الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ما نظريتك في مستقبل الأرض العمراني عام 2100م ؟ علل اجابتك ؟ • مع ازدياد عدد السكان سيزداد الطلب على السكن وترتفع نسبة العمران مما يؤدي إلى تضخم المدن دون أن يكون هناك اتصال فيما بينها نتيجة عوائق طبيعية وسياسية ، لذلك يتوجب على الحكومات وضع سياسات لضبط النمو السكاني وتصميم مد
- ثالث ثانوي
اسعد الله اوقاتك ارجو الاجابة الصفحة 43 يندر ان يوجد دولة لا وجود لحزب سياسي فيها صح ام خطأ
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
كيف نحول الزاوية السالبة الى موجبة
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ماذا يعني الامتدادات الجانبية للمحوار و نوى القاعدية
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما الفرق بين الليف و لييف والمحوار عصب و عصبون وخلية عصبية
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ماذا يعني النقل النشط و النقل الوظيفي
- ثالث ثانوي
تتبنى أطروحة صراع الحضارات إلغاء التنوع والتعدد الذي يميز الحضارة الإنسانية. هل هذه الجملة صح أم خطأ؟ شكرا
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
لماذا اذا كانت الكتلة فوق محور الدوران سالبة و تحته موجبة
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
في الصفحة 35 من الكتاب يوجد خطأ في استنتاج الضغط الكلي Pt لمزيج غازي بدلالة الكسور الدولية Xi,وهو أننا في نهاية الاستنتاج استنتجنا عبارة الضغط الجزئي X1×Pt=P1 وليس الضغط الكلي Pt ولقد رأيت انكم رددتم سابقا على هذا الموضوع وقد أيدتم أنه خطأ فعلا,ولكن ما أريد معرفته هو ماذا يكتب الطالب
الجغرافيا- الصف التاسع
الصفحة 107 من كتاب الجغرافية الصف التاسع نبات القرطاسية التربة الحامضية تتلون بالأزرق - التربة القلوية تصبح زهرية أما في الشكل مقياس ال ph نلاحظ عكس الكلام تزداد القلوية لون الأزرق أما تزداد الحموضة اللون الزهري أيهما أصح نص نبات القرطاسية أم شكل مقياس ph ولكم جزيل الشكر
- ثالث ثانوي
مساء الخير....أسئلة دراسة حالة الموجودة في الكتاب مطلوب حفظها?
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
في الصفحة 35 من الكتاب يوجد خطأ في استنتاج الضغط الكبي لمزيج غازي بدلالة الكسور المولية ولقد رأيت انكم رددتم سابقا على هذا الموضوع وقد أيدتم أنه خطأ فعلا ولكن ما أريد معرفته هو ماذا يكتب الطالب إذا جاء هذا الاستنتاج في الاختبار النهائي وشكرًا
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
يعطيكم العافيه لو سمحتم عندي سؤال حول الفعل metter فهذا الفعل له جذرين وحسب الصفحة 14 في كتاب الصف التاسع فالتصريف لضمائر المفرد يتم باضافة s;s;t للجذر met والسؤال هو لماذا نجد أن التصريف هو ill/elle met اليس المفروض ان نضيف t ثانية ليصبح mett أم أن ذلك حصل لعدم السماح بتوجد حرفين t مع
- ثالث ثانوي
هل تم الغاء علامة الربط في الموضوع ؟ هل يتوجب على الطالب ذكر ثمانية افكار حصراً بدل سبعة أفكار سابقاً في الموضوع ؟ هل يعتبر سلم التصحيح مرجع نهائي لسؤال الموضوع ؟ نرجو الإجابة ...
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
في السؤال الثالث ان عللت ترتيب السرعة بان السرعة تتناسب عكسا مع الكتلة المولية بحيث ان السرعة تزداد بنقصان الكتلة المولية دون كتابة القانون هل اخسر درجات
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
في الامتحان مسالة دولاب بارلو لم اضع جهة الحقل المغناطيسي نحو الخلف كما في سلم التصحيح ولكنني غيرت جهة القوة الكهرطيسية بما يتوافق مع قاعدة اليد اليمنى فهل يعتبر ذلك صحيحا وشكرا
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
أذا كتبت تتناسب سرعة انتشار الغاز عكسا مع كتلته المولية دون كلمة الجذر الربيعي ووكتيت قانون غراهام هل صحيح؟؟ ولكن وضعت الجذر التربيعي في القانون هل أخسر درجات؟
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
كم درجة اخسر ان لم اضرب تركيز حمض الكبريت ب2 في المسالة الرابعة وفي المسألة الثانية هل يقبل حساب +H3O بالقانون تحت الجذر Ca×Ka
الجغرافيا- الصف التاسع
إذا سمحتم كتبت بالامتحان الأداة gis هل تقبل. ؟وشكرا
الجغرافيا- الصف التاسع
إذا كتبت بالامتحان الأداة gis هل تقبل؟ وشكرا
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
كتبت بتشكيل السؤال Who phoned me last night? هل أخسر درجات بدلا من you? وشكرا
78
77
76
75
74
73
72
71
70