الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- الصف التاسع
سيزدهي بك فوق الناس إنسانا ما اعراب إنسانا تمييز ام حال؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ما هو اعراب لهفي في :لهفي على العهد الذي لاتمحي... واعراب وطني و اعراب سوى في:وطني وما وطني سوى اهزوجة... واعراب وطني في:وطني حملتك في فؤادي خفقة..
اللغة العربية- الصف التاسع
روعة البيان عالج الشاعر موضوعه من وجهة نظر ذاتية ام ذاتية موضوعية ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا ما هو اعراب كلمة ملء في الجملة:لأناس ملء الزمان كبار واعراب كلمة ملء في الجملة:نغفو على الاشواك ملء عيوننا
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في تعليل زوال النوسيل عند مغلفات البذور هل يقبل تهضمانه بدل يهضمانه (أي فقط استبدلت التاء بالياء )
الرياضيات- أول ثانوي
هل إذا ضربنا العدد نفسه لطرفي متراجحة ليست من الدرجة الأولى نحصل على متراجحة مكافئة؟
الرياضيات- أول ثانوي
هل إذا أضفنا العدد نفسها إلى طرفي متراجحة ليست من الدرجة الأولى نحصل على متراجحة مكافئة؟
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا ما هو الغرض الشعري من قصيدة تحية الى الشباب ومن قصيدة التوءمان وما هو اعراب قصيدا في الجملة التالية :تبقى على جيد الزمان قصيدا وما اعراب باذخا في الجملة التالية:ركن الحضارة باذخا وشديدا وما هو تعليق الظرف غدا في هذه الجملة: أنتم غدا اهل الامور
علم الأحياء- الصف التاسع
يعطيكم العافية في سؤال المقارنة في الزمر الدموية كتبت ان الزمرة O لا تأخذ من الزمر الاخرى لان مصورتها تحتوي على الراصتين a,b هل يعتبر ذلك الجواب صحيحاً؟
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا ما هو اعراب كلمة أسيانا في الجملة التالية:ترد القلب أسيانا
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا ما هو اعراب هذه الجملة "ترد القلب أسيانا؟
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا في درس مواطن من تشرين سؤال أبين النتيجة التي توصل اليها العجوز فيما لو كان الشاب عدوا هل صحيح هذا الجواب:أته سيقاتله وسيقتله صحيح هو لايملك سيفا لكنه سيقاتل بالعصا في الصحراء هو القوي بل هو الاقوى حتى لو كان لا يملك سوى عصا وحتى لو كان عمره مئة سنة الصحراء مملكته
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا لدينا في درس اقتران جواب الشرط بالفاء املأ الفراغ بجواب الطلب الجملة هي :أيها الطلاب لا تهجروا الكتاب..... ما هو الفراغ؟؟
الرياضيات- الصف التاسع
هل سيتم احتساب خطأ الاختيار الرابع في الامتحان؟
علم الأحياء- الصف التاسع
في الامتحان..بالرسمة وضعت الرقم 4 الفوهة البولية التناسلية بدلاً من المصرة..هل أنال درجة التسمية أم أخسرها؟
اللغة العربية- الصف التاسع
عند كتابة الابيات هل نحاسب على الشدة على الاحرف الشمسية؟
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا اثناء تعليل الالف اللينة في تناهى نقول كتبت الالف اللينة مقصورة لانها جاءت في فعل فوق ثلاثي لم تسبق الفه بياء ام نقول كتبت الالف اللينة مقصورة في الفعل لانها فوق ثالثثة لم تسبق بياء
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا في قصيدة شيم عربية ما هو اعراب كلمة البخيل في الجملة الاتية :اذا ما البخيل الخب اخمد ناره ؟؟ و هل نستطيع قول قيمة عفة النفس و موطنها هو البيت الرابع وقيمة عزة النفس موطنها البيت الخامس وما سبب تقدم الخبر على المبتدأ في :عجيبة أنت
اللغة العربية- الصف التاسع
يا واهبا لم يضق ... يا ارضا زهت .... يا موطنا رفع اللواء مرفرفا ... حسب القاعدة المكتوبة في كتاب العربي الطبعة الجديدة ٢٠٢٢ ان المنادى اذا جاء موصوفا بشبه جملة او جملة فهو في هذه الحالة شبيه بالمضاف؟
اللغة العربية- الصف التاسع
يا واهبا لم يضق .. يا ارضا زهت.... يا موطنا رفع اللواء مرفرفا... مانوع المنادى في الجمل السابقة نكرة غير مقصودة ام شبيه بالمضاف؟
اللغة العربية- الصف التاسع
اريد التأكد من اجابتي تعليل التاء في كلمة الطواغيت جمع تكسير مفرده ينتهي بتاء مبسوطة
81
80
79
78
77
76
75
74
73