الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الكيمياء- أول ثانوي علمي
هل البلازما اقل حالات المادة ترابطاً
الكيمياء- أول ثانوي علمي
ما اقل حالات المادة ترابطاً
- ثالث ثانوي
يسعدلي صباحك استاذنا المحترم مجيب ارجو من سيادتك المساعدة فب وضع مثال لكل نمط من أنماط القيادة صفحة 29 والتكرم علينا بحل السؤال رابعا وخامسا صفحة 30 وشكرا لك على المساعدة استاذنا المحترم
- ثالث ثانوي
الاستاذ المحترم مجيب اسكندر هل تساعدني في وضع تصور آخر لتقديم المفهوم صفحة 15 وحل الجدول صفحة 17 وحل الهرم صفحة 22 ... وأكون لك من الشاكرين على كرم المساعدة
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
لو سمحتو مقاطع listening للبكالوريا كيف مندرسا وممكن يجي منا ؟؟:
- ثالث ثانوي
دراسة الحالة ص56: السؤال الثاني: ما العلاقة بين الانتماء الوطني والأمن الوطني؟ علاقة وثيقة فلا يمكن تحقيق الأمن الوطني إلا بتحصين الجبهة الداخلية واستعداد جميع أبناء الوطن للدفاع عنه وهذا لا يكون إلا من خلال تعزيز الإنتماء الوطني لدى المواطنين. السؤال الثالث: فسر المقولة :&
- ثالث ثانوي
السؤال ثالثاً صفحة55: الأوطان حقائق لا تحتمل وجهات النظر، فسر ذلك؟ لأن الوطن لا يقبل فيه الخلاف او التنافس في الرأي فهو حقيقة لا تقبل النقاش او التفاوض فيه. يرجى التصويب اذا لم تكن الإجابة كافيه من فضلكم
اللغة الروسية- الثاني الثانوي
?На шестой странице книги, почему мы не использовали правило куда звать - позвать. (куда?) > на день рождёния
الرياضيات- ثالث ثانوي
مرحبا إذا كان لدينا تابع f خطه البياني C و المستقيم d مقارب مائل ل C في جوار الزائد لانهاية، ونريد دراسة الوضع النسبي بين C و d، هل ندرس الوضع النسبي فقط عند الزائد لانهاية ام ندرسه على كامل مجموعة التعريف؟
- ثالث ثانوي
ما مرتكزات مفهوم المشاركة السياسية ؟ 1. الاعتراف بالحقوق المتساوية للجماعة والأفراد في إدارة شؤونهم . 2. إفساح المجال لهم للتعبير عن آرائهم ومواقفهم السياسية . 3. مساهمتهم في الحياة السياسية للدولة والمجتمع ، من خلال الأنشطة الإرادية الاختيارية التي يمارسونها : أأ- الانضما
- ثالث ثانوي
الجدول صفحة 39: تحقيق الاستقرار السياسي: الممارسة: تنظيم تطلعات المواطني وحل مشكلاتهم. أثر الممارسة: زيادة الوعي - معالجة سلمية للمشاكل.. تكوين القيادات السياسية: الممارسة: تدريب أعضائها على ممارسة العمل السياسي و السلطة. أثر الممارسة: تمثيل واسع للفئات الشعب - وصول
التاريخ- الصف التاسع
صفحة ٣٧ ما دلاله تسمية ميثاق فخري البارودي بميثاق الشرف
الجغرافيا- الصف الثامن
صعدت إلى القمر وراقبت الأرض هل لها أطوار اعلل اجابتي
- ثالث ثانوي
مساء الخير مجيب اسكندر أستاذنا المحترم .. نرجو من سيادتك التكرم علينا بالإجابة على الأسئلة في الصفحة 24 وسؤال ثالثا و رابعا و خامسا الصفحة 25 ولك مني فائق الشكر والتقدير على جهودك
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
مساء الخير ص 45 أنواع التسامح ممكن أمثلة حولها
- ثالث ثانوي
حل الجدول صفحة 36 اذا تكرمت استاذ مجيب اسكندر
- ثالث ثانوي
من فضلكم: حل تفسير صفحة 30 القادة العظماء يبرزون في المراحل التاريخية المصيرية؟ 1)لأنهم يخلقون سكينة وهدوء داخل المجتمع بالرغم من العواصف الخارجية والظروف الصعبة. 2)يجعلون الأمور في إطار الضبط والسيطرة. هل هذه الإجابة جيدة؟
- ثالث ثانوي
الفقرة صفحة 27 أهميّة القيادة: يحتاج أي مجتمع إنساني إلى قائد يقوده، وينظم أموره، ويرشده إلى قواعد ّة تنفيذها، العمل، وكيفي ويكون لديه االستعداد التام لمواجهة المواقف الطارئة، واتخاذ القرارات السليمة بشأنها. هلق تصلح لسؤال ما اهمية القيادة؟ ام سؤالاً لفسر لماذا يح
- ثالث ثانوي
من فضلكم حل الجدول صفحة54 وكيف يمكن توظيفه بالامتحان
- ثالث ثانوي
أرجو من حضراتكم الإجابة على أسئلة الصح والغلط: الصفحة 43 رقم 1؟ الصفحة 55 رقم 1؟ الصفحة 69 رقم 4؟
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
فسر اختلاف المراكز العمرانية حسب الشكل والمخطط التنظيمي
118
117
116
115
114
113
112
111
110