الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
bonjour بالنسبة للصوتيات في الوحدة الخامسة والسادسة كيف ممكن تجي بالامتحان
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم ماتحليل الصورة الآتية:( ظلّ وهمٍ ) في البيت التالي ليس حزن النفس إلا ظلّ وهم لايدوم .
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ما سبب منع كلمة دجلة من الصرف في البيت الآتي وليس يرويك إلا نهلة بعدت من ماء دجلة أو سلسال لبنان
- الصف التاسع
ما أهمية المثابرة شكرا
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
Hello, Choose the correct answer : Did you manage to read my report? Sorry it was on the short side (give your reaction) : A-I would turn it down if I were you B-I was planning to get an early night C-frankly it could have been a bit more detailed D-it wasn't on the short side
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
Activity book page 75: True or false : Individuals from another Arab country, who aren't able to speak and read Arabic fluently, cannot apply for Syrian naturalization
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
Activity book page 80 and 81 True or false: Maple syrup is prepared in Canada around the year
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
كيف نعرف جهة حركة الجسم في النواس المرن
- ثالث ثانوي
هل أحزاب الأشخاص قادرة على الاستمرار؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما نوع الصورة (ثمار الفوز) في قول البارودي فليس يجني ثمار الفوز يانعة من جنة العلم الا صادق الهمم
الرياضيات- الصف التاسع
في الصفحة ١٤١ حل تدريب رقم واحد كيف تم حساب مساحة المثلث كيف تم معرفة الارتفاع الكتاب منهاج قديم ٢٠١٨ ٢٠١٩ وشكرا
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ما المقصود بالشفق الوردي في قوله غمرته الاحلام بالشفق الوردي يغريه بالمنى تعليلا
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ما هو شرح البيت الاتي من قصيدة معاناة مغترب اذا ما النسيم مر عليه فعليل اتى يعود عليلا
اللغة العربية- الصف التاسع
صباح الخير..لو سمحتم..التعبير الإبداعي هل من الضروري أن يأتي على شكل اختيار بين(( السيرة )) بالتحديد و موضوع آخر؟
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
لو سمحتم..عند كتابة موضوع المقال article هل من الضروري ذكر التاريخ في نهايته (La date)؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما نوع الصورة ( ثمار الفوز) في قول الشاعر فليس يجني ثمار الفوز يانعة من جنة العلم إلا صادق الهمم
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
هل الصورة (سيفي انكسر) استعارة مكنية شبه السيف بزجاج ام تصريحية شبه الابن بالسيف
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
هل الصورة (سيفي انكسر) استعارة مكنية شبه الشيف بنجاح أم تاري
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
In the word Whale the silent letter is: A-W B-H C-E D-Both b&C
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
In the word (doubt) the silent letter is: D O B T
اللغة العربية- الصف التاسع
السلام عليكم ما الشعور العاطفي في قول شفيق جبري ستون عاما وما جرت شدائدها نفضت منها اعتلاج الهم والترحا هل يجوز شعور فرح (نفضت اعتلاج الهم والترحا)
99
98
97
96
95
94
93
92
91