الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة الناعورة: وهي في روضها النضير فتاة...ذات دل محبب وتثني مانوع التشبيه وما أركانه؟؟ وشكرااا
الجغرافيا- الصف التاسع
السادة الاساتذة في محاضرة لكل ظاهرة أدوات في كتاب الجغرافيا الصف التاسع سأل أحد الطلاب ( في الدقيقة 26 والثانية 25 ) يا آنسة اليست الاستبانة أداة دقيقة ؟ فأجابته : لا إن الاستبانة بسيطة ولكنها ليست دقيقة أنا شاهدت المحاضرة ثم قمت بتدريس ابني هذا الامر لأنني اعتبر أن محاضر
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة ذي رحم..مانوع المشتق المغيب، وهل الجرم جامد ذات..وشكراا🌹
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة وذي رحم ما إعراب..ذو، جهدي..في البيت الخامس..وشكراا🌹
اللغة العربية- الصف التاسع
لو سمحتم..في قصيدة وذي رحم..البيت الرابع..أين خبر ليس؟؟ وما إعراب شأنه الهدم..وشكراا🌹
اللغة العربية- الصف التاسع
لو سمحتم، ما نوع كلمة (بناء، نور) جامد معنى أم ذات..وكلمة طائر (جامد ذات أم اسم فاعل)...وشكرااا🌹
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
يعطيكم العافيه : لو سمحتم توجد في درس لكل ظاهرة أدوات صفحة لم تكن مدرجة في السنة الماضية وهي تتحدث عن عدة أدوات وميزاتها : وقد قمت بملأ الجدول فقط يا ريت اعرف اذا كان عندي خطأ ولكم الف شكر ظاهرة تركيب الغلاف الجوي للارض والمريخ الاداة : صور الاقمار الصناعية ومكوكات الفضا
اللغة الروسية- الثالث الثانوي
ما هي المواضيع المطلوبة للامتحان يرج ذكر رقم الصفحة او عنوان الموضوع و شكرا
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ممكن المساعدة كيف أميز بين التحدي الإجتماعي والتحدي السكاني
اللغة العربية- الصف التاسع
التزآر جامد معنى ام جامد ذات واعراب جملة يجود في لله درك من نبع يجود
- الصف التاسع
مساء الخير وكل عام وانتم بخير ممكن حل الجدول صفحة ٨٣ الخاص بنص المنظمات الدولية ولكم الشكر
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
أولاً رقم 2 الصفحة 194 ما الحل
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
أولاً رقم 4 الصفحة 185 ما هو الجواب وثانيا رقم 1 بنفس الصفحة وما المقصود بميتانوات نظامي البروبيل " نظامي "
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
اخبرنا الاستاذ ان في النواس المرن يتناسب الدور عكسا مع الجذر التربيعي لثابت صلابة النابض هل هذا يعني انه اذا ضاعفنا الدور اربع مرات سيقل الثابت الى النصف ام انه بما انه ثابت سيبقى كما هو
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
مرحبا هلأ باجابتك السابقة الي عا تشكيل السؤال لجملة I worked in Paris بتفرق الاجابة اذا كان الخط تحت Paris او كان تحت ؟ in Paris وشكرا
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
المسألة 6 الصفحة 279 ما حل أول طلبين مع الشرح من فضلكم
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
المسألة 2 الصفحة 278 ما هو حل الطلبين 3 و 4
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
ما المقصود بالألكن النظامي ؟؟؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
- اذا كان لديك بذور ملساء صفراء (صفتين راجحتين) كيف يمكن معرفة نمطه الوراثي هل يمكن ان ياتي هذا السؤال بالامتحان فقط هكذا وهنا يجب وضع 4 جداول و ماذا نضع بالصفة المتنحية المقابلة ل صفراء هل حمراء ام بيضاء ام خضراء
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
اذا كان لديك بذور ملساء صفراء (صفتين راجحتين) كيف يمكن معرفة نمطه الوراثي هل يمكن ان ياتي هذا السؤال بالامتحان فقط هكذا وهنا يجب وضع 4 جداول و ماذا نضع بالصفة المتنحية المقابلة ل صفراء هل حمراء ام بيضاء ام خضراء
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
اذا كان لديك بذور ملساء صفراء (صفتين راجحتين) كيف يمكن معرفة نمطه الوراثي هل يمكن ان ياتي هذا السؤال بالامتحان فقط هكذا وهنا يجب وضع 4 جداول و ماذا نضع بالصفة المتنحية المقابلة ل صفراء هل حمراء ام بيضاء ام خضراء
66
65
64
63
62
61
60
59
58