الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا روائع الآثار اعراب ثمرا في البيت السادس ايضا اعراب ضروبا في البيت السابع مع الشكر
اللغة العربية- الصف التاسع
مامفرد شِعاع وخرب في روائع الآثار
التاريخ- الصف التاسع
ما الفرق بين الفكرة الرئيسية وعنوان النص ؟
التاريخ- الصف التاسع
صباح الخير كيف اميز بين الفكرة الرئيسة والأفكار الفرعية في النص المعطى مثلا في دورة ٢٠٢٠ ذكر في سلم التصحيح الحركة التصحيحية كفكرة فرعية وانا ظننتها رئيسية؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
يجنون من كل علم زهرة عبقت. بنفحة تبعث الأرواح في الرمم اذكر اثرين للعلوم التي يجنيها الطلاب من المدارس
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
انستي الموضوع صفحة ٣٣ بكتاب الانشطة عن قرار اتخذته مؤخرا ممكن اكتب عن رحلة قررت القيام بها او عن مبادرة او عمل للمساعدة قررت القيام به ؟
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
هل يوجد تعديل لمنهاج اللغة الانكليزية للبكلوريا السنة القادمة
التاريخ- الصف التاسع
السلام عليكم بالنسبة لتحويل خريطة المفاهيم الى نص هل يشترط التقيد بترتيب الاعوام مثال الصفحة 90 هل نرتب تأسيس الجمعيات حسب الاعوام ام نبدأ بالجمعيات التعليمية المهنية مثل اليقظة الشامية ثم الصحبة وهكذا شكراً
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
هل جميع النباتات ثنائيات الفلقة عديمة سويداء أم فقط الفاصولياء والفول
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
je voudrais acheter une carte postale, mais je ne sais pas laquelle) choisir). لماذا اخترنا: laquelle
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
في أسئلة الدورة التكميلية ٢٠٢١ للعلمي جاءت الجملة الثالثة في سؤال الصح والغلط كما يلي: Dans le texte, on cite le pouvoir économique de la population chinoise لماذا الجملة صحيحة؟ إذ لم يذكر الشعب الصيني في النص بأكمله؟
التاريخ- الصف التاسع
السلام عليكم في فقرة معركة ميسلون. اذا طلب استخرج افكار فرعية نلاحظ هناك افكار مثل انذار غورو واحداث المعركة ونتائجها هل تعتبر افكار فرعية ام رئيسية وبالنالي تكون الافكار الفرعية هي التصرف بسكة رياق حلب استشهاد العديد من الشهداء ودخول سوريا بمرحلة الاحتلال الفرنسي شكر
اللغة العربية- الصف التاسع
السلام عليكم في قصيدة يا قلب البيت الثالث يا قلب اغرانا سراب كاذب هل يصح (الخيبة)ك شعور عاطفي والاداة تركيب (اغرانا سراب) شكراً
- ثالث ثانوي
إذا جاءنا في الامتحان: أجب ب صح أو غلط: قرارات مجلس الأمن ملزمة () هكذا بدون تحديد ماذا نكتب؟ وعند المقارنة بين مجلس الأمن والجمعية العامة من حيث إلزامية القرارات، ماذا نكتب بشأن مجلس الأمن؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
البحرُ كان موجه متلاطماً هل الخبر هنا جملة فعلية ام اسمية؟؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما معنى كلمة اصطلاء في البيت الآتي: (فكفكف دمعها و حنت عليه تقبِّله و في القلب اصطلاءُ) ؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
- ما إعراب كلمة غضاً في الشطر الآتي : (إن بسقت أفنانه أثمرت غضاً من النعم) من قصيدة قوة العلم البيت السابع
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم لو طُلِب منا أن نذكر الفعل من اسم المكان (مُستخرَج) هل نأتي بالفعل مبنيّاً للمعلوم أم مبنيّاً للمجهول ؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
bonjour موضوع الصفحة 57 عن رواية قرأتها ممكن نكتب عن رواية الامير الصغير؟!
الرياضيات- ثاني ثانوي
هل الصفر عدد طبيعي
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما إعراب كلمة غضاً في الشطر الآتي : (إن بسقت أفنانه أثمرت غضاً من النعم) من قصيدة قوة العلم البيت السابع
96
95
94
93
92
91
90
89
88