الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
- ثالث ثانوي
هل نصوص دراسة حالة مطلوبة للحفظ
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
وأيضا ما المقصود بعبارة ( ضوء القمر الأخضر) في قصيدة أحزان البنفسج
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ومن فضلكم ما المقصود بعبارة( أحزان البنفسج) في قصيدة أحزان البنفسج
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
لو سمحتم ما المقصود بموت الفراشة في قصيدة أحزان البنفسج عندما قال الشاعر : الملايين التي تكدح لا تحلم في موت فراشه
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
لو سمحتم ما المقصود بموت الفراشة في قصيدة أحزان البنفسج عندما قال الشاعر : الملايين التي تكدح لا تحلم في موت فراشه
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
من فضلكم ما هو الشرح الوافي لمعنى المقطع الأول من قصيدة أحزان البنفسج: الملايين التي تكدح لا تحلم في موت فراشه ، وبأحزان البنفسج، أو شراع يتوهج ، تحت ضوء القمر الأخضر في ليلة صيف أو غراميات مجنون بطيف .
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحبا في الكيمياء للصف التاسع في درس النشاط الاشعاعي هل مطالبين بمعرفة غير نظائر الهيدروجين والكربون؟؟ وماذا تعني هذه العبارة : عدد البروتونات في النواة يحدد رقم الشحنة؟؟ وهل اشعة غاما لا تحمل شحنة كهربائية هل نفس معنى انها معتدلة الشحنة ؟؟
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا ما هي الخاصية الشعرية؟؟
اللغة العربية- الصف التاسع
هل الام و الولد طباق ايجاب ولماذا
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما الشاهد المناسب لفكرة فضح جرائم الاحتلال العثماني
- ثالث ثانوي
صفحة 14 رابعا 1-تأكيد أحكام مطلقة مراد إقناع الرأي العام بها 2- التميز والمحاباة للأطراف ذات المصلحة في مناقشة القضايا 3-تستند الى لفرضيات غير مثبتة علميا ومنطقيا كدليل 4-عدم قبول الآراء الأخرى ومناقشتها 5-الهدف من الدعاية السياسية خدمة الطرف الممول بطريقة سلبية هادفة هل ال
- ثالث ثانوي
سوال رابعا صفحة 12 1-تأكيد أحكام مطلقة مراد إقناع الرأي العام بها
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما الشاهد المناسب لفكرة فضح جرائم المستعمر الغربي
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا في الجغرافيا للصف التاسع هل النسب في الصفحة ٩٨ مطلوبين للحفظ؟؟
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
Do we have to study the projects after eash module in the book? منهاج قديم
الرياضيات- أول ثانوي
يعطيكم العافيه يعني سؤالي عن الصفحة 126 في كتاب الهندسة للصف العاشر هل لها علاقة بما قبلها ؟ يعني من اينو اتو بهذه العلاقات في شرح التابع المقلوب ؟ ثم هذا الشرح الموجز هو هو فرضيات من دون برهان ؟ كيف ستكون معادلة التابع المقلوب هي x2-y2 -a2 ثم من اين اتو ب c2=a2/2 يعني فعلا غريب ؟!
الرياضيات- أول ثانوي
يعطيكم العافيه لو سمحتم في كتاب الهندسة للصف العاشر تم ادخال بحث القطوع هذه السنة سؤالي في الصفحة 126 وبعد دراسة القطع الزائد وايجاد معادلته تم التطرق للتابع المقلوب بايجاز ولكن كان الشرح مبهما فعندما يقولون ان معادلة القطع الزائد الممثل للتابع المقلوب x2-y2=a2 بينما نحن نع
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في الصفحة 148 ماهو حل ورقة العمل لابد أنك سمعت عن الجراثيم المعندة تجاه الصادات الحيوية ابحث أكثر في دور عمليات الاقتران والاستخدام غير الصحيح للصادات الحيوية في ظهورها وشكرا
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
اذا جاء بعد المنادى جار و مجرور ماذا يكون نوع المنادى يا طالبا للعلم...... هل يكو شبيه بالمضاف او نكرة غير مقصودة ام حسب ما بعد كلمة للعلم
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
لماذا اكثر اسم ممنوع من الصرف من اكثر من خمسين سنة
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم ما تحليل الصورة الآتية( شربت الفجر خمراً )في البيت الآتي: وشربت الفجر خمرا في كؤوس من أثير
108
107
106
105
104
103
102
101
100