الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- الصف التاسع
بمصادر الموسيقا الداخلية اليوم كتبت تكرار الحروف مثال حرف الزاء والنون هل بخسر علامات اني ما حددت الكلمات يلي تكرر فيها ؟
- ثالث ثانوي
اذا ممكن الصح و الخطأ صفحة١٠٤ رقم ت تعتمد الرقابة على القدرات الابداعية و المهارات للعاملين فيها صح او خطأ
- ثالث ثانوي
هل التواريخ و الاعوام للحفظ
- الصف التاسع
تتشابه دول عالم الجنوب بمستوى المعيشة. عبارة صحيحة أو خاطئة؟ (هل نأخد بعين الاعتبار دول الخليج العربي ذات مستوى الدخل المرتفع؟)
اللغة العربية- الصف التاسع
هل يجب كتابة الساعة في موضوع المذكرات اليومية مع العلم أنني ذكرت التاريخ والمكان دون تحديد الساعة
اللغة العربية- الصف التاسع
كتبت في اعراب الجملة؛ جملة فعلية بدل جملة اسمية ولكن اعراب الجملة صحيحة هل سيتم خصم علامات
اللغة العربية- الصف التاسع
لقد كتبت في سؤال الشعور العاطفي الصبر هل هي صحيحة؟
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحباً ابني اليوم كتب في مادة اللّغة العربيّة موضوع المذكرات عن رحلةٍ إلى قلعة حلب بدلاً من يوم في مكتبة المدرسة لأنه لم يقرأ السؤال جيداً وموضوعه مستوفي جميع العناصر من حيث القواعد والأفكار والمقدمة والخاتمة فكيف يتم محاسبته في سلم العلامات هل تذهب العلامة كلها وكم علامة ت
اللغة العربية- الصف التاسع
يعطيكم العافيه لو سمحتو بالنسبة للشعور العطفي في البيت الاول من يكتب عطف وحب وذلك لذكر الشاعر عبارة ذي رحم (ولم يذكر اسم قريبه) قلمت اظافر ضغنه هل يعتبر الجواب صحيح ولكم الشكر
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا ..في الفحص جاءت جمله (ليس له حلم)هل هي جمله اسميه ام جمله فعليه ..و اذا كتبنا مباشره في محل رفع خبر هل هذا صحيح .
اللغة العربية- الصف التاسع
في حال كتبنا في حوادث اليوميات اننا دخلنا وجلسنا بهدوء واخترنا الكتب المفيدة التي استفدنا منها في حياتنا والتزمنا باللافتات التي مكتوب عليها الكلام ممنوع واندهشنا بجمال المكتبة وبالكتب المنظمة على الرفوف
اللغة العربية- الصف التاسع
يعطيكن العافية لو سمحت بفحص العربي بسؤال التوكيد المعنوي كتبت تمحو المحبة الأحقاد كلَّه بدلا من كلها هل الأجابة صحيحة ام خاطئة وكم علامة ممكن يروح ؟ وشكرا
اللغة العربية- الصف التاسع
ما المقصود بالحوادث هل هي الأفكار
اللغة العربية- الصف التاسع
في سؤال الشعور العاطفي كتبت الصبر ومثال قلمت اظفار ضغنه بحلمي عنه هل هذا صحيح ارجو الرد بسرعه
اللغة العربية- الصف التاسع
لو سمحت لو وضعت في اعراب الجملة جملة اسمية وليس فعلية في محل رفع خبر هل ينقص علامات مع العلم أن نوع الجملة لايطلب في سلم التصحيح
اللغة العربية- الصف التاسع
الصفحة ٢٣٠ البيت العاشر ما اعراب جملة ضاق الوفاء بها لو سمحتم
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا!..في قصيده يا قلب هل إعراب كلمه {ملء} في (نغفو على الأشواك ملء عيوننا )..حال ام مفعول مطلق.. شكرا
اللغة العربية- الصف التاسع
مساء الخير.. في قصيده رفيقه الدرب كلمه {غياهب}هل هي جامد ذات ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
والغرض الشعري من قصيدة وذي رحم ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
علي على قصيدة قالت لي الارض الطابع؟
- ثالث ثانوي
ما هو تعريف الدولة (السؤال الاول صفحة 28 )حيث ان الدرس يحوي العديد من التعاريف لعدد من المفكرين. و شكرا
128
127
126
125
124
123
122
121
120