الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- الصف التاسع
هل المقالة مطلوبة للصف التاسع لو سمحتم
- ثالث ثانوي
لو سمحت أستاذ ماهي الفقرات التي يجب ان اكتبها اذا كان السؤال( ما خطوات انشاء مشروع صغير؟)
- ثالث ثانوي
اذا ممكن السؤال صح او خطأ صفحة 109 رقم 1 (أ)تقدم الدول اصبح مرهوناً بمواكبتها العالم الاقتصادي الجديد (صح او خطأ) و شكراً
اللغة العربية- الصف التاسع
هل يمكنكم ان تشرحوا لي الاستعارتين بشكل بسيط
- ثالث ثانوي
في الصفحة 104 السؤال 2 صح او خطأ (ث) يهتم التنظيم بتطوير اداء الافراد المشاركين في انجاز الاعمال المطلوبة (صح او خطأ)
- ثالث ثانوي
لو سمحت استاذ مجيب ارقام القرارات للحفظ مثلاً ارقام القرارات في درس الامم المتحدة هل هي للحفظ
- ثالث ثانوي
اذا ممكن سؤال صح و خطأ صفحة 88( يتطلب تحقيق التنمية الشاملة مجتمع مستهلك للتقنية)صح أو خطأ شكرا
اللغة العربية- الصف التاسع
لو سمحتم .. إذا أردنا التعجب من جملة يرعى الأب الأبناء..هل صحيح أن نقول ما أجمل أن يرعى الأب الأبناء..ولكن ماهو الشرط الذي لم يتحقق حتى استخدمنا الطريقة غير المباشرة ..وشكرااا🌷🌹
اللغة العربية- الصف التاسع
لو سمحتم .. إذا أردنا التعجب من جملة يرعى الأب الأبناء..هل صحيح أن نقول ما أجمل أن يرعى الأب الأبناء..ولكن ماهو الشرط الذي لم يتحقق حتى استخدمنا الطريقة غير المباشرة ..وشكرااا🌷🌹
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة روعة البيان البيت الرابع ما إعراب جملة (نفضت)...وشكرااا🌹
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة التوءمان البيت الأول ما إعراب العراق والشام..هل ( بدل أم خبر) وبناء عليه ما إعراب جملة (ماعرفت)..وشكراااا🌷
اللغة العربية- الصف التاسع
اعجبتني دمشق هواءها اهذا البدل جزء من كل ام بدل اشتمال
- ثالث ثانوي
عند المقارنة بين النظرية التعاقدية لدى جان جاك روسو و توماس هوبز و جون لوك نصمم جدول ام نكتب كل واحد في فقرة مستقلة لأننا سمعنا اراء مختلفة من المدرسين
اللغة العربية- الصف التاسع
غلب على قصيدة مدينة الغد الطابع؟
اللغة العربية- الصف التاسع
غلب على قصيدة مناجاة طائر الطابع
اللغة العربية- الصف التاسع
غلب على قصيدة رفيقة الدرب الطابع؟
اللغة العربية- الصف التاسع
غلب على قصيدة الفاتنة الطابع؟
اللغة العربية- الصف التاسع
غلب على قصيدة يا قلب الطابع
- ثالث ثانوي
لو سمحت أستاذ فقرة أهمية المعلوماتية في سوريا صفحة 95 هل اكتب كامل الفقرة مع المستندام بدون المستند؟ و في الامتحان اذا شرحنا و كتبنا اكثر مما هو مطلوب هل نخسر درجة؟ و شكرا لكم
اللغة العربية- الصف التاسع
غلب على قصيدة وذي رحم الطابع؟ وبالنسبة الغرض الشعري اشو؟
اللغة العربية- الصف التاسع
غلب على قصيدة شيم عربية الطابع؟
129
128
127
126
125
124
123
122
121