الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
هل الاغوال الاولية هي نفسها الاغوال وحيدة الوظيفة ؟؟؟ وهل يعتبر الميتانول اولي ؟؟؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في المسائل الصفحة 278 المسألة 3 ما هو حل اخر طلبين وشكرا
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
ما حل النشاط 7 الصفحة 166
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
في مسألة 31 عامة امواج الطلب 2 عندما تتكون عقدة واحدة فقط منتصف المزمار ألا يعني ذلك أن نعوض n=2 لحساب التواتر...وفي المسألة 33 الطلب 3 ألا يعني انn=2 ايضا
الجغرافيا- الصف التاسع
يعطيكم العافيه في محاضرة لكل ظاهرة أدوات آخر المحاضرة يوجد جدول عن اسم الظاهرة الادة المسنخدمة لدراستها وتحليلها مصادر حصولي على البيانات وسؤالي هو : عندما أستخدم الخرائط الجغرافية البشرية لتحديد التوزع السكاني في منطقة ما اليست هذه الاداة هي مصدر للبيانات ؟ يعني ذ
الجغرافيا- الصف التاسع
الاساتذة الكرام لو سمحتم في المحاضرة المصورة عن مقومات السياحة الجزء الثاني تمت الاجابة على السؤال : ماذا علينا وعلى العالم أن نعمل في حال ادراج محمية الفرنلق على لائحة التراث العالمي؟ وكان الجواب : تجنب الاساءة للذوق العام تقديم صورة جيدة عن بلدك عدم احداث ضرر بالنظام
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
ما هو حل النشاط 5 الصفحة 165
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
.I worked in Paris الخط تحت in Paris فهل يكون السؤال صحيح ام خطأ ولماذا ؟ What city did you work ? وشكرا
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
في المسألة 2 درس الالدهيدات والكيتونات كيف نحسب الكتلة لمولية للغول واشكركم كثيرا على المساعدة
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
نشاط11 الصفحة 154 ما هي معادلة نصف تفاعل الارجاع والاكسدة وشكرا
- ثالث ثانوي
في دراسة حالة درس الفساد الإداري ما هو دور الصحافة ومؤسسات المجتمع المدني
- ثالث ثانوي
في أسئلة درس الفساد الإداري ما اجوبة التفاسير في السؤال التالت وشكرا
اللغة العربية- الصف الثامن
السلام عليكم لو سمحتم لقد ورد في كتاب الثامن في درس الوصل والفصل أن الأعداد من ٣ حتى ٩ توصل بكلمة مئة إذا كانت من مضاعفاتها، وتفصل عنها إذا كانت من أجزائها. فماذا يعني هذا الكلام وبالأخص ما المقصود بمضاعفاتها و أجزائها ؟
- ثالث ثانوي
في دراسة حالة درس فصل السلطات ما جواب الطلب الثالث
- ثالث ثانوي
في أسئلة درس السياسات الدولية لحماية البيئة هل صح أم غلط جواب عبارة :نفدت قمة الأرض كل اهدافها
- ثالث ثانوي
في دراسة الحالة درس العولمة الاقتصادية: هل صحيح ان تقول ان مشكلة الدول النامية هو اعتمادها سياسة رهن الاصول وتجميدها بدل من استثمارها في توليد رأس مال
الجغرافيا- الصف التاسع
في مادة الجغرافيا السؤال هل تستطيع البرازيل أن تتحكم بأسعاره في الأسواق العالمية؟ولماذا؟ نعم تستطيع؟ أم لا؟
- ثالث ثانوي
هل نصوص دراسة الحالة في نهاية كل درس مطلوبة للحفظ أي هل يأتي منها اسئلة حفظية في الامتحان؟ وشكرا
الجغرافيا- الصف التاسع
يعطيكم العافيه لو سمحتم في درس ماذا اصنع؟ مصانع الموبايلات تتوضع في الامكان المبعثرة ؟ كما أن صناعة المثلجات تتوضع بالقرب من المدن الكبيرة لسهولة النقل وتصريف الانتاج هل الجواب صحيح ولكم الشكر
الجغرافيا- الصف التاسع
يعطيكم العافيه لو سمحتم في درس مفتاح الراحة لاهل الفلاحة في المناطق الجبلية في العراق يتم زراعة الزيتون التفاح و تربية الابقار ولكن بعد تسوية تلك المناطق وتمهيدها اصبح بالامكان زراعة القمح في تلك المناطق ولكن هنالك في الكتاب فراغ يجب ملؤه و يتعلق بتربية الحيوانات بعد الت
- ثالث ثانوي
في درس العولمة الاقتصادية أرجو منكم حل دراسة الحالة لأنني لم أتمكّن من فهمه بشكل جيد وشكرا للمساعدة
67
66
65
64
63
62
61
60
59