الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
لو سمحتو بالجلسة قلتو بالمقال في عنا مصادر انا شفتا بالكتاب بس ما فهمت كيف يعني بدي حطها ممكن تخبروني كيف وشكرا
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
هل موضوع اللغه الفرنسيه يأتي كتابة بالموصل؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
مرحبا..هل الجمل التي تبدأ بفعل ناقص هي جمل فعليه ام هي اسميه ...مثل (ليس له حلم)؟ وشكرا
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
مرحبا..هل الجمل التي تبدأ بفعل ناقص هي جمل فعليه ام هي اسميه ...مثل (ليس له حلم)؟ وشكرا
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مرحبا! هل من الضروري الكتابه بالموصل في موضوع الفرنسي ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا! في الفحص كان هناك جمله (ليس له حلم )هل هي جمله فعليه ام اسميه ..و اذا كان الحل خاطئ لنوع الجمله هل تحذف العلامه المخصصه لها؟
- الصف التاسع
هل سيتغير كتاب الوطنية للصف التاسع والذي كان يدرّس في دورة2021 أم سيبقى معتمداً لهذا العام
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
ممكن شرح لقاعدة ال coditoinnel present و شكراً
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
1) il est une source d'amusement . 2) il aide pour brûler des calories . 3)le sport nous rend plus heureux . 4)il augment le niveau d'énergie. هل هذه اربع فوائد صحيحة للرياضة ؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
هل يمكنكم ان تعطوني مثال عن سؤال قواعدي قد يرد من الوحدة الثالثة
عام
ممكن تخبروني بعد اذنكم كيف سلم تصحيح الموضوع عادة وشكرا سلفا
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
هل هناك نماذج من الوزارة غير الامتحان السنة الماضية والدورة الاستثنائية
- ثالث ثانوي
في امتحان اليوم للتربية الوطنية للثالث الثانوي العلمي..بسؤال التعليل..لقد ذكرت كل الأحداث من بداية الفقرة انتهاءً بذكر التحالفات..هل تريدون كل الأحداث ام فقط تريدون (بدأت الدول الأعضاء تفقد ثقتها بنظام الأمن الجماعي وتبحث عن ترتيبات أخرى لحل خلافاتها خارج اطار المنظمة من خلا
اللغة العربية- الصف التاسع
اابني كاتب الشعور هو الصبر والتراكيب ليس له حلم هل يعتبر صح طمنوني ما معه غيرها.. وانشاء الله اذا صح بيجيب٦٠٠ او حسب الرؤية تبعك لكتابة الموضوع
اللغة الروسية- الصف التاسع
ما الاشياء التي قد نحاسب عليها في الموضوع هل يمكن ان تبينوها لنا لنتنبه اليها في الامتحان ؟وشكرا 🌹🌹
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
هل يمكنكم ان تشرحو لي الفرق بين استخدام imparfait /passé composé هل هي قاعدة مطلوبة للصف التاسع
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
لو سمحتم ممكن حدا يقلي كيف بيجي السؤال لموضوع الفلم
اللغة العربية- الصف التاسع
اذا كاتب الشعور الصبر والتراكيب هو ليس له حلم.. الا يعتبر صح وبالدياة كاتب بدل علي بن ابي طالب علي بن ابي بكر الصديق للعجلة باخد شي عليه
عام
كيف بدي امسح كل الأسئلة اللي سألتها؟
عام
ارجو الرد على الاسئلة التي طرحتها
اللغة العربية- الصف التاسع
اذا ممكن موضوع السيرة اذا الطالب كاتب عن سيرة الشرطي بدال سيرة الطبيب بياخد العلامة و قديش بياخد بتمنى جواب سريع
127
126
125
124
123
122
121
120
119