الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
سؤال 2 ص 237 ليش اخترنا b ? ليش a غلط ?
عام
رقم الاكتتاب منكتبو ع ورقة الاجابة بالاوراق العربية ١ ٢ ٣ ... ولا بالارقام الاجنبية 1 2 3.... ولا ما بتفرق؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
اذا كان العزم معدوم فينا نكتب اي من هي العبارات : لان حاملها منطبق على محور الدوران لان حاملها يمر من محور الدوران اقصد لها نفس المعنى العبارات السابقة؟ و اذا كان العمل معدوم فينا نقول : لان نقطة تاثير القوة لا تنتقل او لان حاملها يعامد الانتقال في كل لحظة هل العبارات الس
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
مزمار متشابه الطرفين يصدر صوت بتواتر 110 و سرعة انتشار الاهتزاز داخله تساوي 330 فيتكون فيه عقدتين احسب تواتر الصوت الاساسي الذي يصدره المزمار هون منعوض n=2 ولا n=1 الرجاء التوضيح مع الحل الكامل
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم عندما يقول الشاعر في قصيدة ( صديقتي ) : ( لم يبق في عيوننا بريق لم يبق في ضلوعنا تلهف عميق ) ما سبب انعدام البريق والتلهّف عند الشاعر ؟ مِن أي شيء يشكو ؟
التاريخ- الصف التاسع
صفحة 61 تصنيف أعمال نازك العابد اهتمت بعلم التمريض والاسعاف. هل يصنف ثقافي باعتباره من العلوم أو اجتماعي؟
التاريخ- الصف التاسع
فن النحت والألواح الخزفية والحرف الشعبية هل تصنف اجتماعي باعتبارها تراث أو ثقافي باعتبارها من الفنون؟ المتحف هل يختلف تصنيفه حسب نوعه متحف وطني متحف طوابع بريدية متحف مخطوطات آثار ... ثقافي أم اجتماعي ؟
الجغرافيا- الصف التاسع
هل تضاريس الخريطة يحاسب عليها بشكل دقيق في الامتحان أو يقبل الشكل التقريبي؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
القوة المحركة الكهربائية المتحرضة الذاتية يمكن حسابها من القانون الاساسي سالب تغير التدفق على تغير الزمن ؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
في تجربة السكتين التحريضية اذا كانت السكتين معزولتين فالدارة مقتوحة ؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
مساء الخير...في قصيدة لوعة الفراق (سقاك الحيا يا مربعا..)..ما تعليل الألف في كلمة الحيا؟؟ وشكراا
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
حالة التجاوب ( الطنين ) بصير تتحقق اذا كانت الدارة (R,(l,r),C) ? ولا اجباري لازم تكون الوشيعة مهملة المقاومة؟
التاريخ- الصف التاسع
صفحة 36 ضد من كانت الإضىرابات العمالية؟ ضد أرباب المهن صحيح؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
في درس فعل الحقل لزيادة حساسية المقياس الغلفاني استبدلنا سلك الفتل بسلك ارفع من المادة نفسها وفي الصفحة 101 ثانيا استخدمنا سلك رفيع من الفضة في هكذا سؤال هل نذكر الفضة ام نقول من المادة نفسها
الجغرافيا- الصف التاسع
صفحة 101 Ph للتربة المثالية مذكور في النص بين 5 و7 وبالمقياس أسفل الصفحة مذكور بين 6و8 أيهما الصحيح؟
التاريخ- الصف التاسع
صفحة 113 ماذا نعني بالمدارس الوطنية ؟ المدارس التي تدرس العلوم المختلفة باللغة العربية وأسست من قبل المجتمع المحلي. صحيحة؟
التاريخ- الصف التاسع
صفحة 115 ما الغاية من تحويل مبنى أثري إلى مكتبة؟ تخليدا لهذا المبنى والحفاظ على أصالته والحفاظ على التراث ولحماية المخطوطات والكتب القيمة من التلف هل الإجابة صحيحة؟
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
صفحة 80 workbook ?Mary is here ,isn't it لماذا لم نكتب ?isn't she
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
صفحة 80 workbook ?Mary is here ,isn't it لماذا لم نكتب ?isn't she
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
الصوتيات كيف ممكن ينطرح السؤال خاصة في الوحدتين الخامسة والسادسة باعتباره يعتمد على اللفظ؟
الرياضيات- ثالث ثانوي
في تطبيقات العقدية التمرين ٣ من تمارين الوحدة صفحة ١٤١ ، ما معنى ABC مثلث مباشر التوجيه كيفي؟ من الرسمة واضح أنه قائم ومتساوي الساقين فهو ليس كيفياً، والمباشر هو حصراً عكس جهة دوران عقارب الساعة، فكيف يكون كيفي؟
12
11
10
9
8
7
6
5
4