الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
علم الأحياء- الصف التاسع
في الرسمة صفحة ٥٣ الرقم ١ هل يدل على حزم ام الياف فانا اجد انه داخل الحزمة اي الياف ولكن بالمدرسة حلينا على اساس حزم هصبية وكيف استطيع التمييز بينهم
علم الأحياء- الصف التاسع
ان الكثير من المدارس لم يقم الاساتذة فيها بحل ورقة العمل للطلاب فمالحل هنا
علم الأحياء- الصف التاسع
هل التجارب مطلوبة للامتحان؟!
الجغرافيا- الصف التاسع
اذا ممكن اي انسة جغرافيا اتجاوب السؤال الاول الطلب التالت مواقع التواصل عمتقول انو الاجابتين صح و هنن تدمير البلانكتون و نقص نسبة الاراضي الزراعية و بتمنى جوال شافي و شكرا
الجغرافيا- الصف التاسع
لو سمحت انسة راغدة بالنسبة لجواب سؤال الشيه بين الجبال القارية و المحيطية هل الجواب (بعضها مفردة . بعضها بركانية ) هو جواب كامل و يأخذ العلامة كاملة ((استنتجت الجواب حسب ماهو مذكور في الفقرة في الكتاب))
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ما هو الحل لتحدي انتشار لامراض
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
الرجاء ثم الرجاء المساعدة في الحل البطالة تحدي اجتماعي توقف العملية التعليمية تحدي اجتماعي ضعف التخطيط والاستثمار تحدي اجتماعي تراجع التعليم تحدي ديموغرافي كثرة المشكلات الصحية تحدي ديموغرافي عدم القدرة على الزراعة تحدي طبيعي و لا اقتصادي التلوث تحدي ديموغرافي و
الجغرافيا- الصف التاسع
هل تقبل ان يكتب الطالب ان اهمية الدبال للتربة الرملية هي زيادة نسبة المواد العضوية فيها
الجغرافيا- الصف التاسع
لو سمحتم بالنسبة لامتحان الجغرافيا اللي كتب وسيلة النقل هي القطارات كونها سريعة ونحن بحاجة لنقل المحصول بسرعة الى اماكن التصنيع الجواب صحيح؟ ولكم الشكر
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
هل يمكن أن يطلب منا أن نتحدث عن هدف من أهداف التنمية ونحدد تحدياته ونقترح حلول
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
يرجى الإجابة وشكرا لقبول انضمامي الى المنصة التربوية وأتمنى أن أستفيد منها إهمال دور المرأة في المجتمع هو كتحدي ديموغرافي (سكاني ) أم تحدي اجتماعي 2-عندما يرد سؤال مثلاً عن تحليل علاقة أغلفة الأرض بحرائق الغابات هل نكتب مثلا زيادة نشاط الانسان الصناعي أدي إلى الاحتباس ال
علم الأحياء- الصف التاسع
اذا ممكن انقسام حبة الطلع هل هو انقسام خيطي او انقسام منصف و ما نوع الخلايا الناتجة عنه و كم عددها و شكرا جزيلا
علم الأحياء- الصف التاسع
هل رسمات العلوم تأتي مرسومة ام على الطالب رسمها وهل اذا الطالب يرسمها تكون صعبة الرسمة وممكن تعطوني امثلة على رسومات نحن نرسمها وشكرا 💙
علم الأحياء- الصف التاسع
هل مطلوب حفظ معادلات تحضير الاملاح
- الصف التاسع
1.فسر ضرورة قيام الإنسان بتطوير طرق تفكيره. 2.مالعلاقة بين الموهبة والاجتهاد؟ 3.الخوف من نظرة الآخرين إلينا في حال الفشل عقبة أمام تحقيق أهدافنا.(صح أليس كذلك) وشكراً لكم
- الصف التاسع
الثروة التي نجنيها من الغربة مصدر سعادة (غير موافق) صح ام خطأ
علم الأحياء- الصف التاسع
متى عرض الجلسة لمادة العلوم العامة
الجغرافيا- الصف التاسع
السؤال عن الانقلاب الشتوي التي جاءت بالامتحان كان جواب الاساتذة عندنا هو صح وهو الليل اطول من النهار فيرجى منكم الغاء او اعتباره صح والاداة المستعملة بالزراعة لم يتطرق عليها الاساتذة ابدا عندنا فما العمل
علم الأحياء- الصف التاسع
في المخروط المذكر هل يوجد قنابة واحدة ام اثنتان
علم الأحياء- الصف التاسع
في الفيزياء كبريتات الحديد اي تكافؤ للحديد نأخذ
علم الأحياء- الصف التاسع
مقدمات الدروس مطلوبة؟ نعم او لا
143
142
141
140
139
138
137
136
135