الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما لون المهادان؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
في قصيدة مروءة وسخاء : ساد عقيب شكواها وجومٌ. رهيب حينما انصرم الرجاء ما اعراب حينما؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
في قصيدة مروءة وسخاء: ترى أخويك قد باتا وبتنا. جياعاً لا شراب ولا غذاءُ ما اعراب كلمة غذاءُ
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
جاء في قصيدة مروءة وسخاء : فجئتُ إليهما أمشي الهوينى كمشي الشيخ (أعجزه) العناء ما اعراب جملة أعجزه
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
هل الجملة التي يكون فيها فعل ناقص تكون جملة فعلية ام جملة اسمية؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
- السلام عليكم بالنسبة لموضوع الشواهد الشعرية هل يجوز عند شرح الفكرة أن نشرحها من خلال شرح البيت الشعري فقط دون إضافة شيء من خارج شرح البيت الشعري الذي سنستشهد به
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
ما هي شروط توليد الليزر؟ وماذا يعني مادة ذات نظام ذري ذي مستويين للطاقة؟
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
هل الفعل enjoy ياتي مع الحاضر المستمر؟
- ثالث ثانوي
صح او غلط برزت العولمة في القرن العشرين
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم بالنسبة لموضوع الشواهد الشعرية هل يجوز عند شرح الفكرة أن نشرحها من خلال شرح البيت الشعري فقط دون إضافة شيء من خارج شرح البيت الشعري الذي سنستشهد به
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في درس العين ماهي وظيفة الصلبة وأين موقع الجسم البلوري بدقة ؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في عملية استنساخ للأبقار عالية الجودة: لماذا لم نقم نباشرة بفصل خلايا المضعة ووضعها في الأنابيب المغذية؟ في عملية استنساخ النعجة دولي:عند زرع المضغة الناتجة في رحم (ج) ألم يثر ذلك رد فعل مناعي في جسم النعجة (ج)؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
اكتب المصطلح العلمي الموافق: تنقسم الخلية الأصل إلى خليتين تتطابقان بالمعلومات الوراثية وتطابقان الأصل
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
بم يبدأ كل من الجيلين البوغي والعروسي عند الفطريات والنباتات؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
صح او غلط : تفرز المشيمة هرمون الHCG
عام
مرح يكون في جلسات امتحانية للصف التاسع
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في الصفحة 111 ما تأثير زيادة إفراغ الحليب لدى الأم المرضع؟ وأين يقع المستقبل النوعي لهرمون OXT ؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
مرحبا هل مطالبين بحفظ أبيات من القصائد الإثرائية وهل يوجد أفكار من درس بين الشعر والنثر مطالبين بحفظها وهل يمكن أن تأتي قصيدة سأقاوم للتطبيق في الامتحان؟؟
علم الأحياء- الصف التاسع
السلام عليكم الهضم الجزئي للمواد الدسمة اين يحدث في الاثني عشر ام في المعي الدقيق
الفيزياء- أول ثانوي علمي
في قانون فرق الكمون الكهربائي 'U=W/q هل نعوض q' بإشارتها أم لا.... فعند إثبات وحدة الإلكترون فولت في الصفحة 136 من الكتاب عروضنا e (شحنة الإلكترون) بالقيمة المطلقة بينما في التطبيق المحلول في الصفحة 137 من الكتاب عوضنا الشحنة q (شحنة الإلكترون) بإشارتها في الطلب الثاني فما السبب ؟
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
في موضوع الامتحان هل علينا كتابة مقدمة ثم ننزل سكر ثم أفكار الموضوع ثم ننزل سطر ثم الخاتمة، أم يجب أن يكون الموضوع قطعة واحدة: paragraph؟
105
104
103
102
101
100
99
98
97