الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في الاسئلة الصفحة 277 ثانيا:لماذا جواب 1 صح ولماذا جواب 5 غلط وشكرا
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
المسألة 35 الطلب التاني ما هو الحل وشكرا جزيلا لكم
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
المسألة 33 عامة امواج:ارجو طريقة حل الطلب التاني وشكرا والطلب 3 يكون فيه 2=n صحيح ؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
مرحباً ... لو سمحتم... في البيت الآتي ..خبر كم هل هو جملة عصفت ام جملة تهفو ولكم جزيل الشكر .. قصيدة وطن كَمْ مُهجةٍ إثرَ التُّرابِ دَفِينةٍ عَصَفَتْ مُصَفِّقةً بِغيرِ وَريدِ.. تهفو إلى الأوطان من حجب الرؤى. بحنين مشتاق ووجد عميدِ
الرياضيات- ثالث ثانوي
السلام عليكم ...لوسمحتم حل السؤالين ... 1 بكم طريقة يمكن ترتيب 7اشخاص بخط مستقيم علما ان 2 لا يتجاوران ؟؟ 2 في الصفحة ١٨٠ الجزء الثاني نملأ اربع خانات ب -١و ١ بكم طريقة يمكن تعبئة الخانات ليكون المجموع صفر ؟؟ في دليل المعلم تم الحل بالتوافيق ولكن الترتيب مهم أليس كذلك ؟
- ثالث ثانوي
في درس صراع الحضارات ما ج أي التفسير:يؤدي حوار الحضارات الي معرفة حضارات جديدة وانجازاتها. وشكرا
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
في أسئلة درس الاغوال المسألة الثانية ما هو الألكِن المستعمل ؟؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
هل الصوت البسيط هو نفسه الصوت الاساسي حيث n=1 في الامواج
اللغة الفرنسية- الصف الثامن
في الصفحة 78 je suis passionné de photos وفي الصفحة 91 التمرين 11 je suis passionné des couleurs لماذا وضعنا في الأولى de وفي الثانية des ما الفرق بينهما ؟ ومانوع كلمة passionné هل هي فعل أم اسم؟ وشكرا
اللغة العربية- الصف الثامن
المصدر تفاني وزنه تفاعل هل نضع ضمة أو كسرة على حرف العين؟وشكراا
التاريخ- الصف الثامن
فقرة إدارة الازدهار صفحة ٧٤ كيف يمكن كتابتها على شكل جدول يتضمن الحدث _ السبب _ النتيجة ؟ وشكراا
التاريخ- الصف الثامن
فقرة إدارة الازدهار صفحة ٧٤ كيف يمكن كتابتها على شكل جدول يتضمن الحدث _ السبب _ النتيجة ؟ وشكراا
التاريخ- الصف الثامن
في قانون التحويل إلى التاريخ الهجري في بداية الكتاب ألا يجب أن نضع أقواس عند عملية الطرح لإجراء عملية الطرح أولا ؟ لأنه بدون أقواس الأولوية لعملية الضرب وسيصبح الناتج خاطئ أي يجب أن يكون العام الهجري = (العام الميلادي _ ٦٢٢) × (٣٣÷٣٢)
اللغة العربية- الصف التاسع
هل الفعل يحرّر صحيح سالم أم مضعف؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
مرحبا أجد صعوبة في دراسة وحدة الألكترونيات بالإضافة الي المسائل هل كل ما فيها مطلوب للحفظ أم هناك فقرات محددة وشكرا ..
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
من الآثار البشرية لتلوث بحر قزوين: النفط ام غاز الميتان طبعا الجواب النفط طيب ليش
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
أستاذ مهند يعطيك العافيه لو سمحت بالنسبة لخريطة الكثافة السكانية والامطار وتوضع الثروات الباطنية طبعا اذا اردنا ان نصف المناطق المنخفضة الكثافة حسب الخرائط الثلاثة نقول تعاني من ندرة الامطار والمناخ الجاف القاسي مما يؤدي الى انعدام امكانية الزراعة وهذا يؤدي الى انخفاض
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
هل الحركة في النواس المرن غير المتخامد من ال +Xmax وحتى مركز التوازن هل هي متسارعة فقط ام متسارعة بانتظام ؟؟؟
التاريخ- الصف التاسع
انسة لوسي يعطيكي العافيه لو سمحت السنة الماضية جاء سؤال صف تاسع اذكر من المخطط الزمني دور المرأة الطالب الذي اجاب مثلا بان المرأة ساهمت في بناء الجمعيات والمدارس لتعليم الاطفال كما كان لها دور بارز في اسعاف الجرحى وعلاج المرضى هل يأخذ الطالب العلامة الكاملة ولك كل الش
التاريخ- الصف التاسع
مرحبا بس عندي كم سؤال لو سمحتو صفحة 80 1-قارن بين مضمون اتفاقية سايكس بيكو وسان ريمو ؟ 2-ما نقاط التشابه والاختلاف التي لاحظتها في الخريطتين ؟
التاريخ- الصف التاسع
آنسة لوسي يعطكي يالعافيه لو سمحت بالنسة لقبول أبناء الجولان في الجامعات السورية سنعتبره اجتماعي لانه ضمن التصنيفات لايوجد ثقافي ولكن لو وجد ثقافي هل نعتبره ثقافي ؟ ثم منح الجنسية السورية لابناء الجولان هل هو سياسي أم اجتماعي ؟ والف شكر لتجاوبك
68
67
66
65
64
63
62
61
60