الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الرياضيات- ثالث ثانوي
أستاذ سامر يعطيك العافيه لو سمحت في محاضرة تطبيقات الاشتقاق الجزء الرابع ورد أن نهاية جيب الزاوية على الزاوية عندما تسعى الزاوية للصفر يساوي الواحد فهل هذا قانون يمكن ان نأخذ به دوما أم أنه يستند الى الوحدة الثالثة عندما اعتبرنا ان جب الزاوية يساوي بالتقريب الزاوية بناء
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
آنسة لوسي يعطكي العافيه تعقيبا لسؤالي السابق حول أهمية معركة ميسلون استمعت للمحاضرة المصورة على المنصة (تاريخ الوطن العربي بين المؤمرات والاحتلال ) حيث كانت هنالك عدة اجابات عن اهمية معركة ميسلون وكلها اجابات كمنطقية وصحيحة : أثبتت بطولة الشعب والجيش العربي السوري في
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
مرحبا We don't have (much-alot of) time هل كلا الخيارين صحيحين؟
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
آنسة لوسي يعطيكي العافيه لو سمحت بالنسبة لاهمية معركة ميسلون لا اظن أن على الطالب ان يقدم جواب لا يوجد فيه أي تلميح أو اشارة من النص في الكتاب بمعنى أن الطالب لو أجاب إن اهمية معركة ميسلون انها ابرزت شجاعة وصمود الجيش السوري ضد المحتل الفرنسي رغم ضعف امكانياته وأنه اصب
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما هي الصيغة الصبغية للرشيم في مغلفات وعاريات البذور و ما هي الصيغة الصبغية للفلقتين؟؟
اللغة العربية- الصف التاسع
صباح الخير..لو سمحت..ما وزن الفعل سيزدهي وما جذره..وماجذر الفعل تاه وما مصدره وشكراا🌹
الجغرافيا- الصف التاسع
يعطيكم العافيه لو سمحتم تعريف المد والجزر :هو ارتفاع(انخفاض) تدريجي مؤقت لمنسوب مياه البحار والمحيطات نتيجة جاذبية القمر والشمس هل هذا التعريف كافي ولكم الشكر
التاريخ- الصف التاسع
انسة لوسي يعطيكي العافيه لو سمحت بالنسبة لتصنيف اعمال نازك العابد هل انشائها مشفى ميداني لعلاج الجرحى سياسي ام اجتماعي؟ وبالنسبة لمنحها وسام فخري اليس هذا عمل سياسي؟ ولك الشكر
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة المعلم..ماهو جذر الفعل يجتاز..وماهو جذر (أسيانا) ومانوعها م حيث (جامد، مشتق)...وشكرااا🌹
اللغة العربية- الصف التاسع
ليس الجهول الذي ينقاد منكسرا..مثل العليم الذي يقتاد جذلانا هل (ينقاد-يقتاد) جناس ناقص أم طباق إيجاب وشكرااا🌹
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
Good morning الدرس الرابع هل تأتي هذه المحددات(a lot of -a few-a Little) مع الجمل المنفية والسؤال ؟ مع الشكر
اللغة العربية- الصف التاسع
صباح الخير..في قصيدة المعلم ماهي المشاعر في الأبيات(الثاني، الخامس، السابع، الأخير..)..وشكرااا❤
اللغة العربية- الصف التاسع
صباح الخير..في قصيدة المعلم..هل يمكن إعراب الكلمات (عرفانا، أسيانا، تحنانا، آلاما، إنسانا)..وجملة(يرعى)..وشكرااا❤
الجغرافيا- أول ثانوي أدبي
ممكن معرفة شروط الانقلاب الحراري
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في الصفحة 27 ماهو تأثير القسم الودي والقسم نظير الودي على لب الكظر
التاريخ- الصف التاسع
صباح الخير..هل يمكن حل السؤال رقم 3 صفحة 47..صنف الحلول التي يمكن لدولة المماليك القيام بها للنهوض بالدولة والنتائج المتوقعة من ذلك..وشكراا
الجغرافيا- الصف التاسع
بدرس حركات المياه ممكن توضيح لرسمة القارب والحبل في الامواج
الجغرافيا- الصف التاسع
انسة رغده مساء الخير لو سمحت عندي سؤال بالنسبة لالية تشكيل قوس قزح في المنصة المركزية ينكسر الضوء داخل القطيرة ثم يتحلل الى الوان الطيف ثم ينعكس على السطح الداخلي ثم ينكسر عند خروجه من القطيرة اما معلمة الصف فاجابت ينكسر عند دخوله للقطيرة ثم يتحلل الى الوان الطيف ثم
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
يعطيكم العافيه لو سمحتو لو أردنا الاختيار ضمن الاقواس the situation is so (uncertain- certain ) that it's hard to make a confident prediction فهل الختيارين صح أم uncertain هي الادق ؟ ولكم الف شكر
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
هل هناك جلسة مراجعة لامتحان الترشيحي مادة الجغرافية؟
الرياضيات- ثالث ثانوي
الاستاذ المشرف على المنصة تحية لك لو سمحت هل بالامكان ان تنشروا على المنصة اختبار رياضات الثالث ثانوي لكل وحدة مع سلم التصحيح الخاص بهذا الاختبار يعني نحن نستفيد من المنصة من خلال المحاضرات او طرح الاسئلة ولكن يجب نحن بحاجة الى اختبار لنعرف مدى استيعابنا فياريت تلبوا لنا
72
71
70
69
68
67
66
65
64