الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا في مسائل الجغرافيا للصف التاسع اثناء حساب طلب التوقيت كيف نعرف ان كان مساء ام صباحا
اللغة العربية- الصف التاسع
ليل ونهار ما نوع الجامد
اللغة العربية- أول ثانوي علمي
ممكن اعراب أي بالبيت أي نفعٍ لمن يأتي مدارسكم إن كان يخرج منها مثلما دخلا أي في محل ؟؟؟
الرياضيات- أول ثانوي
هل يعتبر التابع الثابت مطرد على مجموعة تعريفه؟ وان كان مطرد فكيف نكتب جدول اطراده؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Bonjour كيف يحاسب الطالب على الاخطاء الإملائية في كتابة الموضوع (كم خطأ املائي مسموح به) السؤال الثاني: في الصفحة 12 كتب Marathon حرف كبير وفي نفس النص كتب حرف صغير ما السبب في ذلك Merci
اللغة الروسية- الصف التاسع
مرحبا في اللغة الروسية للصف التاسع الصفحة 18 ما جواب السؤال 3من اسئلة نص بوشكين
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
في درس القياس حالتين يكون فيها القياس صحيحاً ...الحالة الأولى بين (ك.م ج.م) والثانية بين (ك.م ك.م) أما الحالات الباقية فالقياس فيها فاسد أي بين (ك.س ج.س) و(ك.س ك.س) و(ج.س ج.س) "لا انتاج من مقدمتين سالبتين" ... و بين (ك.م ك.س) و(ك.م ج.س)و (ج.م ك.س) (ج.م ج.س) "لا انتاج من مقدمتين إحداهما موجب
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم ما أبرز القِيَم المستنتجة من قصيدة رقيقة الخلق هاكِ القريضَ فهزي سلكه هاكِ .....
الرياضيات- أول ثانوي
في معادلات القطع المكافئ: 4p(y-yo)=(x-xo)^2 أو 4p(x-xo)=(y-yo)^2 هل يوجد شرط مقارنة بين الأعداد yo و xo وp مثل xo>yo>p أو إلخ....في أي من المعادلتين؟
الرياضيات- أول ثانوي
في معادلات القطع الزائد: x^2\a^2-y^2\b^2=1 أو y^2\b^2-x^2\a^2=1 هل يشترط أن يكون a<b أو b<a أو a=b؟
الرياضيات- أول ثانوي
هل يمكن أن يكون قياس زاوية هندسية وليس موجهة أكثر من 360° أي أكثر من 2 باي بالراديان؟
الرياضيات- أول ثانوي
هل الشعاعان الصفريان مرتبطان خطيا؟
عام
هل سيتم ادخال اللغتين في المفاضلة السنة القادمة؟
اللغة العربية- الصف التاسع
السلام عليكم في موضوع كتابة مذكرات يومية هل يشترط كتابة أحداث سعيدة ومشاعر ايجابية كالفرح والسعادة؟! ألا نستطيع كتابة احداث تعيسة ويوم حزين لا ينسى شكراً
اللغة العربية- الصف التاسع
السلام عليكم في موضوع كتابة مذكرات يومية هل يشترط كتابة أحداث سعيدة ومشاعر ايجابية كالفرح والسعادة؟! ألا نستطيع كتابة احداث تعيسة ويوم حزين لا ينسى شكراً
التاريخ- الصف التاسع
مرحبا في التاريخ للصف التاسع لو سمحتم ممكن كتابة أهم الاسئلة الحفظية
التاريخ- الصف التاسع
مرحبا في التاريخ للصف التاسع هل المعارك في الصفحة ٤٨ للخفظ وهل هط سير حملة نابليون بونابرت للحفظ؟؟
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
Hello! Make a question: I have played chess since I was a child
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحبا..لو سمحتم هل أوراق العمل في نهاية الدروس مطلوبة للامتحان الأخير؟
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
في أسئلة الدورة التكميلية ٢٠٢١ للعلمي: جاءت الجملة الثالثة في سؤال الصح والغلط كما يلي: Dans le texte, on cite le pouvoir économique de la population chinoise لماذا الجملة صحيحة؟ إذ لم يذكر الشعب الصيني في النص بأكمله؟ الأسئلة مع النص: https://blog.3lom4all.com/2021/08/2021_2.html?m=1
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة روعة البيان البيت الاول بياناً مفعول به صح استاذ
95
94
93
92
91
90
89
88
87