الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
- ثالث ثانوي
الصفحة ٤٩ : سؤال الصح والخطأ الثاني: تعد تنظيمات المجتمع المدني شكلاً حديثاً للمشاركة السياسية(.....) هل هو غلط أم صح وشكراً جزيلاً
الجغرافيا- ثاني ثانوي أدبي
من شروط تشكل الصقيع سطح بارد
الجغرافيا- الصف الثامن
لو سمحتو صفحة ٦٧ جغرافية اكتب من معلوماتي السابقة عن أهمية عناصر المناخ
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
اذا تم تضمين احد عناصر الموضوع في الخاتمة هل يعطى الطالب علامة العنصر؟ مثلا في موضوع الوحدة الثالثة"النادي الثقافي" الخاتمة مثلا Ce salon est tres important car il cultive les gens هل يمكن القول ان الخاتمة استوفت عنصر"الاثر على العامة" و هل ياخذ الطالب علامته؟ ام يجب ذكر هذا العنصر في
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
نواس ثقلي يدق الثانية بسعة زاوية صغيرة نزيد من كتلته العطالية حتى أربعة أمثال ماكانت عليه فيصبح دوره الخاص بسعة زاوية صغيرة؟ ماهو المقصود بكلمة يدق الثانية وشكرا
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
صحبي دعوا النسمات الميس (تلمسُني) ما إعراب الجملة بين القوسين؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ما شرح البيت الآتي من قصيدة روعة البيان قد عشت منه زماناً لست أذكره إلا ذكرت به اللألاء والمرحا
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
هل هناك مؤشرات أو سمات للنمط الإيعازي غير استعمال الجمل الطلبية ؟؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
لو سمحتم هل هناك سمات لمذهب الواقعية القديمة غير السمتين الآتيتين: ١- الواقع معطى ثابت لايتغير ٢- النظرة التشاؤمية
الجغرافيا- الصف التاسع
ماذا يقصد بطول الموجة المشكلة لقوس قزح ؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
وأيضا إلى أي مذهب تنتمي قصيدة الجسر
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم من فضلكم إلى أي مذهب تنتمي قصيدة الأمير الدمشقي
- ثالث ثانوي
مساء الخير بعد اذنكم هل السؤال الرابع صفحة(37)جوابه كما هو موجود في الصفحة(34) ، وارجو من سيادتكم حل سؤال خامسا دراسة الحالة في الصفحة(37)
- ثالث ثانوي
مساء الخير استاذ مجيب بعد إذنك هل جواب ثالثا سؤال فسر صفحة37 هو كما يأتي :رقم1 ..(لأنها: أ_تتغلغل في البناء الاجتماعي والحضاري لأي مجتمع بشري ، ب_وسيلة للتواصل بين الأفراد ، ج_أهم مقومات وحدة الشعوب بما تتضمنه من أفكار ومعتقدات لاي مجتمع) جواب رقم2 فسر بنفس الصفحة لانها تؤدي دورا
- ثالث ثانوي
يسعدلي مساك استاذنا المحترم مجيب اسكندر... بعد إذنك سؤال الصفحة22 يمكن أن يكون جوابه كالتالي (1_الاهتمام بأمور السياسة العامة 2_المشاركة في المناقشات السياسية غير الرسمية 3_السعي نحو منصب سياسي 4_العضوية النشطة في تنظيم نقابي أو مهني 5_العضوية غير الفعالة في تنظيم سياسي 6_العضوية
التاريخ- أول ثانوي علمي
هل يجوز أن يأتي لطالب الأول الثانوي العلمي سؤال تحويل النص إلى خارطة مفاهيم في مادة التاريخ؟
عام
هل يوجد تغيير لمنهاج البكلوريا العلمي السنة القادمة
اللغة الروسية- الثاني الثانوي
меня зовут هنا استخدمنا قاعدة المفعول به لانه ماذا تدعى حولنا я - меня و لكن لماذا صرفنا الفعل звать مع они https://tasrif.reverso.net/%D8%AA%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D9%81-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%88%D8%B3%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B9%D9%84-%D0%B7%D0%B2%D0%B0%D1%82%D1%8C.html
- ثالث ثانوي
من فضلكم السؤال صفحة 69: لم يظهر تنظيم العلاقات الدولية إلا بعد معاهدة ويستفاليا عام 1648م. صح أم غلط؟
اللغة الروسية- الثاني الثانوي
ماذا تصبح ايام الاسبوع في حالة الجر و الظروف مثال в субботу و لماذا ليست в субботе كيف تتغير باقي ايام الاسبوع في حالة الجر
الجغرافيا- الصف التاسع
سهول المحيط الهادي هل تشكلها عامل باطني أم خارجي
116
115
114
113
112
111
110
109
108