الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
سؤال ترتيب الحوار اذا كانت الجمل ٥ و ١ و ٢ مرتبة كما في السلم هل ياخد الطالب علامة ترتيب تلات جمل؟
الجغرافيا- الصف التاسع
السلام عليكم عندما يذكر في النص وجود ثروات باطنية مثل الحديد الملح الكروم المنغنيز... وطلب اختيار مشروع، هل المنجم (منجم حديد، منجم ملح، منجم ذهب،المنيوم) يعتبر مشروع صناعي؟! ونأخذ علامة السؤال شكراً
التاريخ- الصف التاسع
السلام عليكم في الصفحة 78 هناك اختلاف بين المدرسين في التصنيف حول قبول ابناء الجولان في الجامعات السورية واعتبر اجتماعي اما لو كانت الجملة بناء الجامعات فتصنف ثقافي ارجو الجواب الدقيق واذا فيه مجال توضيح الفرق بين قبولهم في الجامعات وبين بناء الجامعات الف شكر
اللغة الفرنسية- الصف السابع
أين يمكن أن أجد نماذج للفصل الثاني Imar ؟
اللغة الروسية- الصف التاسع
مرحبا في اللغة الروسية للصف التاسع ما جواب السؤال الثاني الصفحة 82
اللغة العربية- الصف التاسع
نواح ولحن مانوع الجامد
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
مرحبا باسئلة الامتحان النصفي لمحافظة دمشق الموضوع ممكن اكتب عن قرار اتخذته لمساعدة صديق مقعد بمساعدته واللعب معه ايضا ممكن عن قراري بالذهاب مع اصدقائي برحلةبعيدة الى بصرى مثلا وتحضيراتنا لها ارج تصحيح الفكرتين لان احدهما حلي والاخرى لصديقي
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما أهمية الاستروجينات والبروجسترونات في استمرار الحمل؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما وظيفة المشيمة ؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ماهي وظيفة هرمون الايروثروبوتين؟
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
Make questions: Hospitals are wide and clean. She is honest and generous. She is beautiful and charming.
علم الأحياء- الصف التاسع
فيزياء تاسع عند تقريب المغناطيس من احد وجهي وشيعة يزداد ام يتناقص التدفق المغناطيسي؟
علم الأحياء- الصف التاسع
فيزياء تاسع في تجربة اورستد على ماذا يدل زيادة سرعة اهتزاز الابرة المغناطيسية
علم الأحياء- الصف التاسع
فيزياء تاسع صفحة ٢٧ ماحل الاسئلة ٢و٣و٤و٥
علم الأحياء- الصف التاسع
سؤال هل هناك هضم جزئي للدسم واذا وجد اين ؟ لم استطع طرح السؤال عند حضور الجلسة
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا باسئلة الامتحان النصفي لمحافظة دمشق موضوع التعبير ممكن اكتب عن قرار اتخذته لمساعدة صديق مقعد بمساعدته واللعب معه ايضا ممكن عن قراري بالذهاب مع اصدقائي برحلةبعيدة الى بصرى مثلا وتحضيراتنا لها ارج تصحيح الفكرتين لان احدهما حلي والاخرى لصديقي
التاريخ- الصف التاسع
السلام عليكم في فقرة مبررات احتلال : هل يصلح تقرير تاليران عنوانا للنص ام نقول تقرير تاليران يمهد للاحتلال شكرا
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
bonjour عندما يطلب منا في الامتحان اكتب رسالة الى صديقتك هل نكتب اي اسم في نهاية الرسالة (مثلا Ahmad ) ام نكتب nom فقط بدون ذكر أسماء كذلك في الرسالة الكترونية نكتب اسم المرسل والمتلقي صراحة ام نكتفي بكتابة de A ِِِِِِِِِ merci
التاريخ- الصف التاسع
السلام عليكم اريد التأكد من إجابتي في فقرة الامتيازات تمهد للسيطرة . الافكار الفرعية : هل نقول الامتيازات الاوربية في فترة الضعف (فكرة ) الامتيازات الاوربية في فترة القوة (فكرة ) ام نذكر تسايق الدول الاوربية للحصول على امتيازات (فكرة ) تحول الامتيازات لوسيلة تدخل في الشؤون ال
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
مرحباً فسر: يمكن الاستغناء عن ذكور الحيوان في عمليات الاستنساخ
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
Good evening في كتابة الموضوع كيف نحاسب على الاخطاء الإملائية؟! Thank you
94
93
92
91
90
89
88
87
86