الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما اعراب جمالا و دلالا في قصيدة لوعة الفراق
علم الأحياء- الصف التاسع
ما هو كاس الزهرة هل نفسه الكرسي ؟
علم الأحياء- الصف التاسع
هل طول الموجة يتناسب طردا مع الدور وعكسا مع التواتر بثبات سرعة الانتشار
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم ما الشعور العاطفي البارز في البيت التالي ماكان بدعا والحمى شرف الفتى صون الديار بمقلة وكبود
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ما الشعور العاطفي البارز في البيت التالي ما كان بدعا والحمى شرف الفتى صون الديار بمقلة وكبود
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
من فضلكم ماهو نوع الصورة الآتية ( الحلم الكريم )
- الصف التاسع
لو سمحتو انا شفت السلم و مجاوب ع اخر 3 اسئلة بالترتيب بس بالمقارنة تبع واجب المواطن ذاكر متل مو مكتوب بالكتاب ماني مفصل الافكار برحلي علامات؟
علم الأحياء- الصف التاسع
ممكن المقارنة بين المخاريط المذكرة و المؤنثة
علم الأحياء- الصف التاسع
هيدروكسيد المغنزيوم أساس قوي أو ضعيف؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ماهي العلة الصرفية في كلمة( هوىً ) وهي منوّنة أليست إعلال بالحذف
الجغرافيا- الصف التاسع
السلام عليكم إذا كتب الطالب سياحة تاريخية بدلا من ثقافية مع المقومات الصحيحة هل تعتبر صحيحة كونها فرع من فروع السياحة الثقافية؟ و شكرا لكم
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
الاستعمار ومخلفاته واللامساواة هل هو تحدي اجتماعي
علم الأحياء- الصف التاسع
هل المدخرات الغذائية للبذرة هي نفسها السويداء و ما وظيفة كل منهما
التاريخ- الصف التاسع
شكرا كتير لجهودكم المبذولة
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
اذا طلب ما الحرف الزائد هل يجب ان اعلل زيادته
التاريخ- الصف التاسع
اذا بتريدو ردو انا كاتب عنوان الخط الزمني نهضة زراعية سورية و خايف ما يكون خطأ
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
اذا طلب حدد نوع التمييز و كان تمييز جملة هل يجب تحديد عن ماذا هو معدول
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما نوع التمييز في : كان كيوسف حسناً
التاريخ- الصف التاسع
علل تسمية الثورة السورية الكبرى بهذا الاسم بحسب سلم التصحيح هل من الصحيح القول بسبب رغبة السوريين الحفاظ على وحدة الوطن واستقلاله
علم الأحياء- الصف التاسع
ما الأسس الضعيفة التي ذكرت في الكتاب
التاريخ- الصف التاسع
اذا بتريدو بالتاريخ عنوان الخط كاتب نهضة زراعية سورية باخد العلامة ولا لاء؟
141
140
139
138
137
136
135
134
133