الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
- الصف التاسع
ما اهمية تمتع المثابر بالصبر و القدرة على التحمل وشكرا
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
في تجربة هرتز بعد أن وضعنا اللوح الزجاجي تبقى شحنة الصفيحة سالبة وان سحبناه ماذا يحدث لشحنة الصفيحة
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
هل كيف ليتحرر إلكترون من سطح معدن امتلاكه طاقة مساوية للطاقة انتزاع هذا المعدن
الجغرافيا- الصف التاسع
انسة راغدة ممكن مساعدتي في حل العوامل المؤثرة في قيام التجارة الدولية ايضا اهمية التجارة الدولية في صفحة ١٣٨ سياسة الباب المفتوح
الجغرافيا- الصف التاسع
انسة راغدة ممكن العوامل المؤثرة في قيام صناعة رابحة صفحة ١٣٢
الجغرافيا- الصف التاسع
بس انواع السياحة نحفظ تعاريف ولا بس نأخذ الفكرة العامة
التاريخ- الصف التاسع
ما هو نص وعد بلفور
التاريخ- الصف التاسع
ماهي اهداف مؤتمر سان ريمو وشكراا
التاريخ- الصف التاسع
ما بنود او نص مؤتمر سان ريمو وشكا جزيلا
التاريخ- الصف التاسع
ما بنود معاهدة سايكس بيكو
التاريخ- الصف التاسع
ما بنود معاهدة سايكس بيكو تاريخ الوحدة الثانية وشكرا
- الصف التاسع
ارجو تصحيح اجابتي تعريف التنمية المستدامة هي الاسنثمار الامثل للموارد للمحافظة عليها للاجيال الحالية ولاجيال المستقبل
- الصف التاسع
صباح الخير ارجو تصحيح اجابتي تعريف التنمية المستدامة هي استثمار الموارد الحالية للاجيال الحاضرة والمستقبل
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا في الجغرافيا للصف التاسع 1. الصفحة 50 الجدول الثاني مكتوب:مواصفات البلوك السيليسي افضل بكثير من البلوك الهادي هل نعتبرها مسوغ ام فائدة اقتصادية؟؟ 2.اءا اردنا انشاء مشروع طرق سريعة هل يصلح لان يكون في مناطق ذات كثافة سكانية مرتفعة ام فقط متوسطة ومنخفضة ونفس السؤال لمشروع
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا هل الانهدامات عوامل باطنية بطيئة؟
- الصف التاسع
صفحة ٨٦ فسر استمرار الكيان الصهيوني في ممارساته النتهكة لحقوق الانسان في الاراضي المحتلة
اللغة العربية- الصف التاسع
هل في العبارة الآتية ( لا أشتري مالا ) صورة فنية وإن كان هناك صورة فما تحليلها؟ طبعا العبارة تابعة لقصيدة شيم عربية
- الصف التاسع
ماحل ثالثا صفحة ١٠٥ لو سمحتم
- الصف التاسع
ماحل ثالثا صفحة ٩٩ لو سمحتم
- الصف التاسع
هل مواد الاعلان العالمي لحقوق الانسان صفحة ٨١ للحفظ؟
- الصف التاسع
صفحة ٩٢ ثالثا ممكن الحل
92
91
90
89
88
87
86
85
84