الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
- الصف التاسع
هل الفقرات صفحة 95و96و97 للحفظ
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ماعدد العظام التي تستند الى عظم القص من الامام
الجغرافيا- الصف التاسع
عند تحبير الخريطة هل نحبر كامل خط البحر الابيض المتوسط ( من أول خليج اسكندرون و حتى نهاية خط البحر الذي يقع مع حدود لبنان)
الجغرافيا- الصف التاسع
هل ياتي رسم خريطة الوطن العربي
- الصف التاسع
ممكن دراسة حالة صفحة ١١٩
التاريخ- الصف التاسع
فسر يمكن للقراءة ان تقلص المسافة والأمم الأخرى
- الصف التاسع
وصول الفرد الى مرحلة الابداع تعني انه قارئ للكتب ام منتج للأفكار
علم الأحياء- الصف التاسع
متى يكون عزم القوة أعظمي
- الصف التاسع
أهمية وحدة الأهداف والآمال في تكوين الأرادة الوطنية
التاريخ- الصف التاسع
ما حل السؤال ٢ صفحة ٣٦
التاريخ- الصف التاسع
ما حل السؤال الاول صفحة ٣٦
الجغرافيا- الصف التاسع
في اسئلة السنة الماضية ورد سؤال في تحليل النص ما اسباب تملح التربة هل الاجابة من النص فقط ام استطيع من معلوماتي السابقة
الجغرافيا- الصف التاسع
في القطب الشمالي يبدا الصيف ٢١ حزيران والشتاء ٢١ كانون الاول ؟
الجغرافيا- الصف التاسع
النهر غير المنتظم الجريان هل هو صالح للنقل النهري
التربية الدينية المسيحية- ثالث ثانوي
هل يمكن ان يأتي سؤال من الآيات و هي غير مطلوبة للحفظ؟ و هل فعلاً نخسر العلامة اذا ذكرنا اكثر من فكرة حتى لو كانت الافكار كلها صحيحةو شكراً
اللغة العربية- الصف التاسع
الدروس الاثرائية (كالمطالعة الاثرائية و النصوص الاثرائية) هي للاطلاع فقط ام للحفظ لان بعض الابيات شرحها صعب
الجغرافيا- الصف التاسع
اذا سمحتِ انسة راغدة بالجغرافيا اذا سؤلنا عن (ما سبب او ما نتيجة) و كان جوابنا شرح كامل و ليس السبب مختصر ( يعني اذا شرحنا كتير وكتبنا كل شيء نعرفه ) نخسر العلامة او ناخذها و شكراً
الجغرافيا- الصف التاسع
نسب الغازات للارض والمريخ هل تاتي مقارنة ام ليست للحفظ
الجغرافيا- الصف التاسع
اريد جواب مختصر لآلية تشكل قوس قزح شكرررررررررررا
التاريخ- الصف التاسع
هل يمكنكم ان تشرحوا لي كيف اصنف الى سياسي واقتصادي وثقافي واجتماعي لانني اشعر في بعص الاحيان بتشابه الاقتصادي مثلا مع الاجتماعي ؟ وشكرا لكم 🌹🌹
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
كيف نسمي جذر الأسيل ؟ مثلا جذر اسيل يحوي ذرة كربون واحدة ؟ / ٣ ذرات ؟
146
145
144
143
142
141
140
139
138