الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ماسبب زيادة سرعة السيالة بزيادة قطر الليف العصبي المغمد بالنخاعين..؟!! في الصفحة 42 يوجد فراغين يتميز الغشاء بعد المشبكي بوجود.......التي ترتبط معها......؟!!
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
هل يوجد تحرير نص لهذا العام..؟!! ما اعراب لن تزدهي في قصيدة عرس المجد
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
احرف العطف عندما تعطف فعل على فعل هل يجب ان يكون الفعلان من نفس الزمن اي فعل مضارع_حرف عطف_فعل مضارع ماض_حرف عطف_ماض
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
عروس المجد ما المقصود بها سورية ام الحرية..؟!! درج البغي عليها حقبة وهوى دون بلوغ الارب (دون) مفعول فيه ظرف مكان ام زمان..؟!!
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
لا يموت الحق كيف نشرح الصورة البيانية فيها..؟!!
اللغة العربية- ثاني ثانوي علمي
لين الناب كليل المخلب هل تصلح لئن تكون استعارة شبه المستعمر بحيوان ضعيف حذف المشبه وابقى على شيء من لوازمه على سبيل الاستعارة المكنية..؟!!
- ثالث ثانوي
فسر تحديث (عقلنة) البنية الاجتماعية أولى خطوات التغيير والتطوير في المجتمع؟ صفحة30
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
ص51 مبادىء الحوار الناجح شو ممكن نحط شرح لهم
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
- فسر الاعتماد على تقنية Gis في عملية التنمية المكانية هل صحيح ان نكتب عرض نماذج متوقعة تقديم خيارات التنمية مما يسهل اتخاذ القرار 2021/10/07 16:09 سامي حسن من تطبيقات ال gis لكن طريقة السؤال لا علاقة لها بالمؤشر هذا السؤال جاء العام الماضي لطالبات البكالوريا
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
بالنسبة لمادة التربية الإسلامية في مجال أعرف شو المطلوب للحفظ هل كل آية وحديث وقيمة وتركيب قرآني ضمن الجداول مطلوب للحفظ
اللغة العربية- الصف التاسع
اعراب كلمة قصيدة في قول الشاعر: قلت الشباب أتم عقد مآثر من أن أزيدهم الثناء قصيدا
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
هل يمكن التنبؤ بالمذنبات نعم من خلال برنامج لينير
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
فسر الاعتماد على تقنية Gis في عملية التنمية المكانية هل صحيح ان نكتب عرض نماذج متوقعة تقديم خيارات التنمية مما يسهل اتخاذ القرار
- ثالث ثانوي
تعليل المشاركة السياسية تعبير عن الإنتماء الوطني؟ لان المشاركة السياسية جوهر المواطنة وصورتها وأساس الديمقراطية وممارستها ومن خلالها يسهم الأفراد في إدارة شؤون المجتمع وتحقيق تقدمه.... هل هذه إجابة صحيحة وكافية؟
الجغرافيا- الصف التاسع
صفحة 31 جغرافية السؤال الجديد الذي تمت اضافته حسب الطبعة الجديدة ممكن كتابته
الجغرافيا- الصف التاسع
بين أوجه الشبه بين تركيب الغلاف الجوي للأرض والمريخ هل يكتفي بان نكتب يتشابهان بالنتروجين الارض 78% والمريخ 3%
الجغرافيا- الصف الثامن
صعدت إلى القمر ونظرت إلى الأرض هل سيكون لها أطوار افسر اجابتي ما كنت افهم هالسؤال ممكن توضيح
الجغرافيا- الصف التاسع
يتزامن فصل الشتاء في نصف الكرة الشمالي ووجود الأرض في نقطة الحضيض
التاريخ- الصف الثامن
لو سمحتو صفحة ٤٤ تاريخ السؤال الأول ماخط سير الجيش العربي والسؤال الرابع برأيك كيف سيكون هناك دور للعامل النفسي وشكرا
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
كيف يكون المقال رسمي اي اننا على اي شيء نعتمد عليه بانه نص رسمي كما في اسئلة مقطع visites londres
الرياضيات- أول ثانوي
ممكن كتاب رياضيات اول ثانوي مهني صناعي مهنة ميكاترونكس
120
119
118
117
116
115
114
113
112