الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
ما هو ترتيب الخطوات التنمية الاقتصادية الناتجة عن اكتناز المال
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
في مد الصلة هل اذكر حركات قبل الهاء وبعدها ام فقط اقول متحركة بين متحركين
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
في حال تم سؤالي عن الزكاة في الاوراق والعملات النقدية هل يكتب لي سعر الذهب والفضة ام انني انا يجب علي ان احفظه وكيف اعرف اذا وصلت للنصاب وماذا لو حدث اختلاف في سعر الذهب بين شخص واخر
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
ما هي الاية التي تدل على الاخلاص
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مساء الخير..لو سمحتم ..في كتابة الآية هل أكتب السماوات أم السموات..وشكرااا🌹
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
لو سمحتو في كلمة ربهم مثلا هذه هاء الضمير فهل هي مد صلة ام ان الصلة فقط مع هاء الضمير المفرد المذكر
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
هل التنوين مطلوب للكتابة في الايات ام انني لا احاسب عليه
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
أاذا طلب كتابة آية تدل على معنى محدد فكتبت الجواب متضمنا المعنى ولكن بدأت جوابي بآية غير مطلوبة فهل أنال الدرجة كاملة
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
في كتابة الاية هل اكتب مائة ام مئة ( اية النفقة )
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
في التربوية كان في احد النماذج اكتب الفكرة المستنبطة من ثم اذا انتم بشر تنتشرون اجاب الاستاذ وجوب العمل ولكن في الكتاب كتبت على انها قيمة وليست فكرة وكانت الفكرة سعي الانسان لقضاء حوائجه في حال ورودها كيف اجيب عنها وكيف استطيع التمييز ارجو الاجابة
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
هل يوجد مد متثل في كلمة مائة
التاريخ- الصف التاسع
بسؤال تعليل تسمية الثورة السورية الكبرى صح اذا قلت : لأنها كانت أكبر الثورات السورية وأعادت توحيد سوريا . وبسؤال دلالة بناء سد الفرات كتبت : دعم الدولة للفلاحين وتجوير طرق الزراعة صح أو لأ ؟؟
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
In the English exam on question 33 I've written: how long do you think will you stay there Plz tell me if will i lose marks because I'm kinda frustrated 😢
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
لو سمحتوا ممكن الأحكام التجويدية كلها في كلمة أولئك
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
ممكن خطوات التنمية الاقتصادية صفحة ١٣٧
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
هل اللام الاصلية حكم تجويدي
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
هل تكون كلمات استخراج الاحكام مشكلة ام يجب علينا حفظ التشكيل
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
ممكن حل السؤال الصفحة ١٠٥ الصح وغلط لانو بالدليل ع مد الصلة مكتوب صح انو يمد ٢ ٤ ٦ ولكن في الدرس مكتوب ٢ ٤ ٥
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
المد اللازم مطلوب لو سمحتو
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
زكاة البقر تبيع ولكن هل زكاة الابل ان تكون تبيعا؟ ارجو التوضيح
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مساء الخير.. قارن بين الرياء و الإخلاص من حيث المكان و المعنى.. الإخلاص موجود في الكتاب.. لكان اريد الجواب للرياء نشكر جهودكم❤️
135
134
133
132
131
130
129
128
127