الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- الصف التاسع
بسؤال الأداة لامتحان الجغرافيا كتبت gisهل حلي مقبول
- ثالث ثانوي
السؤال ص61 برأيك أي من الشكلين السابقين أكثر تحقيقاً للاستقرار السياسي ؟ لماذا ؟ • برأيي الفصل الجامد ، لأن السلطات فيه مستقلة عن بعضها ، لا يحق للبرلمان سحب الثقة من الحكومة كما لا يحقّ للحكومة حلّ البرلمان وبذلك يتحقق الاستقرار السياسي .
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
I do not have any questions now! I just want to thank you M. Ola for everything you have done to help me ❤️❤️
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
صباح الخير سؤال اذا مافي ازعاج on the topic of books, i like paper books هل هذا التعبير صحيح؟(....on the topic of) استعملت هذا التعبير في الامتحان هل اخسر علامة؟أم يُتغاضى عنه اذا كان اول خطأ؟ لكم جزيل الشكر
اللغة العربية- الصف التاسع
يعطيكم العافية في موضوع المذكرات اليومية كتبت (ذهبت برفقة زملائي، ما إن وصلنا...، بدأ الافتتاح بتحية العلم والنشيد السوري، ثم دخلنا المختبر، ثم وصفت الموجودات) دونت في مذكراتي... هل يعتبر ذلك ثلاثة حوادث؟!
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
غي السنة الماضية الدورة الثانية ورد في جملة الترجمة: قرر معظم الناس العودة إلى الجزيرة بعد توقف النشاط البركاني وورد في السلم: ... after the volcanic activity stopped لماذا تم التصريف بالماضي البسيط؟ ألا يجب أن يكون بالماضي التام؟
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
How do we translate the words: 'radical' and ' dynamite'in exam?
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
Hello! Do we write program or programmein the exam?
التربية الدينية الإسلامية- ثالث ثانوي
السلام عليكم في الامتحان نكتب (السماوات) أم (السموات) في الآية؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مرحبا ورقة الاجابة للغة الفرنسية مرقمة متل الانكليزي ولا ورقة عادية ؟
التربية الدينية الإسلامية- ثالث ثانوي
هل صحيح تعليل المد العارض للسكون جاء حرف المد وجاء بعده سكون عارض بسبب الوقف وماهو تعليل المد اللازم وفي الاية اذا كتبنا الفكرة المطلوبة مع اضافة هل ينقص علامات ؟؟؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
انسة انا اليوم كتبت كل الخيارات احرف بالشكل الكبير بأثر شي ؟طمنيني الله يوفقك
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
يعطيكم العافية بالامتحان اذا كاتب الخيارات احرف بالشكل الكبير بأثر شي طمنوني؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
انسة انا اليوم بالفحص لما رتبت الحوار كتبت الترتيب بأحرف كبيرة طمنيني بأثر شي؟
اللغة العربية- الصف التاسع
هل الجواب الصحيح في الامتحان:وصل الطلابُ إلى المعرضِ إلا (سامراً أم سامرَ)؟
اللغة العربية- الصف التاسع
يعطيكم العافية اذا الطالب نسي همزة واحدة وكاتب كل الهمزات والشدات بموضوع المذكرات بيرحلو علامات
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
السلام عليكم بكتابة الحديث كتبت لا تتحاسدوا ولا تتباغضوا بالعكس منتحاسب
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Bonjour انا اليوم بالموضوع نسيت اكتب حرف s مع الفعل pourra بيرحلي علامات
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
في سؤال أسس بناء المجتمع،كتبت:المواطنة الصالحة،حرية المعتقدات والشعائر الدينية،العلم والتعلم،والعمل الصالح..هل أنال الدرجة كاملةً أم لا؟
الرياضيات- أول ثانوي
عند حل المتراجحة f(x)>0 أيكفي أن نقوم بإيجاد الأعداد الحقيقية التي: 1_تحقق المتراجحة: علاقة ربط التابع>0 2_تنتمي إلى مجموعة تعريف التابع أم هناك شيء ثالث يجب أن تحققه هذه الأعداد؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Bonjour عند كتابة النصائح نتكتبها تعداد ام بسطر واحد مع فواصل وادوات ربط Merci
79
78
77
76
75
74
73
72
71