الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- الصف التاسع
مساء الخير..لو سمحتم..ماهي العاطفة في قصيدة سأقاوم للشاعر سميح القاسم..هل (وطنية أم قومية)...وشكرااا🌷
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
اذا ممكن تجاوبوني قبل انقطاع الانترنت هل نكتب يتطفل فيروس الايدز على اللمفاويات التائية او التائية المساعدة و شكراً
اللغة العربية- الصف التاسع
مساء الخير...إذا طلب منا فعل الشرط و كانت الأداة لولا ماذا نكتب..هل نكتب محذوف؟ شكرا..
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا!..إذا طلب منا تحديد فعل الشرط وكانت الأداه (لولا) ماذا نكتب ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
إذا كان إعراب كلمة (ستون) مبتدأ فأين خبره في البيت التالي ستون عاما وما جرت شدائدها نفضت منها اعتلاج الهم و الترحا
اللغة العربية- الصف التاسع
وأيضا ماإعراب جملة نفضتُ منها اعتلاج الهم و الترحا في البيت التالي ستون عاما وما جرت شدائدها نفضت منها اعتلاج الهم و الترحا
اللغة العربية- الصف التاسع
من فضلكم ماإعراب جملة وما جرّت شدائدها في البيت التالي ستون عاما وما جرت شدائدها نفضت منها اعتلاج الهم و الترحا وما إعراب ستون أيضا
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم ، بموضوع السيرة الغيرية لجار من الجيران بدي اسأل اذا هي المقدمة والخاتمة كافية للعلامة التامة المقدمة : كل إنسان في هذه الحياة قد عاش الكثير من الأحداث في حياته مما أثر في تكوين شخصيته بشكل كبير وأيضا كان للبيئة المحيطة به انعكاس على صفاته وأخلاقه. أروي لكم سيرة
اللغة العربية- الصف التاسع
اكره في البيت الخامس صفحة ١٧٨ هل هي فعل مضارع ام اسم تفضيل واين خبر اصبح في البيت الاخير اذا سمحتم
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
اذا كان السؤال على أي خلية يتطفل فيروس الايدز نكتب اللمفيات التائية المساعدة او اللمفيات التائية فقط؟
اللغة العربية- الصف التاسع
هل المطالعة الاثرائية مطلوبة؟
اللغة العربية- الصف التاسع
في درس القراءة مواطن من تشرين :السؤال (قارن العجوز بين الحرب قديما وحديثا وضح ذلك وبين النتيجة التي توصل إليها) إذا ممكن ما هي النتيجة التي توصل إليها العجوز
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما هو جواب السؤال صفحة 46 في المقارنة مكان وجود المشابك الكيميائية في الجسم (يوجد في الدليل شرح اكثر مما ورد في الكتاب صفحة 42 اذا ممكن ما هو الجواب الكامل الذي ينال علامة كاملة) شكراً
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
كيف تنعكس زيادةُ نسبة كبار السنّ على الوضع الاجتماعيّ والاقتصاديّ؟ زيادة في الانفاق على الرعاية الصحية وتراجع في الانتاج
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
فلسفة ثالث ثانوي ادبي سؤال ما أقسام القضايا من حيث الكيف والدم اذا كاتب تعريف الكم وتعريفه ويقسم إلى كلية وجزءية مع الشرح والكيف تعريفة ويقسم إلى موجبة وسالبة مع شرحون قديش باخد هسؤال هاد
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
جغرافية ثالث ثانوي ادبي سؤال مالفواءد التي ستحققها كل دولة من انضمامها إلى التكتل انا كتبت بشكل عام انخفاض نسبة الدين العام وارتفاع الناتج المحلي الإجمالي وتحسين اقتصادها ومحدت الدولة قديش باخد لهسؤال
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
ثالث ثانوي ادبي فرنسي ليك كاتب بالحوار آخر تلاتة صح قديش بياخد عليون علامات
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
اذا ممكن ما هو موقع المشبك الكيميائي
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
أين تقع الحويصلات المشبكية
الرياضيات- الصف التاسع
اذا حسبت الوسيط بدل المدى و اذا اثبتت انو an=x و بعدين حسبت x=15 قديش تقريبا برحلي علامات علما انو الوسيط طلع معي 3
اللغة العربية- الصف التاسع
ايام نهزا بالزمان ما اعراب ايام ؟
131
130
129
128
127
126
125
124
123