الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- الصف الثامن
لماذا لا لون للبطاقات على سطح القمر ؟ ما علاقة الغلاف الجوي ؟ ممكن التوضيح
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
يحدث نسيم البحر نهاراً والشمس ساطعة فتتسخّن اليابسة بسرعة أكبر من الماء ويسخّن الهواء الملامس لليابسة، فيخفّ وزنه ويرتفع إلى الأعلى ليحل محله هواء قادم من البحر،يلطّف الجوّ في الساحل ويستفيد منه الصيادون للعودة إلى الموانئ حلل علاقة تفاعلية لأغلفة الأرض هل صحيح أن نقول
الجغرافيا- ثاني ثانوي أدبي
هل هذه الاجابة كاملة وصحيحة یتحرر الفوسفور من الصخور الناریة الفوسفاتیة عندما تتعرض لعملیة التجویة الطبیعیة، ومن ثم التعریة والانجراف.یتركز الفوسفور ( الھام جدا لنمو النبات) في التربة فیمتصھا النبات، وعندما تأكل الحیوانات النبات تعید الفوسفور إلى التربة عن طریق فضلاتھا و
الجغرافيا- الصف التاسع
سؤال هل الثلج الجاف هو تجمد CO2
- ثالث ثانوي
علل: تفسير الأحداث بحسب نظرية المؤامرة شرط لازم لكنه غير كافٍ
- ثالث ثانوي
فسر :التحليل السياسي يحدد نوعية ردود الأفعال تجاه ظاهرة ما.
- ثالث ثانوي
مرحبا هل دراسة حالة التي ستأتي بالامتحان النهائي ستكون نفس الحالات الواردة في الكتاب ام ستكون حالة من خارج الكتاب
الجغرافيا- الصف الثامن
ورد في جغرافية الثامن أن القمر يبلغ 50حجم من الأرض وأن قطر الارض اربعة امثال قطر القمر ..ممكن التوضيح
التاريخ- الصف التاسع
لو سمحتوا طريقة حساب المرحلة الزمنية في السلم الزمني وشكرا لكم
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
تناقصت مساحة الجليد في القطب الشمالي بشكل كبير في الآونة الأخيرة، حلل العلاقة التفاعلية بين الأغلفة وأثرها في هذه الظاهرة هل هذا يكفي 1-ارتفاع درجات الحرارة أدى إلى ذوبان كميات كبيرة من الجليد (تأثير غلاف جوي على مائي ) 2-تناقص مساحة الجليد أدى إلى موت الكثير من الكائنات ال
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم ممكن اعرف الخرائط المطلوب حفظها للبكالوريا الادبي والتعينات عليها وشكرا
الجغرافيا- الصف التاسع
ماذا يقصد بالجاذبية في المريخ
الكيمياء- أول ثانوي علمي
كيف يمكننا التمييز إن كانت التفاعلات الكيميائية تامة أو عكوسة؟ في سؤال (اكتب المعادلات الكيميائيه و حدد نوعها إن كانت تامة أو عكوسة)
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ينطبق مبدأ الكل او اللاشيء على الليف ولا ينطبق على العصب
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
هل يأتينا في الأمتحان نص وعليه اسألة ولا يأتينا أسألة من دون نص
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم من فضلكم هل الاسم المعرفة بغضّ النظر عن نوع المعرفة يعرب بدلا إذا جاء بعد اسم الإشارة وأيضا ما إعراب كلمة جوارحي في البيت التالي وطني وتلك جوارحي لك من هوى هتفت كساجعة بجرس نشيد
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في مادة علم الأحياء للثالث الثانوي،هل الأفراد الناتجة بالتكاثر البكري تطابق الأفراد الأصل؟ أم تشبهها ببعض الصفات وتختلف عنها ببعض الصفات؟
عام
اريد شكر جميع القائمين على هذه المنصة الرائعة و بالاخص في مادة الاجتماعيات لقد انهيت سنة دراسية جميلة جدا بفضلكم انا طالب في الصف التاسع حصلت على مجموع 3070 من 3100 بفضلكم و جميع علاماتي ذهبت بسبب قلة الانتباه فقد قرأت في اللغة العربية استخرج مفعول به بدلا من فيه و في الرياضيات
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في مادة علم الأحياء للثالث الثانوي العلمي..إذا مان السؤال ما هي الخلايا المولدة للأعراس عند الإنسان..أيكون الجواب خلايا الظهارة المنشئة أم أننا سنفصل أكثر النطاف من أين نشأت والخلايا البيضية الثانوية من أين نشأت؟
عام
أريد أن أتوجه بالشكر الجزيل للمنصّة التربوية السورية بكلّ مفاصلها.. جهودكم مباركة وفضلكم لا يُنسى.. كنتم خير معين لنا خلال سنتنا الدراسية التي أثمرت تفوقاً وتميّزاً.. دمتم بخير ❤
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
إذا كتب الطالب عبارة en Tartous ville و لم يوجد أي خطأ غيرها في الموضوع ؟ هل يخسر أي درجة ؟
122
121
120
119
118
117
116
115
114