الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
- ثالث ثانوي
ما وظيفة كل من السلطتين التشريعية والتنفيذية في نظام الفصل المرن بين السلطات؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
من فضلكم ما تعليل كتابة التاء في كلمة ( بَنات)
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم ما الإعراب الكامل لكلمة بُنَيَّ في البيت الآتي بُنيّ رويد عذلك إن شجوي لمما قد .....
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
أين أجد سلالم تصحيح جميع الدورات السابقة (منهاج قديم)؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
هل دور الطاقة في الدارة المهتزة يساوي نصف دور الاهتزاز؟؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
في قول الشاعر بدر الدين الحامد حبيب كما شاء الهناء مواصل يتيه جمالا او يميس دلالا ما اعراب جملة (شاء)
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
بم تختلف الطيوف الذرية؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
قال الشاعر عدنان مردم بك هذي الديار مرابع لأبوة في سالف وفريضة لحدود رتعت بها اباء صدق حقبة بقشيب افواف لهم و برود ما إعراب جملة (رتعت بها)
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما مفرد كلمة "الرؤى" الواردة في بيت عدنان مرم بك الاتي وما معناها تهفو الى الاوطان من حجب الرؤى بحنين مشتاق ووجد عميد
علم الأحياء- الصف التاسع
حدد بدقة موقع غدتا كوبر وماوظيفتهما وشكرا
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
هل أسماء مؤلفات الشعراء وأعمالهم و موجز حياتهم مطلوب
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما نوع الصورة (ظل وهم) في قول الشاعر جبران خليل جبران : ليس حزن النفس إلا ظل وهم لا يدوم
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
مرحبا انا طالبة حادي عشر واريد التاكد ان كانت الفرنسية سوف تتدخل بالمجموع في السنة القادمة بكلوريا ولكم جزيل الشكر
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
مرحبا انا طالبة حادي عشر لو سمحتم اريد التأكد هل السنة القادمة بكلوريا سوف يدرّس المنهاج الحديث في كل المحافظات ؟ شكرا لجهودكم المبذولة
الرياضيات- ثاني ثانوي
مرحبا لو سمحتم ما هو حل المسألة الثانية ص 221 للحادي عشر الجزء الثاني؟ ولكم جزيل الشكر والتقدير
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما اعراب الجملة بين قوسين في قول الشاعر جورج صيدح الآتي: وطني حتام ترتد الصبا دون ان (تحمل من سلماي رد)
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما اعراب الجملة بين قوسين في قول الشاعر جورج صيدح الآتي: وطني حتام ترتد الصبا دون ان (تحمل من سلماي رد)
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
ما هو شرط عمل الحجرة الكهرضوئية؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
اختر الإجابة الصحيحة : يجري انتزاع الكترون من سطح معدن ما إذا كانت طاقة الفوتون: أ-معدومة ب-تساوي طاقة الانتزاع ج-اكبر من طاقة الانتزاع د-أصغر من طاقة الانتزاع مع الشرح لو سمحتم
التاريخ- الصف التاسع
يعطيكم العافية ارجو الاجابة عن السؤال رقم 3 صفحة 78 وما الفرق من حيث التصنيف بين فرض الاحتلال هويته على سكان الجولان وتمسك ابناء الجولان بالجنسية العربية السورية هل تمسك ابناء الجولان باراضيهم تصنف من الناحية الاقتصادية؟! شكراً
التاريخ- الصف التاسع
يعطيكم العافية ارجو الاجابة عن السؤال رقم 3 في الصفحة 78 حول تصنيف اجراءات سورية لدعم ابناء الجولان
100
99
98
97
96
95
94
93
92