الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
فسر يمكن الاستغناء عن ذكور الحيوانات في عملية الاستنساخ
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
اختر الإجابة : تعد الخلايا الأرومية خلايا جذعية :متعددة - كاملة-محدودة الإمكانات
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
الكائن الناتج عن الاستنساخ يشابه ام يطابق الكائن المصدر للنواة؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
هل ينتج عن التكاثر البكري إناثاً وذكوراُ؟ أم إناثا فقط؟
- ثالث ثانوي
ما النّتائج المتوقعة في حال ضرب مفهوم العروبة الحضارية وفي حال سيادتها؟
- ثالث ثانوي
صح أو غلط :يدرس التّحليل السياسي على المستوى الدّولي التّحالفات - السّياسيّة_ والعسكريّة
- ثالث ثانوي
صح أو غلط (تقع مسؤولية حفظ الأمن والاستقرار على عاتق جميع أبناء المجتمع)؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
عند تعيين اللحظتين الأولى والثانية التي تكون فيها قيمة القوّة المحركة الكهربائّة المتحرّضة معدومة، هل نعتبر لحظة بدء الدوران هي اللحظة الأولى حيث k=0 و t=0؟
- ثالث ثانوي
صح او خطا مع التصحيح ان كان خطأ تضمن جدول الأعمال البيئي للأمم المتحدة تفعيل دور المنظمات غير الحكومية
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
متى نكتب واحدة العمل J ومتى N.m؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
بعلاقة مردود نقل الطاقة ذُكر ان P الاستطاعة المتولدة عن منبع التيار المتناوب تساوي P=Ueff×Jeff ولكن Jeff لأي وشيعة ؟هل هو تيار منتج مار بالوشيعة الأولية ام الثانوية؟ 2- أيضا ذكر في الاستنتاج نفسه استطاعة ضائعة حراريا ولكن لم يذكر ان كانت ضائعة في الأولية ام الثانوية ام الكلية؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
قارن بين فيروس الإيدز واكل الجراثيم من حيث الاغلفة
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
الممانعة التحريضية هي ردية الوشيعة XL=LW ام ام ZL²=R²+XL²؟ وماهي المقاومة الكهربائية الحمولة؟؟
اللغة العربية- الصف التاسع
السلام عليكم ما الشعور العاطفي في البيت الاول من قصيدة رفيقة الدرب هل هو الشوق الى الزوجة (حييت ام فرات )وكذلك الاعجاب (ان والدة بما انجبت تكنى ) كذلك في قصيدة قالت الارض الابيات 6و7 هل هو الامل والتفاؤل شكرا
اللغة العربية- الصف التاسع
السلام عليكم ما الشعور العاطفي في البيت الاول من قصيدة رفيقة الدرب هل هو الشوق الى الزوجة (حييت ام فرات )وكذلك الاعجاب (ان والدة بما انجبت تكنى ) كذلك في قصيدة قالت الارض الابيات 6و7 هل هو الامل والتفاؤل شكرا
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
حدد موقع بروتينات فيروس الإيدز
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
هل الفيروس الغدي فيروس مغلف؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
هل فيروس فسيفساء التبغ فيروس مغلف؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
اختر الاجابه الصحيحه : تقوم قشرة الكظر لدى الإنسان بافراز هرمون الكورتيزول استجابة التوتر الذي يحصل خلال مدة زمنية طويلة، بينما يغلق النبات مساماته في أثناء الجفاف وإنتاج: سايتوكينينات - حمض الابسيسيك - الإيتلين - الأوكسينات وسؤال اخر ما علاقة الكورتيزول عند الإنسان بإغلاق
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
اختر الاجابه الصحيحه : لها دور في انقسام خلايا النبات وتمايزها: الأوكسينات-الجبريلينات-السايتوكينينات- الإيتلين
- ثالث ثانوي
ماهي عناصر مكافحة الفساد الإداري؟
102
101
100
99
98
97
96
95
94