الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
التاريخ- أول ثانوي علمي
كيف تعبر اثارنا عن ماضينا وتفيدن في صنع مستقبلنا ؟
التاريخ- أول ثانوي علمي
في اي درس ينتهي الفصل الاول وهل تاتي الاسئلة بدون فقرات للاجابة عليها
الجغرافيا- أول ثانوي علمي
في اي صفحة ينتهي الفصل الاول
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما إعراب كلمة حيث؟ وأرى زبدة العيش (في سواه) زبد بم نعلق الجار والمجرور؟ وما ملت إلى ضمه حتى تجافى وابتعد ما إعراب حتى؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ما نوع " مجيد و مشيد" في قصيدة تحية إلى الشباب من المشتقات ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ما المقصود بعبارة( إن كنت في الجند مجهولا) في البيت التالي إن كنت في الجند مجهولا فكل غد سيزدهي بك فوق الناس إنسانا
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
من فضلكم ماهو المقصود بعبارة (خلعته عليه) في البيت التالي نزعت سهام القلب لما خلعته عليه ونزع المصميات أليم
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم ماشرح البيت التالي من قصيدة نبض الطفولة : نزعت سهام القلب لما خلعته عليه ونزع المصميات أليم
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
عند تثبيت بادرة نامية في وضع أفقي لمدة يومين أو ثلاثة ألاحظ انحناء طرف الساق نحو الأعلى وانحناء طرف الجذر نحو الأسفل ماسبب ذلك? السؤال صفحة 116 فقرة الانجذاب الأرضي
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
عند تثبيت بادرة نباتية نامية في وضع أفقي لمدة يومين أو ثلاثة فألاحظ انحناء طرف الساق نحو الأعلى وانحناء طرف الجذر نحو الأسفل ماسبب ذلك? السؤال في فقرة الإنجذاب الأرضي صفحة 116
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما إعراب الجملة:(للحظ مد)؟ أو ما للحظ بعد الجزر مد
- ثالث ثانوي
الصفحة 105: دراسة الحالة: حل السؤال الثالث: الفرد: تسهيل (اصدار الوثائق - التراخيص - الاستعلام - دفع الفواتير) بسرعة. الدولة: تخفيف التكاليف والنفقات الإدارية - تسهيل تبادل المعلومات. المجتمع: مكافحة الفساد الإداري والحد من إنتشاره - توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد.
- ثالث ثانوي
الصفحة105 حل السؤال ثالثاً: التفسير الأول: لأنها تسهم في اختصار الهرم الإداري التسلسلي الطويل، وتحقيقها للشفافية في التعامل والتشاركية في العمل، وتعمل على الحد من البيروقراطية والإجراءات الروتينية المعقدة. هل هذه الإجابة كافية....؟ شكراً جزيلاً لجهودكم....
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
مرحبا لا يموت الحق مهما (لطمت) ما إعراب الجملة؟ هذه تربتنا (لن تزدهي) بسوانا ما إعراب كلمة تربتنا مفردات وما إعراب جملة (لن تزدهي) وأخيراً: وكم نبغت فيها رجال أفاضل ما نوع المشتق (أفاضل) اسم تفضيل أو صفة مشبهة؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
هل تيار فوكو مطلوب في الامتحان؟
اللغة العربية- الصف التاسع
في اللغة العربية للصف التاسع في قصيدة تحية الى الشباب.مهارات الاستماع: ما جواب وقف الشاعر من الشباب موقف: وفي قصيدة وذي رحم في السؤال الرابع من التذوق الجمالي :هل يمكن كتابة:لاستل منه الضغن اقوى في الدلالة عن المعنى؛ لان الفعل أستل على وزن أفتعل وتفيد الطلب والمبالغة وبالتالي
التربية الدينية الإسلامية- ثالث ثانوي
السلام عليكم في الصفحة 22 من الكتاب ما الحق الذي نستنتجه من الآية: (يا أيها الذين آمنوا لا تأكلوا أموالكم بينكم بالباطل إلا أن تكون تجارة عن تراض بينكم)
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
صباح الخير ممكن شرح معنى الظاهرة الشعورية
- ثالث ثانوي
مساء الخير : سؤال ثالثا صفحة 49 فسر كثرة الانشقاقات داخل المجتمع المدني في الوطن العربي الجواب (نتيجة : 1-التنازع على القيادة المنظمة. 2-الحصول على مناصب رئيسة فيها . 3-الخلافات والانقسامات في الرؤى والتوجهات بخصوص بعض القضايا الداخلية أو الخارجية ). سؤال رابعا صفحة 49 عبر بإسلوبك
- ثالث ثانوي
مساء الخير صفحة 43 سؤال ثالثا التعليل الاول هل هذه الإجابة صحيحة ( بهدف : 1- تحقيق أهداف سياسية أو إجتماعية أو إقتصادية . 2-تحقيق التنمية والتطور في المجتمع) أم هذه الاجابة صحيحة (1-ظهور البرلمانات والتجارب الانتخابية .2-ظهور المصالح المشتركة بين الافراد. 3-ظهور الشخصيات البارزة وا
الجغرافيا- الصف الثامن
لو سمحتو صفحة ٦٧جغرافية اكتب من معلوماتي السابقه عن اهمية عناصر المناخ صح جوابي اذا كتبت الحرارة لها دور كبير في رفع درجة حرارة الأرض والرياح لها اهمية في رفع الهواء الدافئ الى أعلى الحركة الراسية للرياح والضغط الجوي انتقال الهواء من منطقة الضغط المرتفع الى الضغط المنخفض ام
115
114
113
112
111
110
109
108
107