الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة الإنكليزية- ثاني ثانوي
في سؤال أحد فوائد الانترنت إذا كتبنا that it is a thriving low-cost network for ,billions of devices accessible to anyone anywhere
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
كيف نفسر طبيعة الوسط الناتج عن الحلمهة إذا لم نعطى أي أرقام في السؤال (أي كان السؤال نظريا)ً
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
They wrote their own songs . To make the causative..if we didn't use the negative how much do we lose?
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
في امتحان اليوم للغة الإنكليزية..في جملة الترجمة من الإنكليزية الى العربية..كتبت: عند تناوله بكميات قليلة فإن الكافئين يسرّع الدورة الدموية..هل تعتبر خطأ ام صح؟ وفي تكملة الجملة في النص الثاني رقم 12 كتبت It has trasformed the way people communicate with each other and access information. هل هذا هو الجواب المطلوب
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
Do we say I wish it were or I wish it was ??
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
ما هي ترجمة الجملة : ينصح الأطباء بالتمرين المنتظم و الطعام الصحي لبناء جسم قوي ؟ و شكرًا
الجغرافيا- الصف التاسع
هل قبلت كلمة سياحة تاريخية في سلم تصحيح الجغرافيا؟ و شكرا
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
في سؤال الترجمة هل يجب ان تكون الترجمة حرفية ام يكفي إعطاء المعنى ؟
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
في سؤال الترجمة هل يجب ان تكون الترجمة حرفية أم يكفي إعطاء المعنى فقط ؟
الجغرافيا- الصف التاسع
بامتحان الاجتماعية للصف التاسع بالجغرافيا سؤال الأداة الجغرافية كتبت : خرائط gis الفائدة : تحديد المكان المناسب لزراعة مختلف المحاصيل الزراعية . باخد العلامة ولا لأ ؟
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
- 3. In page 14 (exercise book) exercise 1 a practice that can be used or reused without causing damage to the environment if it is a practice only (not product) Is recycling a correct answer? Thank you
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
What is the adverb of (old) ,thanks
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
How many words should the paragraph be ?
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
في أسئلة الوحدة الرابعة صفحة ١٢٨ أولاً رقم ٥ ما الجواب و كيف توصلنا إليه لو سمحت ؟؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
في المسألة الاخيرة بالامتحان في الطلب الاخير كان رمز الزاوية 'a وانا لما عوضت وضعت a هل احاسب عليها ???
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
هل 70 كلمة في الموضوع كافية لاخذ العلامة الكاملة ?
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
In page 14 (exercise book) exercise 1 3. a practice or product that can be used or reused without causing damage to the environment Should the answer be sustainable or recycling if we don’t have a list of options because sustainable is an adjective and the question demands a noun so recycling may be a better answer. Thank you
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
هل يمكننا ذكر تفوق الصفة القطبية للحموض الكربوكسيلية كلما طُلب منا تعليل أن درجة غليان الحموض الكربوكسيلية أعلى من درجة غليان مركب عضوي آخر؟ شكراً
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
كيف نسمّي كلور الحمض الكربوكسيلي؟
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
اذا ممكن هل كلور الحمض الكريوكسيلي هو نفسه كلوريد أسيل؟
اللغة العربية- الصف التاسع
اذا ممكن مشان موضوع العربي المذكرات اليومية كاتب عن رحلة الى البحر و هي رحلة الى مكتبة المدرسة قديش بيروح علامات
124
123
122
121
120
119
118
117
116