الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
السلام عليكم تعليل عدم مد الهاء في فألقه إليهم هل يأتي دون تشكيل كما ذكر في الندوة ؟ علما انو الاستاذ لفظها متحركة وصححها بعد التعليل
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
السلام عليكم صفحة ٣٧ في تعليل عدم مد هاء الضمير تم تشكيل حروف الكلمات أما في نموذج الندوة الامتحانية ذكر المثال فألقه إليهم ولم تشكل الكلمات كيف بدو يعرف الطالب واذا لم تشكلوها فكيف بستطيع الطالب معرفة ان الميم ساكنة في المثال صفحة ٣٧ يعلمه الله اذا لم تكتب الآية كاملة كو
علم الأحياء- الصف التاسع
إذا أجبت بالامتحان عن أول تفسيرين وآخر تفسيرين ولكن رقمت 1 2 3 4 عن طريق الخطأ..هل أخسر درجات؟
الرياضيات- الصف التاسع
بما أنه تمت مراعاة الطلاب في سؤال بامتحان اللغة الإنكليزية و تم قبول إجابتين (على الرغم من صحة السؤال علمياً)..أليس من المنطقي إعادة النظر بالسؤال الرابع بالاختيارات في مادة الرياضيات؟ أتمنى أن تتفهموا حالة الطلاب
الرياضيات- الصف التاسع
بما أنه تمت مراعاة الطلاب في سؤال بمادة اللغة الإنكليزية
الرياضيات- الصف التاسع
ما الشروط التي نضعها لحل متراجحة من الشكل b>√a√؟
الرياضيات- أول ثانوي
ما الشروط التي نضعها لحل متراجحة من الشكل b>√a أو a>b√ قبل أن مربع الطرفين؟
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
مرحبا في امتحان الانكليزي اليوم في الموضوع كتبت عن القطط ووضعت الخاتمة:I hope from our society to protect this kind animal هل صحيح هكذا؟؟ ولكن كتبت ضمن الموضوع bet animal بدلا منpet animal كم علامة على هذا الخطأ؟؟
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
هل سيكون هناك امتحان سماعي للغة الإنكليزية في السنة المقبلة و تدرج نتيجته ضمن النتيجة النهائية؟
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
The weather will be dreadful tomorrow The weather is cold كيف السؤال عن الطقس لهاتين الجملتين ؟
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
في حال السؤال عن حالة الطقس كيف يكون السؤال؟
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
في السؤال السادس حلل النص: هل صح 1- 1-أ -الغلاف الجوي من خلال الرياح اثر على الغلاف الصخري فأدى إلى تزويد التربة بحبيبات التي تحمل عناصر مغذية 1- ب -الغلاف الصخري من خلال ترسب الحبيبات مشكلا صخور رسوبية أثر على الغلاف الحيوي وأدى إلى تشكل نباتات وأحياء بحرية . 2-أ - تراكيب الأولي
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
هل يقلل بالفحص نوع الثروة الباطنية التي يمكن ان تتشكل كتبت نفط غاز فوسفات هل صح الجواب
الرياضيات- ثالث ثانوي
أيهما أصح أن نقول: 1_ |x| تساوي x في حال 0⩽x وتساوي x- في حال 0>x. 2_ |x| تساوي x في حال 0⩽x وتساوي x- في حال x⩽0. ؟
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
اليوم في الامتحان سؤال الصح والغلط (الجملة الرابعة) الحواب : غلط التصحيح : تصنف المراكز العمرانية كمدن إدارية على أساس الوظيفة ... هل إجابتي صحيحة ؟؟
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ورد سؤال في الامتحان نص عن الرياح تنقل حبيبات الرمل .. استنتج نوع التراكيب الجيولوجية التي تنتمي الصخور الرسوبية ..... التراكيب الثانوية 2-ما الحركات البنائية كتبت التواءات . انكسارات - زلازل - براكين هل الاجابة صحيحة
الرياضيات- أول ثانوي
لقد سألت البارحة عن الجملة (إذا كان x⩽-3 كان 2>x-1) إن كانت صح أم خطأ وكانت الإجابة أنها خطأ، ولكن عند إضافة (1-) إلى طرفي المتراجحة يظهر أن (x-1⩽-4) وطالما (x-1) أصغر تماماً أو يساوي (4-) فهو بنفس الوقت أصغر تماماً من 2 أي (2>x-1)، فلماذا اعتبرنا أن الجملة خطأ، ممكن توضيح بعد إذنك استاذ؟
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
Iam going to be an astronaut when I grow up. صباح الخير make question الكلمة التي تحتها خط an astronaut
الرياضيات- أول ثانوي
صح أم خطأ؟ 1_إذا كان x⩽-3 كان x-1<-2. 2_إذا كان x⩽-3 كان x-1⩽4.
علم الأحياء- الصف التاسع
يعطيكم العافية أنا بسؤال المقارنة كتبت انو الزمرة O لا تأخذ من أي زمرة أخرى لان مصورته تحتوي على الراصتين a , b اخسر درجة السؤال شكرا
الرياضيات- الصف التاسع
مرحبا.. في امتحان الرياضيات للصف التاسع اليوم السؤال الأول الاختيار الرابع كان من الصعب علينا حله بطريقة رياضية منهجية وأغلب من قام بحله بشكل صحيح من زملائنا اعتمد الاستبعاد في حله.. لم نكن مهيئين لهكذا سؤال في منهاجنا ولو ورد بشكل تمرين مستقل لما استطاع حله الا ندرة من الطلاب
84
83
82
81
80
79
78
77
76