الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- الصف التاسع
ما هو الفرق في زاوية دوران الارض 23.5 وزاوية 66.5
- الصف التاسع
هل نص المنظمات الدولية للحفظ ام الجدول المرافق في الصفحة ٨٢ والنص صفحة ٨٣للحفظ
الجغرافيا- الصف التاسع
ممكن جواب مبسط لهل السؤال أُحلّلُ تعاقبَ الفصولِ الأربعةِ واختلافَ طولِ الليلِ والنهارِ في نقطتَي القطب
- الصف التاسع
هل قانون العقوبات هو نفسه القانون الجنائي.. شكراً
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
ما هو الأسيل ؟ هل يهمنا تسميته عدا في الكلوريد اسيتيل ؟
- الصف التاسع
بيجينا مقارنة وبكون في اوجة مقارنة ولا لاء
- الصف التاسع
ممكن حل الجدول ص 53
التاريخ- الصف التاسع
ارتفاع مستوى دخل الفرد وارتفاع مستوى المعيشة نفس الشي واي مجال؟
التاريخ- الصف التاسع
بالصفحة ١٢٩ تاريخ في سؤال ما الذي بقي على حاله وسؤال تاني ما الذي استمر ليش يلي استمر ومو يعني بقي على حاله
- الصف التاسع
هل شرح الرموز الوطنية مطاوب حفظا
- الصف التاسع
هل يكفي حفظ ٦ افكار حول اهمية الوعي بالهوية الوطنية في النص صفحة ٥٤؟
- الصف التاسع
النصين صفحة ٥٨ للحفظ ام الجدول يغطيهما
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
هل سيتم عمل جلسة امتحانية لصف البكالوريا ؟ متى موعدها
- الصف التاسع
كيف ممكن يجي السؤال من الصفحة 59
- الصف التاسع
فسر استمرار الكيان في ممارساته المنتهكة ......؟ الجواب هو اسباب عدم تنفيذ اسرائيل لمجلس الأمن الصفحة 85
الجغرافيا- الصف التاسع
ما امكانية الاستثمار البشري لكل من الجبال القارية والبحرية والسهول المحيطية العميقة والقارية؟ (ارجو اجابتي لانني لم اجد السؤال على المنصة )
الجغرافيا- الصف التاسع
صباح الخير آنسة راغدة..لو سمحت..في الصفحة 50، تم ذكر أمثلة عن بعض المشاريع دون الفصل بين المسوغات والفوائد الاقتصادية والاجتماعية..وفي الامتحان النصفي تم السؤال عن الفوائد الاقتصادية والاجتماعية..عند الإجابة هل يجب الفصل بين الفوائد الاقتصادية والاجتماعية؟؟ وماهي الإجابة ال
الجغرافيا- الصف التاسع
ما حل الصفحة ٣٩
التاريخ- الصف التاسع
ما حل السؤال الثاني لنص تغيرات سياسية صفحة ٧٤
التاريخ- الصف التاسع
صنف نضال العقيد عدنان المالكي صفحة ٧٤
التاريخ- الصف التاسع
ما حل السؤال الاول صفحة ٧٧ لنص مبادئ راسخه والاول لنص مرحلة جديدة
147
146
145
144
143
142
141
140
139