الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
- ثالث ثانوي
في دراسة الحالة استنتج مواصفات الارهاب هل ممكن أن يكون الجواب الحشد الجماهيري والتظاهر باستخدام الانترنت حروب الكترونية واقتصادية ومالية حروب معلوماتية وفكرية استنزاف عسكري ؟؟؟
- ثالث ثانوي
هل تشترط الحرفية في الأجوبة في امتحان اليوم أم تقبل بمعناها
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Bonjour ياريت تشرحولنا موضوع الصفحة 127 ماعم نعرف شو ممكن تتضمن النصائح لانه اذا كتبنا نصائح منشوف مافيها تشجيع واذا بدنا نشجعهن لازم نكتب مزايا الطاقات البديلة
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا في امتحان العربي للصف سؤال شرح البيت كتبت:الامجاد والانتصارات التي حققها ابناء الامة لا تزال باقية مستمرة ولم تعرف هذا المجد اعرق واعظم الحضارات. هل هذا الشرح صحيح؟؟
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا في امتحان العربي للصف التاسع جاوبت على سؤال الى ماذا يسعى ذو العظم وما النتيجة : الامر هو طلب المساواة والسعي لتحقيقها والنتيجة هي خيانة العظم له وعدم تحقيق المساواة
اللغة الروسية- الصف التاسع
مرحبا في اللغة الروسية للصف التاسع الصفحة 81 ما هو جواب السؤال السابع من اسئلة النص؟؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Bonjour موضوع الصفحة 127 نصائح لتشجيع الناس على استخدام الطاقات البديلة ماعم افهم شو المطلوب يعني شو هل المطلوب نصائح حول كيفية استخدامها ام حول مزاياها ياريت التوضيح مع مثال Merci
اللغة العربية- الصف التاسع
يعطيكم العافية في موضوع المذكرات اليومية هل تسجيل المشاهدات تعتبر احداثا ام يجب تسجيل احداث
- ثالث ثانوي
ممكن الجواب صح ولا خطا تقع مسؤولية حفظ الأمن والاستقرار على عاتق جميع أبناء المجتع وبسؤال المقارنة هل يجب ان تكون الاجابة بند مقابل بند في جدول ام يجوز ان نكتب فقرة مقابل فقرة
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مرحبا في امتحان التربية الدينية الاسلامية للصف التاسع سؤال الفراغات من اسس بناء المجتمع ، هل صحيح هذا الجواب:عدالة القوانين والمساواة في الحقوق والوجبات؟
اللغة العربية- الصف التاسع
السلام عليكم في موضوع كتابة المذكرات باخر سطر نسيت كتابة الهمزة في فعل (استرجع) هل أحاسب على غلط واحد شكرا
اللغة العربية- الصف التاسع
السلام عليكم بسؤال المنادى كتبت المنادى: يا دمشق ونوعه مفرد علم هل اجابتي كاملة ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
استاذ من لبكتي كتبت وصل الطلاب الى المعرض الا طالباً بدل سامراً قديش برحلي؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Bonjour هل مطلوب ان نحفظ كل فعل في الزمرة الثالثة كم جذر ام يكفي ان نعرف تصريف افعال هذه الزمرة يعني ممكن يعطونا فعل ويسألونا بالاختيارات عن عدد base
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا في امتحان اليوم سؤال توضيح الامر الذي يسمو اليه ذو العظم كتبت طلب المساواة والسعي لتحقيقها والنتيجة المترتبة على ذلك كتبتها خيانة العظم له وعدم تحقيق المساواة هل صحيحة هذه الاجوبة؟؟ وفي السؤال رفع الشاعر من شأن يوم الجلاء....كتبت الجواب من خلال قوله ان يوم الجلاء اعظم
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Bonjour كيف ممكن يجي سؤال الصوتيات؟! في حال اجوا الصوتيات متل المنهاج القديم بيجي كلمات خارج الدرس؟!
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
كتبت في الامتحان الهرمونات الجنسية الذكرية(الاندورجينات) بدلا من التستوسترون في المخطط هل تقبل؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
إذا كتب الطالب الجواب صحيحا بالامتحان(مثل السلم) ومن ثم تابع بشيء فيه خطأ هل يحاسب؟؟ وشكرا
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا ما هو اعراب وطني الاولى في :وطني وما وطني سوى أهزوجة...
اللغة العربية- الصف التاسع
عند كتابة الابيات الثلاثة هل نحن مطالبين بتشكيل اواخر الاكلمات جميعها؟
اللغة العربية- الصف التاسع
استاذ عند كتابة الابيات الثلاث مطالبين بتشكيل اواخر الكلمات ام ماذا ؟
80
79
78
77
76
75
74
73
72