الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الرياضيات- الصف التاسع
اماانة ناقشو بالسلم يخفضو علامة المدى لانو ما انتبهت عليه كل الورقة معي ياها صح بس كاتب بدل المدى الوسيط اماانة حاولو تخفضو علامتو او تعتبروه صح لانو حتى كل مدرستنا تقريبا كاتبتو الوسيط مو منتبه
اللغة العربية- الصف التاسع
وأيضا ما معنى البيت الآتي والذي هو من الأبيات الخارجية لقصيدة شيم عربية وداعٍ دعاني دعوةً فأجبتُه وهل يَدَعُ الداعين إلا المبلَّدُ
اللغة العربية- الصف التاسع
السلام عليكم ما معنى البيت الآتي والذي هو من الأبيات الخارجية لقصيدة شيم عربية فمنهم جواد قد تلفّتُّ حولَه ومنهم لئيم دائم الطرف أقْوَدُ ما الذي قصده الشاعر بعبارة (قدتلفتّ حوله) ؟ وماذا قصد بعبارة ( دائم الطرف أقود)؟
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
هل يتشابه النفط مع الفوسات في مكان التشكل (كلاهما بحر) كلاهما يحتاج الى ضغط وحرارة وسمك رسوبيات
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
بماذا يختلف النفط عن الفوسفات ؟ يرجى الاجابة
عام
مسا الخير اوجه هذا السوال الى جميع الاساتذة علر المنصة... ماذا يمكن ان يفعل الطالب ان لم تكفه ورقة الإجابة خاصة وان مادة الغد ضخمة وبعض الطلاب با يستطيعون توضيح خطهم اذا لم يكن كبيرا وانا منهم هل يتم اضافة ورقة اضافية او خرز ورقة أجوبة اخرى وأخيرا هل هناك أي مشكلة ان قسم الطالب
الرياضيات- ثالث ثانوي
استاذ سامر لو سمحت في الاختيار بالنسبة للقيم بين الربيعين الاول والثالث يوجد في الكتاب 50 بالمائة من القيم على الاقل 25 بالمائة من القيم من القيم على الاقل 75 بالمائة من القيم فهل نختار 50 بالمائة من القيم على الاقل ام نقول 50 بالمائة تماما وهذا الخيار لا يوجد الف شكر
الرياضيات- الصف التاسع
لو سمحتم بالنسبة للسؤال 12 تمارين عامة احتمالات : 1-يوجد بين الربيعين الاول والثالث 50 بالمائة من القيم على الاقل او 25 بالمائة من القيم على الاقل او نصف القيم ما هو الجواب الصحيح 2- وسيط اي عينة هو احد مفرداتها خطأ 8 9 13 17 الوسيط هو 11 وبالنسبة لدرس تجارب عشوائية مركبة ه
علم الأحياء- الصف التاسع
سؤال في حال كتبت جواب الخيار ولم أكتب رمزه ك(ب، ا، ج...) هل أخسر علامة الخيار في حال كان صحيح
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
أوجه الشبه والاختلاف بين الفوسفات و النفط التشابه أصل المنشأ - شروط التشكل من حرارة وضغط وتراكم رسوبيات وزمن الاختلاف ؟؟؟؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
في امتحان الفيزياء بكالوريا..في المسألة الأخيرة الطلب الأخير...أثناء استنتاجنا لشدة التيار الواجب إمراره حتى تتوازن الساق..اذا رمزنا للقوة الكهرطيسية ب'F أثناء تحديد القوى الخارجية المؤثرة والاسقاط و التعويض بدلا من Fعلى اعتبار انها ستتغير طالما ستتغير شدة التيار حتى لا نكرر
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ممكن حلول مشكلة السكن العشوائي
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ممكن شرح عن دورة الفوسفور في الطبيعة وما هو تأثير أغلفة الأرض فيها
الرياضيات- الصف التاسع
ما حل السؤال الرابع من اسئلة تدرب لدرس التشابه صفحة 43
اللغة العربية- الصف التاسع
هل يقبل شعور القلق في بيت وما رابني ...وشاهد لعل وصالا للفكرة الاولى ؟؟؟
الرياضيات- الصف التاسع
ممكن حل سؤال الموافق وغير موافق المتعلق بالوسيط والربيع الاول والثالث والمتوسط الحسابي الموجود في اسئلة الوحدة رقم الصفحة في الكتب الحديثة جبر ١٢٩ 💙 وشكرا على جهودكم
علم الأحياء- الصف التاسع
انا كاتب فقط لانها تؤءي الحليمات الذوقية هل اخذ الدرجة كاملة و شكرا
علم الأحياء- الصف التاسع
امانة جاوبوني بسؤال الترتيب كاتبو صح و بين كل واحد حاتط سهم و كاتب رقم بس فوق تصالب عصبين كاتب رقم و بصريين رقم تاني بس هنن ضمن نفس السهم برحلي علامات ولا لاء بتمنى تجاوبوني
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
في سؤال الموازنة بين بيتين من حيث المضمون..تحديداً في الاختلاف..اذا لم نرسم جدول ولكن قمنا بكتابة كلمة الاختلاف منتصف السطر وفي السطر التالي على اليمين كتبنا الشاعر الأول ومقابله على اليسار اسم الشاعر الثاني وحددنا اوجه الاختلاف كل فكرة من الأول مع مقابلتها من الثاني..هل نخسر
الرياضيات- الصف التاسع
جيب و تجيب زاوية حادة هو عدد محصور بين 0 و 1 صح او خطأ
علم الأحياء- الصف التاسع
بالعلوم انا كاتب لانها تؤذي الحليمات الذوقية و التعليل الاخير بس كاتب لاختلاف طول و تواتر الحبال الصوتية بس ماني كاتب من شخص الى اخر باخد العلامة ؟
138
137
136
135
134
133
132
131
130