الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- الصف التاسع
بامتحان اللغة العربية للصف التاسع بموضوع المذكرات إذا كتبت أكتر من 3 أحداث بخسر علامات ؟
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
كيف نفسر أن الوسط معتدل PH=7 في نهاية معايرة حمض قوي باساس ضعيف
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
ما هي أنواع التصاوغ
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
إذا ممكن في الصيغة نصف المنشورة للألدهيدات هل نظهر الرابطة بين H و C في زمرتها الوظيفية؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
موضوع الفرنسي كتب ابني عن يوم بلا سيارات هل يعتبر صحيح اما لا
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Bonsoir في فحص اللغه الفرنسيه كان هناك جمله صح ام خطأ وكانت الجمله ان كانت الصفحه الاكترونيه صفحه مدرسيه.. اما في النص فقد وردت كلمه collégeوهي تحمل معنى اما مدرسه متوسطه واما جامعه او كليه.. فاذا اخترنا معنى جامعه او كليه اختلف الجواب وكان خاطئ لان الجامعه او الكليه ليست ضمن الاطار
اللغة العربية- الصف التاسع
بامتحان اللغة العربية كتبت الشعور العاطفي الصبر ومثال :قلمت اظفار ضغنه بحلمي فهل ستقبل ام لا 😭
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
في مسائل الاملاح ما سبب اهمال x المطروحة او المجموعة في حال لم يكن ثابت الحلمهة معلوماً لانه في العادة نهمل x لصغر Kh فكيف يصبح التعليل في هذه الحالة ( كما في المسألة الاولى صفحة١١٦) وشكراً
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
بامتحان العلوم بتعليل السادس كتبت لانه يؤدي الى زيادة لزوجة السيتوبلاسما وتقطيع الصبغيات واعادة التحامها بتنسيقات جديدة مما يسبب الطفرات باخد عليه علامات ولا بتروح علامة السؤال كلو ???
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في دراسة الحالة الطلب الاول كتبت بسبب نقص تركيز التستوسترون صح او لا ???
التربية الدينية الإسلامية- ثالث ثانوي
اليوم في الامتحان التربيةالاسلامية كتبت فقط الاية الدالة على الفكرة ولم اكتب الاية كاملةً هل تحسب صح
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
بامتحان الفرنسي امبارح كتبت موضوع مستوفي لكل العناصر المطلوبة بس 65 كلمة 😭😭 قديش برحلي ؟؟
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
Should I rewrite the question mark when I am asked to write a question if the question mark Is already written in the question sheet
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
With wish is it enough to just write the last part of the sentence?
التربية الدينية الإسلامية- ثالث ثانوي
في امتحان التربية الدينية الإسلامية للصف الثالث الثانوي العلمي بالنسبة للتعاليل..التعليل الأول كتبت لضمان حقوق الناس وتجنب الظلم وتحقيق المصلحة العامة وبالتالي تكون وسيلة كسب مشروعة فيها مرضاة الله تعالى ولاجتناب وسائل الكسب غير المشروعة..هل احاسب على الزيادة؟. وبتعليل ال
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
في سؤال علل ضرورة ممارسة أركان الإجارة بعيدا عن الغش إذا كتبنا حتى لا تلحق الضرر بالفرد والمجتمع ولتجنب فقدان الثقة بين الناس وانتشار النزاع هل يقبل؟
اللغة العربية- الصف التاسع
لو سمحتوا بامتحان العربي للصف التاسع كتبت الشعور العاطفي: الغضب مثال التراكيب: ليس له حلم . باخد العلامة او لأ 😭
اللغة العربية- الصف التاسع
اذا بتريدو صار ضجة بالقاعة ف قريت بدل مفعول فيه مفعول به و استخرجت المفعول به و نوعه اسم ظاهر بترحلي 20 علامة؟
التربية الدينية المسيحية- ثالث ثانوي
لو سمحتو هل يوجد جلسة ديانة مسيحية للبكالوريا لأنني لم استطع تحميل برنامج الجلسات على المنصة و لم أجد الا جلسة ديانة اسلامية ضمن الجلسات المصورة
التربية الدينية المسيحية- ثالث ثانوي
اذا ممكن بس رقم الصفحة او عنوان الدرس الذي يحوي السؤال التالي من اهداف منظومة القيم و الاخلاق المسيحية قبول الانسان عمل الله و ترجمته يومياً وضح ذلك
علم الأحياء- الصف التاسع
بعد صدور سلم مادة علم الأحياء للثالث الثانوي العلمي..بالنسبة لسؤال المقارنة عند بذرة القمح لقد كتبت تزول اللحافتين الخارجية والداخلية معاً عندها تقوم الثمرة بتكوين غلاف كاذب للبذرة..هل سأخسر درجة بذرة القمح كلها لأنني لم اكتب يهضم النوسيل اللحافتين ام ستجزأ الدرجة على القسم
125
124
123
122
121
120
119
118
117