الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
كلمة ارحب في قصيدة عرس المجد هل هي اسم تفضيل ام صفة مشبهة باسم الفاعل..؟!!
الجغرافيا- الصف السابع
أي من الصورتين بحمل تفصيل أكثر عن الموقع ؟ الصور الجوية أو الفوتوغرافية ؟ الجوية بسبب كبر المساحة التي تغطيها ما هو اختصاص الصورة في طبقات التربة هل نقول طبيعي ما هو اختصاص الصورة في الخريطة الطبوغرافية ؟
- ثالث ثانوي
فسر يعد سؤال ماذا سيحدث جوهر التحليل السياسي
الفيزياء- ثاني ثانوي علمي
هل يجب الرسم وكتابة الجدول عندما يطلب ان نبين ان المطال او السرعة او التسارع متى يكون اعظمي ومتى يكون معدوم..؟!!
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
هل يجب عند استنتاج تابع المطال ان نضع الواحدة مترm كونه مطال..؟!!
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
سؤال المقارنة بين بيتين شعر هل يجب ان يكون في جدول وهل يجب ان نضع لاي البيتين نميل اكثر..؟!!
الرياضيات- ثالث ثانوي
هل نحن مطالبين بحل جميع التمارين في الكتاب وكيف يتم التعامل معها من قبلنا ومن قبل الوزارة في الامتحان النهائي..؟!!
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
دروس القراءة الرافدية ما المطلوب منها..؟!!
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
موقع البصلة السيسائية..؟!!
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
هل من الضروري ان نكتب ان X=Xmax لانها تركت دون سرعة ابتدائية ومتى نكتبها..؟!!
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
الدراسة التحريكية للنواسات هل تكون على النابض والكتلة كل منهما على حدة..؟!!
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
عندما يطلب حساب شدة قوة الارجاع من المسائل توضع من اول بدء الحساب بالقيمة المطلقة ام نوجد الناتج وتكتب بعدها ولانها شدة ونضع الناتج باشارة موجبة..؟!!
الجغرافيا- الصف التاسع
في مادة الجغرافية الصف التاسع "حلم قد يتحقق" الصفحة ١٢ في السؤال "أستنتج سبب بقاء الغبار عالقا في جو المريخ مدة طويلة" هل صحيح أن نكتب في الجواب عدم وجود الأمطار؟
التاريخ- الصف التاسع
في مادة التاريخ الصف التاسع (أبني أفكاري) الصفحة ١٢ ما جواب السؤال الثالث: ما تاريخ بداية وتاريخ نهاية الخط؟
اللغة العربية- الصف التاسع
الفعل أخصِب مجرد أم مزيد
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
كيف نوازن بين المعرفة والمنطق
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
ماالمقصود بالتخمينات
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
مامعنى كلمة قبلية
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
مامعنى الابستمولوجيا
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
ماهي اشكال الفكر المنطقي
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
ماهو معنى الميتافيزيقا
121
120
119
118
117
116
115
114
113