري في البيت الخامس؟ كلمة واحدة في البيت الثاني مفعول به أول أو ثاني؟وشكرا
اللغة العربية- الصف الثامن
غادرت المكتب صباحا وصلت الطائرة إلى المدرج الساعة الخامسة كلمة المكتب المدرج اسم زمان أو مكان وشكرا
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة التوأمان..هل نعتبر (هذا، هذي) في البيت الأول جناس ناقص أم تكرار كلمات؟؟..وشكراا
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة الأم هل نعتبر حرزا، حريزا..جناس ناقص أم تكرار كلمات؟؟ وشكرااا
65
64
63
62
61
60
59
58
57