الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- الصف التاسع
مسا الخير... قالت لنا احدى الآنسات انه عندما يطلب منا كتابة ثلاثة ابيات من القصيدة يجب ان نتقيد بالابيات المطلوبة للحفظ في الكتاب اي انه لا يجب ان نكتب دائما اول ثلاث ابيات هل هذا الكلام صحيح ام لا؟
التاريخ- الصف التاسع
لو سمحتم انا بسؤال السياسات الثقافية للاحتلال الفرنسي كتبتب تخفيض الثقافة ونشر الجهل وتقليل المراكز الثقافية ومحاربة الكتب من اجل خلق جيل ضعيف لا يعرف حقوقه ممكن اخد كم علامة عالجواب
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
Pleas could you answer me ? If l wrot the health project with subject you and every thing is right will l have a fall mark
الرياضيات- الصف التاسع
ممكن جواب لو سمحتو لاني كتير متضايقة من هالسؤال جملة حل معادلتين جبريا لو كاتبين الخطوات صح ونحن بخطوات الحل خربطنا بإشارة شقد بيروح وبطلب هل النقطة تنتمي لd1 رجعنا خربطنا باشارة شقد بيروح
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
بسؤال آثار السعادة الحقيقية شقد بروح لو الواحد كتب التعداد الاول صح والتاني تحقيق التوازن بين مطالب الروح والجسد شقد ممكن يروح ولو سمحتو الغلط الاملائي بالحديث اذا تكرر بنفس الكلمة شقد بيروح😥😥😥
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
اساتذة لو سمحتم انا بالديانة سؤال اثار السعادة الحقيقية كتبت النجاح بالدنيا والآخرة وتحقيق مطالب الروح والجسد شقد باخد والسؤال لماذا لا تعد الضرائب من الزكاة انا كتبت لانها واجبة الأداء شقظ باخد
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
استاذ ارجوكم اعيدو النظر في توزيع العلامات قبل فوات الأوان و بدء عملية التصحيح
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
استاذ لماذا في السنة الماضية تم قبول حكمين مع انه طلب ثلاثة و في هذه السنة طلبت الثلاثة كاملة أين التساهل و العدل في سلم التصحيح؟ استاذ ارجوكم تساهلو في سلم التصحيح فبجميع المواد التي قدمناها من دون استثناء كان سلم التصحيح متساهل جدا مع الطالب واستاذ كان عدد الأسئلة في السنة
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
استاذ هل ستقبل حركة الراء الفتحة و الضمة؟ استاذ لماذا في سلم تصحيح السنة الماضية كان هناك تساهل و تم وضع يكتفي بحكمين مع انه طلب ثلاثة و في هذه السنة مطلوبة الثلاثة ولا يوجد تسامح أين العدل في سلم التصحيح و
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
اذا ممكن ما جواب الطلب الثاني من التمرين اللخير صفحة ٢٥٥
اللغة العربية- الصف التاسع
اذا ممكن انتم تقولون انه من الممكن ان تأتي النصوص الاثرائية في الامتحان مع العلم انني سبق و طرحت هذا السؤال على المنصة و كانت الاجابة من احد السادة الاساتذة انه حسب التوصيف الوزاري تأتي النصوص المدروسة فقط علماً ان النصوص الاثرائية لم تْشرح في المدرسة فكيف يمكن للطالب وحده ت
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما وظيفة الكولشيسين
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
اذا جاء طلب في مسألة عن نبات الكوسا علل ظهور اللون الاخضر كيف تكون الاجابة؟ شكراً
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
علل ظهور اللون الاخضر في نبات الكوسا ذي النمط الوراثي wwyy
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما وظيفة الكولشيسين
اللغة العربية- الصف التاسع
إذا سمحتم ماإعراب طيب ص٣٧ البيت الثاني وما إعراب خرب معجزات ص٢٩
اللغة العربية- الصف التاسع
اريد ان اعرف اذا كان درس بين النثر و الشعر و حفظ اللسان و كتمان الاسرار هل سيرد سؤال منه في الامتحان ام لا؟ نعم او او لا؟
اللغة العربية- الصف التاسع
هل المطالعة الاثرائية مطلوبة؟ نعم او لا
اللغة العربية- الصف التاسع
مساء الخير هل النصوص الإثرائية في كتاب الصف التاسع للحفظ؟
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
انسة كم علامة عل احكام التجويد
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
لو سمحت في سؤال منزلة الشهيد هل يصح ان يكون الحل كما جاء في دليل المعلم على نفس السؤال في الدرس وكان أيضا جواب الأستاذ في المدرسة ( لأنه بذل روحة ودمه للدفاع عن وطنه ومقدساته)
132
131
130
129
128
127
126
125
124