الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
هل طلبات الموضوع تختلف عن الموجود في الكتاب؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
هل مطلوب حفظ أسماء الروايات والمؤلفين الروائيين في درس القراءة التمهيدية وحدة الرواية
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
هل مسائل الامتحان النهائي عن الفيزياء الفلكية تاتي بارقام مزعجة مثل مسائل الكتاب
اللغة العربية- الصف التاسع
ممكن اعراب الفاء في قصيدة الشاعر الصب نصبت عيناي له شركا في النوم فعز تصيده
تكنولوجيا المعلومات- الصف السابع
اكتب خوارزمية تصميم برنامج لحذف الملفات من النوع tmp ثم عمم هذه الخوارزمية لحذف الملفات الضارة
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
مرحبا ما هو جذر الفعل أرسيت ؟؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
هل الصورة "انفاس كثباني " تشبيه بليغ ام استعارة مكنية وممكن شرح الصورة لو سمحتم؟؟
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا في اللغة العربية للصف التاسع ما الغرض الشعري من قصيدة يا قلب؟؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
هل يمكن ان نقول في شرح الصورة "غيوم النفس" استعارة تصريحية شبه سوداوية النفس بالغيوم ام الصورة تشبيه بليغ شيه النفس بالغيوم
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
اختر الاجابة الصحيحة : يحدث الفعل الكهرضوئي اذا كانت طاقى الفوتون:أ-اكبر من طاقة الانتزاع ب- اكبر او تساوي طاقة الانتزاع ج-اصغر من طاقة الانتزاع د-لا علاقة بين طاقة الانتزاع وطاقة الفوتون
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
مم يتغذى الرشيم لدى كل من النباتات الاتية الصنوبر الفاصولياء القمح الخروع
- الصف التاسع
وطنية يعطيكم الف عافية ممكن حل الاسئلة الموجودة صفحة ٧٨ وحل رابعا صفحة ٧٩ دراسة حالة
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
اختر الاجابة الصحيحة:اكد الشاعر في البيت " قد عرفنا مهرك الغالي فلم نرخص المهر ولم نحتسب " على أ-رخص المهر والدماء ب-غلاء المهر والدماء ج-غلاء المهر ورخص الدماء د-رخص المهر وغلاء الدماء
اللغة الإنكليزية- الصف الأول
مشكورين على جهودكم و لكن لم نجد تسجيلات الدروس اللغة انكليزية حسب المنهج الجديد لصف الاول متى سيتم نشرها و لكم جزيل الشكر
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم ما تحليل الصورة الآتية من قصيدة نصر تشرين ( صلاة السيف )
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما نوع الصور البيانية الآتية : اغصان قلبي، ورق الاشواق،انفاس كثباني وما اعراب جملة خلعت في قول الشاعر : هززت اغصان قلبي بعدما خلعت ثوب الربيع فماست رقص نشوان
اللغة العربية- ثاني ثانوي علمي
ممكن حل السوال: في قول الشاعر "تجر في ذيلها " صورة حللها ثم سمها واشرح وظيفة الشرح والتوضيح فيها
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا في مادة الجغرافيا للصف التاسع ممكن حل هذه المسألة مع الشرح: في المدينةa الساعة السابعة صباحا على خط طول 50 غرب غرينتش وفي المدينةb الساعة التاسعة صباحا ماذا يكون خط طول المدينةb؟؟
- ثالث ثانوي
هل اسئلة دراسة حالة و التفاسير و عبر باسلوبك في الامتحان ستاتي نفس الموجودة في الكتاب
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
في الصفحة 83 المواد الحديدية العادية تتكون من أثناء أقطاب مغناطيسية موزعة عشوائيا في غياب المجال المغناطيسي الخارجي تكون محصلة الخصائص المغناطيسية معدومة ولكن اذا وجدت قطعة الحديد قطعة الحديد في مجال مغناطيسي خارجي تتوجه ثنائيات الأقطاب المغناطيسية داخل القطعة باتجاه الحق
التاريخ- الصف التاسع
تاريخ: لو سمحت ممكن اعرف الاجابة على السؤال رقم ١ صفحة ٤٢ ضروري من كتاب التاريخ
111
110
109
108
107
106
105
104
103