الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- الصف التاسع
لو سمحتم..في قصيدة شيم عربية البيت الخامس، كلمة أنكد هل هي (صفة مشبهة أم اسم تفضيل)؟؟..وشكراا🌹
اللغة العربية- الصف التاسع
اشو بالنسبة لنصوص المطالعة الاثرائية نعملها معاملة نصوص المطالعة الثانية ونصوص المطالعة الرئيسية يجب حفظ النص كاملا ولا الأسئلة خلف النص تكفي
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
هل يمكنني في الامتحان الاجابة وفق دليل المعلم كجواب لأسئلة الدروس و أسئلة الوحدة حتى لو كان هناك معلومات اكثر مما ورد في الدرس؟ مع الشكر الجزيل لجهودكم
الرياضيات- الصف التاسع
لم افهم كم علامة سيخسر الطالب ان نقل الرقم بشكل خاطئ واكمل الحل صحيحا ارجو ان تجاوبوني بسرعة
اللغة العربية- الصف التاسع
لو سمحتم...في موضوع المذكرات اليومية..أيهما أفضل أن نبدأ الموضوع مباشرة بالتاريخ..(في يوم....) أم نكتب مقدمة صغيرة مثل: ياله من يوم لن أنساه في حياتي.. ففي يوم....(أي طريقة أفضل حتى لانخسر درجات في الموضوع)..وشكرااا🌹
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
إذا كتبت حكمين صحيحين هل احصل على العلامة المخصصة للسؤال
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
هل يمكن تعليل ان النمط الوراثي Bb يحدد صلع جبهي لدى الذكور و شعر طبيعي لدى الاناث بنفس اسلوب تعليل صفة القرون لدى الاغنام؟ وشكراً
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
هل صحيح ان نعلل الانحراف عن المندلية لصفة زمر الدم من النمط Rh ( الريزوس) بنفس اسلوب تعليل الانحراف عن المندلية في صفة زمر الدم A,B,O كون الصفتين تتبعان إلى نمط الاليلات المتعددة المتقابله
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
اذا ممكن ما جواب من اين تنتج الاوكسينات هل الجواب صفحة ١١٤ او في الجدول صفحة ١١٨ واين تنتج الجبريليناتهل الجواب من صفحة ١١٧و صفحة ١١٨
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما نوع اشارة الادرينالين
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
اذا جاء في مقارنة مانوع اشارة النورادرينالين ماذا نكتب؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في الصفحة ٩٠ لدينا تعليل اصابة الذكور بمرض دالتون وعمى اللون الاخضر اكثر من الاناث؟ ولدينا في الصفحة 262 تعليل مشابه (بأي من الاسلوبين بجب ان أجيب ؟وفق ماورد صفحة٩٠ او بأسلوب التعليل الثالث صفحة ٢٦٢ وشكراً
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
هل سمات شعر التفعيلة مطلوب؟!
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
استاذ كم علامة عل آية
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
واساسا السؤال في نموذج الجلسة يختلف عن الذي اتى في الامتحان وقد وضح المعلم حتى نتعامل مع سؤال اخر بان الولادة هي اولى المراحل بشكل عام
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
اجابة المعلم كانت واضحة جدا وبمكنك اعادة سماع ما قاله من دقيقة 31 حتى 32 و بالاساس السؤال بالجلسة كان رتب الشباب والطفولة والكهولة والولادة وقد وضح المعلم انه بشكل عام اول مرحلة هي دائما الولادة فكيف اصبحت الان الولادة هي الثانية 🤔🤔
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
استاذ هل سيكتفى بحكمين مثل السنة الماضية
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
نور الدين الكرعة - بالامس في الجلسة الامتحانية للتربية الدينية ذكر المدرس ان اول مرحلة في حياة الانسان الولادة واليوم اتى سؤال اختر المرحلة الثانية من حياة الانسان فاخترت الطفولة ثانيا بينما العديد قام بحلها الولادة هل ستقبل الاجابتان ام ماذا؟ ارجو الرد بسرعه 2021/06/10 21:5
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مرحبا..في فحص التربيه الدينيه الإسلامية سؤال علل(تشبيه القرآن الكريم للإنسان الذي لا يعمل عقله بالأنعام ) هل يمكن أن يكون الجواب (لأن الإنسان الذي لا يعمل عقله إنسان جاهل كالأنعام التي تكون محدوده القدرات العقليه اي ان مرتبه الانسان في تلك الحاله تكون بمرتبه الانعام)ام يجب ال
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
السلام عليكم بامتحان الديانة اليوم كتبت بالأحكام : 1. إظهار شفوي : جاءت ميم ساكنة بعدها همزة 2. قلقلة صغرى : جاء حرف الجيم ساكن في وسط الكلمة 3. راء مفخمة جاءت الراء محركة بالضم بس ما حددت برحلي شي علامات ؟؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
هل ياتي سؤال من سمات الشعر.. تفعيلة وعمودي وغيرها.. وفائدة التصريع والجناس بالامتحان لمادة العربي
133
132
131
130
129
128
127
126
125