الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
علم الأحياء- الصف التاسع
حمض الكربون عضوي ام لاعضوي
علم الأحياء- الصف التاسع
حمض الفوسفور قوي ام ضعيف
علم الأحياء- الصف التاسع
كيمياء صفحة ١٦٧ انسة هلأ حمض الخل مركب عضوي ؟
علم الأحياء- الصف التاسع
فيزياء صفحة ٧١ انسة الارقم عالرسمة صح ؟مازبط معي مبدغ مصونية الطاقة فيها
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما نوع الصورة أنين الناي في قوله وأنين الناي يبقى بعد أن يفنى الزمن
علم الأحياء- الصف التاسع
صباح الخير بكتابة المعادلة الايونية بتكتبولنا المعادلة الاساسية؟
علم الأحياء- الصف التاسع
كيمياء صفحة ١٨٧ المسألة الثانية الطلب الاول والثاني لو سمحت
علم الأحياء- الصف التاسع
انسة لما بتكتبولنا معادلة وبتطلبو المعادلة الايونية المختصرة بيكون مكتوب الرموز اللي تدل عالصلب والغاز و.. لا نحنا لازم نعرف المواد التي لا تتأين؟
علم الأحياء- الصف التاسع
مسا الخير هلأ بالفحص بالمسألة: المعادلة بتكون مكتوبة ولا نحنا منكتبها؟
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
في الجلسة الامتحانية : تعمل حركة الأمواج في البحار و المحيطات على تشكيل المغاور الساحلية و الرؤوس و الخلجان وبسبب الحركات البنائية التي حدثت في الحقب الأول تعرضت الطبقات الصخرية لالتواءات أدت إلى فصل الخلجان قليلة العمق ذات المياه الدافئة عن المحيط وفي الحقب الثاني ترسبت ب
علم الأحياء- الصف التاسع
كيمياء لو سمحتم صفحة ١٩٥ فسر توضع عينات المواد المشعة في اوعية من الرصاص
علم الأحياء- الصف التاسع
كيمياء صفحة ١٩٨ السؤال الثاني رقم ٢ جسيمات بيتا الكترونات عالية السرعة تنطلق من؟
علم الأحياء- الصف التاسع
انسة لو سمحتي فسر علميا يعتبر جسيم الفا اكبر حجما من جسيم بيتا يعتبر جسيم بيتا سالب الشحنة
علم الأحياء- الصف التاسع
فيزياء انسة هلأ زيادة سرعة اهتزاز الابرة المغناطيسية دليل على زيادة شدة التيار ام الحقل المغناطيسي؟؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
اذا في دولاب كتب الطالب F=IrB في دولاب بارلو لم يضع الطالب sin تيتا هل يفقد نصف علامة أم أنه صحيح ؟
علم الأحياء- الصف التاسع
فيزياء العبارة التالية صح ام خطأ في تجربة اورستد زيادة سرعة اهتزاز الابرة دلالة على زيادة شدة التيار الكهربائي
علم الأحياء- الصف التاسع
فيزياء هل العبارة صحيحة في تجربة اورستد زيادة سرعة اهتزاز الابرة دليل عل زيادة شدة التيار الكهربائي
علم الأحياء- الصف التاسع
كيمياء سؤال هل يحدث تفاعل الازاحة هذا Cu+H2O
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحبا ماذا تعني الطاقة الكامنة مصونة وهل مطالبين بكتابتها اثناء حل المسائل؟؟ (للصف التاسع)
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحبا في الفيزياء للصف التاسع أتفكر الصفحة 73 هل هذه الاجوبة صحيحة:1 الجواب هو أ و ج لان السرعة معدومة هذا يعني ان الطاقة الحركية معدومة فالطاقة الكلية هي طاقة كامنة ثقالية 2 الجواب هو ب لان السرعة عظمى و بالتالي الطاقة الحركية عظمى
علم الأحياء- الصف التاسع
كيمياء صباح الخير اذا طلب مني كتابة الصيغة النصف منشورة ل البوتِن هل يمكنني وضع الرابطة الثنائية المشتركة بين اي ذرتي كربون بمعنى هل الصيغتين مقبولتين ام ماذا ؟ Ch3-ch=ch-ch3 ch2=ch-ch2-ch3
87
86
85
84
83
82
81
80
79