الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
التربية الدينية المسيحية- ثالث ثانوي
وضح موقف الكنيسة في تشجيع كل مواطن على ممارسة حقه في العمل
التربية الدينية المسيحية- ثالث ثانوي
حدد هدف غفران السيد المسيح لخطايا الكسيح و إعادته معافياً إلى بيته
التربية الدينية المسيحية- ثالث ثانوي
حدد هدف تشجيع الكنيسة المؤمن على ممارسة العمل النافع
التربية الدينية المسيحية- ثالث ثانوي
حدد هدف تحقيق الخير العام في المجتمع
التربية الدينية المسيحية- ثالث ثانوي
حدد هدف التحذير من عبادة صنم الامتلاك
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مرحبا.. في الفحص اليوم كان هناك سؤال صح او خطا بمعنى هل الصفحه الالكترونيه في النص هي صفحه مدرسيه ؟ هل الاجابه صح ام غلط
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
حطيت اخر وحدة بترتيب الحوار اول حدة بس في اربعة متسلسلين ورا بعض ادي بروح
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
ما حل السؤال ٨ اختياري النص هل هو d
التربية الدينية المسيحية- ثالث ثانوي
اذا جاء السؤال ما رأيك كمؤمن من عبادة صنم (السلطة أو اللذة أو المال) كيف يجب ان اجيب ؟ أوافق على رفض عبادة هذا الصنم أو أرفض عبادة هذا الصنم لأنه في الجلسة الامتحانية لصف التاسع قيل لنا أن الجواب يجب أن يكون دائما أوافق كمؤمن
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
ما حل السؤال ١٣ في النموذج الذي عرض في الجلسة ضروري جدا
اللغة الروسية- الصف التاسع
ممكن الفرق بين какой число و Когда
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
الفرق بين الرسالة العادية و الرسمية؟ وما هي الأفعال مزدوجة المفعول التي تأخذ cod و coi؟ وشرح للحالة الشرطية؟ بسرعة رجاءً
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
انسة غيثاء نصيحة اخيرة منك 🌹🌹
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
اذا طلب مني كتابة une lettre دون تحديد اذا ما كانت رسمية او الكترونية ما العناصر التي يجب التقيد بها
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
ما هي الأفعال التي تاخذ cod و coi شكراً
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
هناك كشكل للموضوع المقال والرسالة الاكتروني وماذا يوجد اشكال اخرى وما عناصرها ارجو مساعدتي لانني متوتر جدا 😭
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
من اجل موضوع الوحدة الخامسة لو كتبت معلومات عن فيلم قمت بتاليفها هل يشترط ان يكون فلم موجود فعلا لانني متوتر من اجل الموضوع 🌹
اللغة الروسية- الصف التاسع
في الموضوع هل الأسئلة تكون امامنا ام يجب علينا حفظ افكاره
عام
ارجو الاجابة سريعا عل اسئلة الفرنسي ارجوكم
التربية الدينية المسيحية- ثالث ثانوي
إذا ممكن وردة هذا السؤال (العبارة صح أو خطأ) تلاميذ السيد المسيح يطلبون تقدم البشر وازدهارهم في المجال الاقتصادي (صح أو خطأ)
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
انسة شو نشان المذكر والمؤنث فينا نعرفها من السؤال ولا بدنا نحفظن بصم لوسمحتي ردو
126
125
124
123
122
121
120
119
118