الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما هو قالب موضوع المقالة وهل مطلوب فيها الكتابة الموضوعية أو أن تكون فيها صور وتشابيه...؟؟
علم الأحياء- الصف التاسع
ان نسي الطالب ان يكتب ان الخلايا الحسية الشمية هي التي تتنبه كيميائيا وكتب فقط الخلايا الحسية دون ذكر الشمية
علم الأحياء- الصف التاسع
هل هناك مشكلة ان نسي الطالب ان يكتب في سوال ماذا ينتج عن انحلال المادة في الغشاء المخاطي للنف ان نس
الجغرافيا- الصف التاسع
استاذ لو سمحت أنا كتبت بامتحان الجغرافيا سياحة تاريخية بدلا من ثقافية مع المقومات الصحيحة هل الإجابة صحيحة باعتبارها فرع من فروع السياحة الثقافية؟ هل أنال علامة الجواب كاملا؟ و شكرا سلفا
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
بين تأثير أغلفة الأرض على نشوء التربة
علم الأحياء- الصف التاسع
استاذ هل ستقبل كلمة فص و عظم بالنسبة للرسمة
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
هل هناك قالب لمواضيع اللغة الانكليزية ك(المقال،الرسالة.....)؟ وشكراً؛
علم الأحياء- الصف التاسع
استاذ هلا إذا كتبت الفص الصدغي بدل العظم الصدغي هل تعتبر صحيحة
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
هل يمكننا أن نقول ان الثورة السورية الكبرى كانت من اكبر الثورات في سوريا وأجبرت الفرنسيين على المفاوضة من الوطنيين لذلك سميت بالكبرى؟
علم الأحياء- الصف التاسع
انا حطيت القانون مع الواحدات بدل اسم EP و EK هل انال العلامة الكاملة
علم الأحياء- الصف التاسع
يعطيكم العافيه لو سمحتم بالنسبة لامتحان العلوم اليوم للصف التاسع لو سمحتم بالنسبة لاضرار العدسات أنا كتبت :تتكون ندبات وتقرحات في الصلبة والاصابة بعدوى جراثيم متنوعة وبالسؤال الاخير كتبت مبعدة هل الجوابين صحيحين والف شكر
علم الأحياء- الصف التاسع
المواد التي تطرحها الكلية كتبت بس البول و الرئة co2و بخار المار صح؟
علم الأحياء- الصف التاسع
المواد التي تطرحها الكلية :البولة حمض البول البول هل هذه اجابة صحيحة
علم الأحياء- الصف التاسع
السلام عليكم اذا كتبت بالسؤال السادس بالعلوم (تكوّن تقرحات في القرنية و#التهاب-ملتحمة-العين) صح؟
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحبا السؤال السادس بالعلوم الطلب ٣ اضرار العدسات اذا كتبت (تكوّن تقرحات في القرنية و التهاب ملتحمة العين)
علم الأحياء- الصف التاسع
اذا بتريدو تبع استئصال مخيخ للحمام كتبت انو يفقد توازنه و يحدث اضطرابات بالحركة (صح باخد العلامة)؟ و كمان بالسؤال الاخير اخر طلب كتبت عدسات مقعرة بس ما كتبت مبعدة او مقربة برحلي شي؟
علم الأحياء- الصف التاسع
استاذ هلا بسؤال ماذا ينتج عن انحلال المادة المخاطية بالأنف إذا كتبت تتنبه الخلايا الحسية الشمية تنبيه كيميائيا صحيح أم لا
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
هناك اختلافات بين ما ورد في الدليل من اجوبة على اسئلة الدروس و الوحدة و بين ما ورد في محتوى الدروس كيف يجب ان اجاوب
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما الجواب ل حدد موقع غدد بومان
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
وردت عناصر الفعل المنعكس في تجربة بافلوف في الصفحة 62 ثم ورد سؤال عنها في اسئلة الوحدة صفحة 123 فلم يكن هناك توافق في الاجابة بين ما ورد في الدليل و ما ورد في الدرس فما الجواب الصحيح
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
عن ماذا هو معدول التمييز في كان يوسف حسنا
140
139
138
137
136
135
134
133
132