الرئيسية
تسجيل الدخول المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
أضف سؤالك
يجب تسجيل الدخول أولاً
اللغة العربية- الصف التاسع
بامتحان اللغة العربية للصف التاسع بموضوع المذكرات إذا كتبت أكتر من 3 أحداث بخسر علامات ؟
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
‏كيف نفسر أن الوسط معتدل PH=7 في نهاية معايرة حمض قوي باساس ضعيف
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
‏ما هي أنواع التصاوغ
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
‏إذا ممكن في الصيغة نصف المنشورة للألدهيدات هل نظهر الرابطة بين H و C في زمرتها الوظيفية؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
موضوع الفرنسي كتب ابني عن يوم بلا سيارات هل يعتبر صحيح اما لا
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Bonsoir في فحص اللغه الفرنسيه كان هناك جمله صح ام خطأ وكانت الجمله ان كانت الصفحه الاكترونيه صفحه مدرسيه.. اما في النص فقد وردت كلمه collégeوهي تحمل معنى اما مدرسه متوسطه واما جامعه او كليه.. فاذا اخترنا معنى جامعه او كليه اختلف الجواب وكان خاطئ لان الجامعه او الكليه ليست ضمن الاطار
اللغة العربية- الصف التاسع
بامتحان اللغة العربية كتبت الشعور العاطفي الصبر ومثال :قلمت اظفار ضغنه بحلمي فهل ستقبل ام لا 😭
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
في مسائل الاملاح ما سبب اهمال x المطروحة او المجموعة في حال لم يكن ثابت الحلمهة معلوماً لانه في العادة نهمل x لصغر Kh فكيف يصبح التعليل في هذه الحالة ( كما في المسألة الاولى صفحة١١٦) وشكراً
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
بامتحان العلوم بتعليل السادس كتبت لانه يؤدي الى زيادة لزوجة السيتوبلاسما وتقطيع الصبغيات واعادة التحامها بتنسيقات جديدة مما يسبب الطفرات باخد عليه علامات ولا بتروح علامة السؤال كلو ???
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في دراسة الحالة الطلب الاول كتبت بسبب نقص تركيز التستوسترون صح او لا ???
التربية الدينية الإسلامية- ثالث ثانوي
اليوم في الامتحان التربيةالاسلامية كتبت فقط الاية الدالة على الفكرة ولم اكتب الاية كاملةً هل تحسب صح
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
بامتحان الفرنسي امبارح كتبت موضوع مستوفي لكل العناصر المطلوبة بس 65 كلمة 😭😭 قديش برحلي ؟؟
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
Should I rewrite the question mark when I am asked to write a question if the question mark Is already written in the question sheet
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
With wish is it enough to just write the last part of the sentence?
التربية الدينية الإسلامية- ثالث ثانوي
في امتحان التربية الدينية الإسلامية للصف الثالث الثانوي العلمي بالنسبة للتعاليل..التعليل الأول كتبت لضمان حقوق الناس وتجنب الظلم وتحقيق المصلحة العامة وبالتالي تكون وسيلة كسب مشروعة فيها مرضاة الله تعالى ولاجتناب وسائل الكسب غير المشروعة..هل احاسب على الزيادة؟. وبتعليل ال
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
في سؤال علل ضرورة ممارسة أركان الإجارة بعيدا عن الغش إذا كتبنا حتى لا تلحق الضرر بالفرد والمجتمع ولتجنب فقدان الثقة بين الناس وانتشار النزاع هل يقبل؟
اللغة العربية- الصف التاسع
لو سمحتوا بامتحان العربي للصف التاسع كتبت الشعور العاطفي: الغضب مثال التراكيب: ليس له حلم . باخد العلامة او لأ 😭
اللغة العربية- الصف التاسع
اذا بتريدو صار ضجة بالقاعة ف قريت بدل مفعول فيه مفعول به و استخرجت المفعول به و نوعه اسم ظاهر بترحلي 20 علامة؟
التربية الدينية المسيحية- ثالث ثانوي
لو سمحتو هل يوجد جلسة ديانة مسيحية للبكالوريا لأنني لم استطع تحميل برنامج الجلسات على المنصة و لم أجد الا جلسة ديانة اسلامية ضمن الجلسات المصورة
التربية الدينية المسيحية- ثالث ثانوي
اذا ممكن بس رقم الصفحة او عنوان الدرس الذي يحوي السؤال التالي من اهداف منظومة القيم و الاخلاق المسيحية قبول الانسان عمل الله و ترجمته يومياً وضح ذلك
علم الأحياء- الصف التاسع
بعد صدور سلم مادة علم الأحياء للثالث الثانوي العلمي..بالنسبة لسؤال المقارنة عند بذرة القمح لقد كتبت تزول اللحافتين الخارجية والداخلية معاً عندها تقوم الثمرة بتكوين غلاف كاذب للبذرة..هل سأخسر درجة بذرة القمح كلها لأنني لم اكتب يهضم النوسيل اللحافتين ام ستجزأ الدرجة على القسم
   125       124       123       122       121       120       119       118       117